الكوفحي يلتقي المدير الإقليمي للوكالة السويسرية للإنماء

mainThumb

18-08-2014 12:59 PM

عمان - السوسنة - استقبل المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي في مكتبه الاثنين المدير الإقليمي لمكتب الوكالة السويسرية للإنماء والتعاون الدولي في عمان السيد مانيول إيتر والذي تسلم مهام عمله مؤخراً وبحضور السيد جورج زمستين المدير السابق للوكالة .

حيث هنأ مدير عام الدفاع المدني أشاد الفريق الركن الكوفحي بالجهود التي تبذلها الوكالة في دعم جهاز الدفاع المدني سواءاً بما يتعلق بالمعدات والتقنيات أو رفد كوادر الجهاز بالخبرات والمهارات من خلال إشراكهم بالدورات التدريبية المتخصصة التي تعقدها الوكالة، معرباً عن شكره الجزيل للمدير السابق للوكالة السيد(يورج) وما قدمه من جهود على مدار السنوات السابقة متمنياً لها حياة سعيدة.

من جهته أعرب السيد (مانيول إيتر) عن سعادته بهذا اللقاء والترحيب مؤكدة أن الوكالة مستمرة في تقديم كل الدعم لجهاز الدفاع المدني فيما يتعلق برفع مستوى كوادره وبخاصة في مجال الكوارث .

يشار الى أن الوكالة السويسرية للإنماء والتعاون قدمت العديد من المنح والدعم لتعزيز قدرات جهاز الدفاع المدني في تحقيق أهدافه الإنسانية النبيلة .

وقد حضر اللقاء من جانب الوكالة السويسرية المهندس نايف خوري مدير البرنامج الوطني في الوكالة السويسرية للإنماء والتعاون والعقيد الركن حسين سراج مدير إدارة الكوارث في الدفاع المدني .
                                     

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد