زي موحد للجان التخمين في أمانة عمان

mainThumb

16-09-2014 01:22 PM

عمان - السوسنة - اعتمدت امانة عمان الكبرى تطبيق الزي الموحد للجان التخمين التابعة لدائرة التخمين، وفق مدير الدائرة احمد العموش   .

وقال " ان الزي الموحد سيلعب دوراً ناجحاً في تعزيز دور موظفي الامانة وإبراز هويتهم وذلك في إطار سعيها لتقديم مستوى مهني رفيع وموثوق في كافة أنحاء مدينة عمان، اضافة لدوره في الارتقاء بالصورة العامة لأمانة عمان " . وأشار العموش الى أن التزام لجان التخمين بارتداء الزي الجديد من شأنة منع انتحال شخصية موظفي التخمين اثناء جولات عملهم الميدانية في مناطق الأمانة الـ 22    .

وأكد العموش أن الزي الموحد المكون من سترة وقبعة ويحملان شعار الامانة واسم الدائرة، وتم توزيعه هو إلزامي للجان من بداية وحتى نهاية الدوام الرسمي، لافتا إلى أن عدد لجان التخمين العاملة هي 50 لجنة، بحيث تضم كل لجنة ثلاثة موظفين إضافة لوجود 17 موظفاً تحت مسمى مفتشين التخمين .

وتقتصر مهمة لجان التخمين على تقدير قيمة العقارات وتسليم المواطنين إشعارا بقيمته أو قيمة الضريبة المترتبة عليهم وفقا لقانون ضريبة الأبنية والأراضي رقم "11" لعام 1954 وتعديلاته، دون أن يتم تحصيل أي مبالغ من المواطنين خلال العمل الميداني، بحسب العموش  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد