الكرك : الأوضاع الداخلية بدأت تنهار .. صور

mainThumb

12-09-2014 03:47 PM

الكرك - السوسنة - نظم حراك فقوع في محافظة الكرك وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة تحت مسمى " الاصلاح بين مطرقة الحكومة وسندان النواب " حيث وقف المشاركون دقيقة صمت على مسيرة الاصلاح في البلاد متبادلين العزاء بينهم قائلين عظم الله أجر المنادين بالاصلاح.

 وتسائل المشاركون في الوقفة : كيف سيكون الاصلاح في البلاد وهو مجرد مسرحية ممثليها الحكومة ومجلس الأمة وجاني ثمن تذاكرها الفاسدين وأعوانهم ومتفرجيها الشعب الصامت الذي يدفع الثمن.

 كما تساءلوا، كيف سيكون الاصلاح وقبل ايام اجتمع مجلس النواب الذراع الأيمن للحكومة على التصويت على التعديلات الدستورية لتسحب الصلاحيات من الحكومة البرلمانية التي اوهمت بها حكومة المراوغة والخداع  الشعب بعد تعديل قانون الصوت الواحد؟

 واوضحوا ان المجلس فشل من قبل بالوصول لحكومة برلمانية، متسائلين ماذا ننتظر منه غير تأييد الحكومة في كل قراراتها ، كيف سيثق الشعب بمن يمثلهم  بعد منح نفسه رواتب تقاعدية مدى الحياة " لا بارك الله في رواتبهم ولا في حكومة المراوغة وأبواقها ومن يشد على أيديهم ".

 مشيرين الى انه عندما طالب المعلمين بزيارة رواتبهم تم التجييش ضد قرارهم والتصريح أن الموازنة لا تسمح ، صفقات متبادلة ما بين الطرفان على حساب الوطن والمواطن والطامة الكبرى إذا صادق الملك على هذا القرار .

 وفي نهاية الاعتصام وجه الحراك رسالة الى "المخلصين من أبناء الوطن أن الأوضاع الداخلية للبلاد بدأت تنهار وإن إعادة اللحمة بين أبناءه والحفاظ على الوطن يتطلب إيجاد حكومة انقاذ وطني وقانون انتخاب توافقي والخلاص من المجلس الحالي والحكومة لتصويب أوضاع البلاد السيئة التي تمر به" .


 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد