دنيا سمير غانم : قصة حبنا مازالت مستمرة

mainThumb

19-08-2014 06:56 PM

السوسنة - أكدت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وأن قصة حبهما مازالت مستمرة.



دنيا استرجعت ذكريات حبها لرامي وكشفت أنها قابلته بالصدفة في لقاء لها مع مجموعة من أصدقائها القدامى في أحد الكافيهات، حيث وقعت في غرامه من النظرة الأولى وسألت عنه أصدقائها لتعرف إن كان مرتبط أم لا.



دنيا حكت عن كواليس لقائهما الأول وقالت إنها كانت تلعب مع مجموعة من أصدقائها لعبة «بدون كلام»، وأعجبت برامي كثيرًا عندما وجدت أنه ذكي ويصل للحلول بسرعة لفتت انتباهها، وأثناء اللعب تقابلت نظراتهما فشعرت أن قلبها يدق.



وعن أهم الصفات التي تحبها في رامي أشارت دنيا في لقاء سابق لها مع الفنان أمير كرارة في برنامج «الخزنة» الذي عرض في وقت سابق أنها تحب رجولته وثقته بنفسه وحبه الشديد لعمله الذي يسيطر عليه، وكذلك احترامه لعائلتها وعملها.



الفنانة الشابة قالت إن حياتها تغيرت بعد الزواج بنسبة كبيرة، واعترفت أنها غيرت من نفسها كثيرًا من أجل رامي، لافتة إلى أنها اكتشفت أن زوجها نظامي بشكل مبالغ فيه، وأنه في أحيان كثيرة يغضب لو تحرك كرسي من مكانه.



وعن أهم المواقف الطريفة التي حدثت لها أثناء الحمل قالت دنيا إن فترة الحمل كانت صعبة عليها، حيث كانت تنسى باستمرار مما جعل رامي يقلق عليها ويذهب معها للطبيب ليسأله وهو يضحك هل ستظل بهذا الغباء دائمًا ومتى ستعود لطبيعتها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد