سوسن تتصنع في مسلسل ما وراء الوجوه

mainThumb

01-09-2014 12:37 AM

 السوسنة - انتهت الفنانة السورية الشابة سوسن سمور من تصوير مشاهدها في مسلسل " ما وراء الوجوه " ، حيث جسدت في المسلسل شخصية " نادين " .

ونادين هي فتاة غنية ومتصنعة مثل صديقاتها اللواتي تقضي أوقاتها وتخرج معهم ، حيث تكون مهووسة بالمظاهر ويكون اهتمامها فقط بالتكبر أمام صديقاتها بما تملك وبما يقدم لها زوجها ويأتيها به من هدايا .
و تدور أحداث المسلسل قبل أحداث الأزمة السورية حول أسرتان تنتميان لأصول ارستقراطية يبدوان على السطح متحابان ومتفاهمان، لكن الحقيقة ان هناك صراع خفي يدور بين أفراد العائلتين ، والمسلسل من تأليف نجيب نصير وإخراج مروان بركات وإنتاج شركة جولدن لاين، ويشارك فيه العديد من الممثلين مثل ايمن زيدان وسلمى المصري ونادين خوري وبسام كوسا وآخرين .
وقالت الفنانة سوسن سمور في تصريح خاص : كانت تجربة ممتعة وجملية خاصة اني أتواجد مع نجوم أحبهم خلال العمل ، وأيضا أحداث المسلسل هي واقعية من المجتمع الذي نعيش به مما يعطى لهذا المسلسل نكهة خاصة لقربه من الناس .
وأضافت " سمور " : أحس بأنه لدي الكثير لأقدمه في عالم الفن ، فدخول الوسط الفني كان طموحي منذ الصغر، فلطالما حاولت تقليد شخصيات معينة  ،  وجدت في الفن عالمي الخاص ، تعبت على نفسي كثيرا ، أتمنى أن أتمكن من تقديم شيء مميز ينال رضى الناس ويترك أثرا جيدا لديهم .
واستطاعت الفنانة السورية الشابة سوسن سمور رغم عدم مضي وقت كثير على دخولها الوسط الفني من أن تجذب الانتباه لها من خلال أدائها العفوي وعملها المتقن في أداء الشخصيات ، حيث تنبأ العديد من المتابعين لها بمستقبل فني مزدهر .
الجدير ذكره أن الفنانة سوسن سمور شاركت خلال الموسم الماضي بأربعة مسلسلات هي مسلسل خماسيات " صرخة روح " مع المخرج إياد النحاس ، كما شاركت أيضا في مسلسل " رجال الحارة " وهو عمل بيئة شامية من خلال شخصية " أم درويش " ، إضافة إلى مشاركتها في مسلسلي  " نيو لوك " و " بحلم ولا بعلم " .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد