نيكول سابا تودع المكياج نهائياً .. صور

mainThumb

26-08-2014 10:48 AM

السوسنة - للمرة الأولى، تطل الممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا بصور جريئة تخلّت فيها عن المكياج نهائياً، كما ظهرت في بعض الصور بمكياج قد محاه المياه، فكيف بدت نجمة فيلم “التجربة الدنماركية”؟


سبق أن ظهرت مجموعة من الفنانات من دون مكياج على غرار شيرين عبد الوهاب ويارا ونانسي عجرم وهيفا وهبي، لكن نيكول تحدّت زميلاتها بصور خالية من المكياج أو التصنّع، فقد خضعت الممثلة إلى جلسة تصوير لإحدى المجلات، وقد استغنت نهائياً عن الألوان وكريم الأساس وأحمر الشفاه، ووضعت فقط بعض الكحل الذي تساقط على عينيها بعد تعرّضها للمياه.


بدت الممثلة بتلك الصور طبيعية، وقد يلاحظ الفرق بين صورها وهي بكامل مكياجها، وتلك الصور التي طغت عليها علامات العفوية. لم تلجأ المغنية إلى المكياج لتغيير ملامحها، بل وضعت كل الألوان جنباً كي تظهر بلوك قد لا يعجب البعض لكنه بالتأكيد قوي وجريء، ففي الوقت الذي تضع فيه المغنيات الكثير من الألوان معاً لإخفاء عيوب وجوههن، ظهرت نيكول بالكحل فقط، حتى من دون تحديد حاجبيها.


أراد المصوّر أن يأخذ الفنانة إلى عالم آخر، وهو عالم المياه من دون أن تظهر بكامل أناقتها، بل نثر المياه وبرهن للمشاهد كيف يمكن للمياه أن تغيير صورة المرأة. نيكول من دون أي تعديلات في ملامحها، فهل بدت مقنعة بذلك؟
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد