هاتف ذكي بشاشة مكسورة ؟

mainThumb

27-08-2014 10:14 AM

السوسنة - تتبارى جميع الشركات المتخصصة في إنتاج ملحقات وأغطية وشاشات واقية للأجهزة الذكية بتقديم أفضل ما لديها من منتجات لحمايتها ووقايتها من الخدوش والصدمات، لتبدو الشاشات اللمسية صافية نقية خالية من الخدوش والاحتكاكات وبصمات الإصبع، ما يجعلها مطمعاً للسارقين عند فقدانها أو نسيانها، لذا فكر فريق من المصممين في فكرة مغايرة لهذه الشاشات الواقية، تجبر السارقين على عدم التفكير في سرقتها بل والابتعاد عنها تماماً.



ولجأ المصممون إلى صنع طبقة يتم لصقها على "آي فون" ليتحول إلى هاتف ذكي بشاشة مكسورة، فتحميه من السرقة وتُبعد الأعين الطامعة فيه عنه، بل سيثير شفقة من يحاول الاستيلاء عليه، بحسب ما ورد في موقع "انغادغيت" الألماني التكنولوجي.



وقد يجد البعض الأمر نوعاً من أنواع الحيل والمقالب للسخرية والمزاح مع الآخرين المقربين من الأصدقاء والأهل، بوضع هذه اللاصقة على الشاشة، ليوهم الشخص عند عودته بأن هاتفه قد سُقط على الأرض وتهشمت شاشته.



وتتوفر هذه الشاشة الواقية التي تحمل اسم "iPrank Cracked Screen Sticker Pack" على موقع "ثينك غيك" الإلكتروني وهو يتوافق حالياً مع هواتف أبل فقط بدءاً من "آي فون 5" و"آي فون 5 سي" و"آي فون 5 إس" و"آي فون 4" و"آي فون 4 إس"، وكذلك "آي باد إير".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد