منتخبنا لكرة السلة يختتم معسكر الصين ويتوجه إلى كوريا

mainThumb

15-09-2014 05:47 PM

السوسنة -  يحزم المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال، حقائبه متوجها الى كوريا الجنوبية عصر الاثنين ، بعد اختتام معسكره التدريبي في الصين في اطار استعداداته للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية في كوريا.

 
وعانى منتخب السلة الذي يقوده المدرب الصربي راجكو تورومان، والمدرب الوطني مراد بركات، في المرحلة الأخيرة من إصابات تعرض لها عدد من نجوم المنتخب أمثال خلدون أبو رقية وموسى العوضي ومحمود عابدين وعبدالله أبو قورة وأحمد الدويري، ويأمل الجهاز الفني اكتمال شفاء اللاعبين، للمشاركة بفاعلية في التدريبات والمباريات .
 
ويخوض منتخب السلة، منافسات الدورة الآسيوية ضمن المجموعة الرابعة، ويستهل مباراتيه في الدور الأول يوم 23 من الشهر الحالي، بلقاء ثاني المجموعة الأولى في التصفيات التأهيلية (أحد منتخبات الكويت، منغوليا، هونغ كونغ، مولدافيا)، ويواجه في مباراته الثانية منتخب الدولة المضيفة "كوريا الجنوبية" يوم 25 الحالي، ويتأهل أول وثاني المجموعة الى الدور التالي.
 
وعلى صعيد متصل عاد منتخب الناشئات لكرة السلة لفئة تحت 18 عاما الى عمان، بعد معسكر ناجح في مدينة اسطنبول التركية، استعدادا للمشاركة في بطولة اسيا الثانية والعشرون للناشئات التي ستقام في عمان في الفترة من 10 -17 تشرين الاول المقبل .
 
ولعب منتخبنا أربعة لقاءات فاز في اثنين وخسر مثلهما.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد