الطراونة : التعديلات الدستورية مصلحة وطنية عليا

mainThumb

21-08-2014 01:27 PM

عمان - السوسنة - استقبل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه في مكتبه اليوم الخميس السفير اليمني الدكتور شائع محسن محمد الزنداني بمناسبة انتهاء مهام عمله. وأكد الطراونه على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ووصفها بأنها علاقات تاريخية متجذرة تحظى برعاية قيادتي البلدين .

واستعرض الإصلاحات الشاملة التي ينفذها الأردن بمتابعه مباشرة من جلاله الملك عبدالله الثاني الحكيمة مشددا على ان التعديلات الدستورية التي سينظرها المجلس في جلسته القادمة "والتي نرى أنها مصلحة وطنية عليا سترتقي بالحياة الديمقراطية وتدفعها قدما الى الإمام".

وأكد ان الأردن يمضي قدما بالرغم من الأوضاع الملتهبة التي تشهدها المنطقة بتنفيذ إصلاحات حقيقية ملموسة ستفضي الى مشاركة فاعله في عملية صنع القرار للمواطنين كافه وستؤدي الى تعزيز الحياة الديمقراطية الأردنية .

بدوره أشاد السفير الزنداني بالدور الذي يضطلع به الأردن بقيادة جلاله الملك عبدالله الثاني إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية .

وأعرب عن شكره وتقديره للرعاية والتكريم اللتين حظي بهما طيلة فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة ما ساعده بالقيام بعمله على أكمل وجه .

وأكد الزنداني ان بلاده مهتمة بتنمية وتعزيز علاقاتهما مع الأردن في المجالات كافه خدمة لمصلحه الشعبين والبلدين الشقيقين .

واستعرض اخر المستجدات على الساحة اليمنية وانعكاساتها على حياة المواطن والأمن والاستقرار في اليمن .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد