مملكة المعرفة تنظم مؤتمر محاسبة الاداء المالي

mainThumb

31-08-2014 09:51 AM

السوسنة - "نحو مؤسسات خضراء بكفاءة مؤسسات المحاسبة الرقابية"، كان هذا شعار المؤتمر الإقليمي السادس 2014 بعنوان محاسبة وتقويم الأداء المالي والإداري لتحقيق التنمية المستدامة، والذي نظمته مملكة المعرفة للتدريب والاستشارات يوم الاثنين الموافق 25/8/2014 في فندق الشيراتون – عمان ولمدة ثلاثة أيام تخللها ورشة عمل.

وافتتح الدكتور مصطفى البراري رئيس ديوان المحاسبة فعاليات المؤتمر، برفقة مدير عام مملكة المعرفة الأستاذ محمد جميل الشجاعية، وبحضور عدد من وفود الدول العربية وخصوصا مملكة البحرين والعراق ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما شارك فيه نخبة من الخبراء والعاملين والمدراء الماليين والإداريين من مؤسسات القطاعين العام والخاص في الأردن.

وقد تم نقاش محاور المؤتمر التي تضمنتها محاضرات علمية وعملية لكبار الأساتذة المتخصصين في الشؤون المالية والادارية، حيث استفاد المشاركون من خبراتهم العملية في مجالات المحاسبة الادارية والمالية، ونخص بالذكر عطوفة الأستاذ الدكتور عبد الباري درة والذي كان متحدثا رئيسا في اليوم الأول.

وتجدر الإشارة الى ان هذا المؤتمر قد استمر لمدة ثلاثة ايام متتالية، حيث اختتمت فعالياته يوم الاربعاء الموافق 27/8/2014، بورشة عمل أدارها الدكتور أحمد علي صالح.

ومن جهة اخرى قام المدير العام للشركة الأستاذ محمد الشجاعية بتوزيع الشهادات على المشاركين، والذين أبدوا سعادتهم الغامرة للمشاركة في هذا المؤتمر، موجهين الشكر والتقدير للراعي الرسمي للمؤتمر ولمدير عام مملكة المعرفة.

ويهدف المؤتمر إلى الوصول إلى أعلى درجة في تطبيق أحدث المعايير والأساليب لضبط إجراءات العمل الإداري والمالي في مؤسساتنا العربية في القطاعين الخاص والحكومي، لتحقيق أقصى درجات الازدهار والتقدم، بمحاربة الفساد والترهل الإداري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد