تدريب مهني مؤاب يبدأ بتسجيل الطلبة والباحثين عن عمل

mainThumb

20-08-2014 11:03 AM

عمان - السوسنة - باشر معهد تدريب مهني مؤاب في لواء المزار الجنوبي بتسجيل الطلبة من عمر 16 عاما فما فوق والباحثين عن العمل من الذكور والاناث في برامجه التدريبية المهنية.

وقال مدير المعهد جعفر الصرايرة ان المعهد يسعى بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والاهلية الى تأهيل الباحثين عن العمل في المهن المطلوبة التي يحتاجها سوق العمل المحلي وتلبية احتياجات الشركات والصناعات الاقتصادية المتواجدة في محافظة الكرك من الايدي العاملة المدربة لاحلالهم محل العمالة الوافدة.

واضاف ان البرامج التدريبية للمعهد ستعمل على تدريب وتأهيل المشاركين في البرامج الطويلة والمتوسطة والقصيرة لاكسابهم المهارات التدريبية في البرامج التي تناسبهم في تخصصات الميكانيك والكهرباء وصيانة السيارات والنجارة والحلاقة للرجال والسيدات والتجميل والخياطة والتفصيل وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من البرامج التدريبية التي تشمل الجنسين بهدف الحد من البطالة، وتأهيلهم لسوق العمل المهني.

ودعا الباحثين والباحثات عن العمل من ابناء محافظة الكرك مراجعة المعهد للاطلاع على البرامج التدريبية التي يقدمها والتسجيل في البرامج التي تناسبهم في التخصصات المهنية المطلوبة لدى سوق العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد