70 اصابة بحوادث في الاردن

mainThumb

17-09-2014 08:54 AM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (101) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (70) إصابة .


 في حين تم التعامل مع (427) حالة مرضية مختلفة.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


إصابة (9) أشخاص اثر حادث  تصادم في محافظة الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين (6) مركبات في منطقة البتراوي ، نتج عن الحادث إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في اربد


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بالقرب من صرح الشهيد ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم و نقلهم الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق أشجار مثمرة في البلقاء


تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في أشجار  مثمرة بمنطقة الجوفة / طريق القناة، تقدر مساحته بـ(15) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح  .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد