صحة الأسرة يقيم يوماً طبياً بغور الصافي - صور

mainThumb

01-09-2014 04:29 PM

 السوسنة - أقام معهد العناية بصحة الأسرة وشركة "تمويلكم" يوماً طبياً مجانياً في منطقة غور الصافي. 

 

وقدم اليوم الطبي أكثر من 2300 خدمة لسكان المنطقة، في العيادات التي تم تجهيزها في مدرسة فاطمة الزهراء، إضافة إلى توزيع أدوية مجانية على جميع الحالات. 
 
واشتمل على عيادات (طب عام، ومسالك بولية، وأنف وأذن وحنجرة، وعيون، وجلدية، ونسائية، وأسنان، وأطفال، وسكري، وفحص سرطان الثدي". 
 
ويأتي اليوم الطبي ضمن سلسلة طويلة من الحملات التي ينفذها معهد العناية بصحة الأسرة، وشركة "تمويلكم"، لتقديم الخدمات الصحية للفقراء، وذوي الدخل المحدود. وغطى اليوم الطبي جميع الحالات المراجعة، التي تم تزويدها بالدواء اللازم. 
 
وشكر سكان في المنطقة، القائمين على اليوم الطبي، معربين عن أملهم بأن يحظوا بأيام أخرى مشابهة، نظراً لحاجة الجميع الصحية، كباراً، وصغارا. 
 
وقالت الدكتورة منال تهتموني مديرة معهد العناية بصحه الاسرة إن رسالة المعهد النبيلة تحتم علينا أن نكون في مقدمة المؤسسات التي تسعى إلى تقديم الخدمات الصحية، في المناطق المهمشة، وجيوب الفقر الصحي. 
 
وأكدت تهتموني ديمومة الحملات الطبية المجانية، في جميع مناطق المملكة، والتي تأتي بعد دراسات دقيقة، ومعمقة، لإعطاء الأولوية للمناطق الأكثر حاجة.
 
من جهته قال المدير التنفيذي لشركة "تمويلكم" زياد الرفاعي :  يأتي اليوم الطبي تنفيذا لرسالتنا التي تعنى بشمولية ابناء المناطق الأقل حظاً، وغير المؤمنين صحياً.
 
 وثمن الرفاعي الجهد الكبير الذي بذلته شركات الأدوية الأردنية، لإنجاح الحملة. يشار إلى ان معهد العناية بصحة الأسرة ينفذ حملات طبية مجانية على مدار السنة، تستهدف المناطق الفقيرة صحياً، إضافة إلى عيادات متكاملة منتشرة في مناطقة عدة من المملكة، ومخيمات اللاجئين السوريين.
 
 و"تمويلكم" من الشركات الرائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، وهي غير ربحية تتطلع إلى مكافحة الفقر والبطالة بتقديم الخدمات المالية وغير المالية.
 












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد