مدير الامن العام : حريصون بتسريع اجراءات المستثمرين بالاردن

mainThumb

15-09-2014 04:27 PM

السوسنة - التقى مدير الامن العام الفريق اول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة الاثنين في مديرية الامن العام اعضاء جمعية رجال الاعمال الاردنيين برئاسة حمدي الطباع.

وقال الفريق اول الطوالبه خلال اللقاء  ان الإجراءات الشرطية والامنية  المتخذة في مديرية الأمن العام للحفاظ على  الامن والنظام العام  وتطبيق القانون على الجميع بسواسية وعدالة وفق التشريعات الناظمة تعتبر احد اهم عوامل الجذب الاستثمارية  للممكلة .

واضاف مدير الامن العام ان التطوير والتحديث الذي انتهجه الامن العام من خلال ادخال منظومات القيادة والسيطرة وغيرها من التكنولوجيا الحديثة اضافة الى المشاركة في اجراء واقتراح التعديلات التشريعية تزيد من الطمانينة لدى المستثمرين , وذلك يؤدي الى انعكاسات ايجابية على الاقتصاد الوطني الاردني .

 
واكد الطوالبة  ان جهاز الامن العام حريص على تسهيل إجراءات دخول المستثمرين للمملكة وتسريع إجراءاتهم في مختلف الادارات التابعه لمديرية الامن العام من خلال وحده خاصة لتشجيع الاستثمار التي  انشات في مديرية الامن العام لتلك الغاية وبالتنسيق مع مختلف الوزرات والمؤسسات ذات العلاقة مؤكدا على  انفتاح المديرية على المستثمرين والاستعداد دوما لاستقبالهم وتقديم كافة التسهيلات والاستفسارات التي يرغبون بها .

ومن جانبه اكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع ان الامن والاستقرار تعتبر عناصر جاذبة وميزة لأصحاب الاعمال والمستثمرين وأن الأمن في الأردن هي القاعدة والركيزة  الاساسية لذلك الجذب الذي يبجث عنه المستثمر الأجنبي حفاظا على أمواله وممتلكاته .

ودعا الطباع الجميع للعمل الجاد والمتواصل للحفاظ على الأمن لجذب وتشجيع الاستثمارات الأجنبية المباشرة لما لها من نتائج ايجابية على الاقتصاد الوطني وخاصة على الأجور والحد من مستويات البطالة مؤكدا أن نجاح المملكة في المحافظة على الأمن والاستقرار وسرعة الاستجابة في التعامل مع أي طارئ سيؤدي الى تدعيم القواعد المتينة للنمو الاقتصادي .

واستمع الوفد الضيف لايجاز قدمة مدير ادارة التخطيط عن ابرز واجبات ومهام مديرية الامن العام اضافة الى ايجاز قدمه مدير وحده تشجيع الاستثمار وضح من خلاله الدور الذي تقوم به الوحده من اجل تسهيل اجراءات المستثمرين كما وبين مدير القيادة والسيطرة الانظمة التكنولوجية  المتقدمة التي ادخلت الى العمل في مركز القيادة والسيطرة ودورها الهام في الحفاظ على الامن والنظام وسرعه الاستجابة لاي طارئ وذلك خلال ايجاز قدمه . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد