اتفاقية تعاون بين اليرموك وبترا

mainThumb

19-08-2014 02:42 PM

السوسنة - وقع الدكتور عبدالله الموسى رئيس جامعة اليرموك اتفاقية تعاون مع وكالة الأنباء الأردنية "بترا" وذلك تدعيما لعلاقات التعاون بين الجامعة ممثلة بكلية الإعلام من جهة ووكالة الأنباء الأردنية من جهة أخرى.

وسيتم بموجب هذه الاتفاقية استقبال الوكالة لعدد من طلبة قسم الصحافة في كل فصل دراسي وتدريبهم على العمل الصحفي بمجالات التحرير والإخراج الصحفي، وإسناد بعض المهام الصحفية إليهم دعماً للجانب التدريبي لدى الطلبة ضمن الخطة الدراسية للكلية، وتنظيم ورش العمل والندوات المشتركة في القضايا الإعلامية التي تهم الطرفين، بالإضافة إلى عقد اليرموك لدورات باللغة الانجليزية لموظفي الوكالة.

كما تنص الاتفاقية على إشراك اليرموك عددا من صحفيي الوكالة في الدورات الإعلامية المتخصصة التي تعقدها، وأن تقوم الوكالة بنشر بعض الأعمال الصحفية للطلبة المتدربين إذا كانت ذات مستوى صحفي جيد وتتفق مع سياسة التحرير للوكالة.

وأشاد مدير عام الوكالة فيصل الشبول بالمستوى المتميز  لطلبة اليرموك وخريجيها في العمل الصحفي، لاسيما وأن الوكالة تحتضن ضمن كادرها الصحفي عدداً من خريجي اليرموك المتميزين ممن اثبتوا مهاراتهم في ميدان العمل الصحفي والإعلامي.

وحضر توقيع الاتفاقية التي وقعها عن الوكالة مديرها، نائبا رئيس الجامعة وعميد كلية الإعلام ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد