اختتام معسكرات الحسين في عجلون

mainThumb

27-08-2014 04:14 PM

السوسنة - مندوباً عن الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي المدير العام للدفاع المدني رعى العميد خالد الدباس المساعد للعمليات والتدريب حفل اختتام برنامج سواعد الإنقاذ الذي عقد ضمن برنامج معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2014م والذي نظمته مديرية شباب عجلون بحضور مساعد الأمين العام في المجلس الأعلى للشباب السيد باسل المجالي وعميد كلية عجلون الدكتور علي القضاة وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر بالمحافظة .

وتلقى المشاركين والبالغ عددهم (80) مشاركاً معلومات نظرية وتطبيقات عملية ومحاضرات عن واجبات المديرية العامة للدفاع المدني والخدمات التي تقدمها من إسعاف وإطفاء وإنقاذ وتثقيف وقائي .

ونفذ المشاركين خلال الحفل تمرينات عملية اظهروا خلالها المهارات التي اكتسبوها خلال المعسكر عن علوم الدفاع المدني وخصوصاً في مجال التعامل مع الإصابات المختلفة من جروح وكسور وحروق في مجال الإسعاف وكيفية التعامل مع حوادث الحريق وكيفية استعمال الطفايات اليدوية في مجال الإطفاء .

وأكد العميد الدباس خلال كلمة توجيهية ألقاها على المشاركين في المعسكرات على أهمية العنصر الشبابي ودوره الفاعل في بناء المجتمع وان جهاز الدفاع المدني يسعى إلى إيجاد علاقات تشاركية مع مختلف المؤسسات الوطنية لاسيما تلك التي تهتم في العنصر الشبابي .

واثنى السيد جبر عريقات مدير المراكز الشبابية في المحافظة على الجهود التي يبذلها الدفاع المدني في مجال تدريب الطاقات الشبابية مشيداً بما وصل إليه جهاز الدفاع المدني من حرفيه عاليه في التعامل مع الحوادث المختلفة .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد