شحنة مساعدات بحرينية لقطاع غزة

mainThumb

01-08-2014 09:32 PM

السوسنة -  ذكرت المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية انه تم توزيع الشحنة الأولى من المساعدات التي ارسلتها الى قطاع غزة المنكوب نتيجة العدوان الاسرائيلي الذي يتعرض له منذ اكثر من ثلاثة اسابيع .

 
وقال الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة مصطفى السيد ان المساعدات التي ارسلتها البحرين تحتوي على 40 طنا من الأدوية والمعدات الطبية والإغاثية وتم تجهيزها وفقاً لاحتياجات القطاع بالتعاون مع الهلال الأحمر البحريني في إطار الدعم الرسمي والأهلي للقطاع ولتخفيف وطأة العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي يتعرضون له بصورة وحشية وغير إنسانية.
 
واضاف أن الأدوية والأجهزة الطبية تم توزيعها من قبل منظمة الأونروا بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية على المستشفيات في قطاع غزة وخصص جزء منها لمستشفى مملكة البحرين في خان يونس الذي يقوم بدور كبير لعلاج أهالي غزة وعلاج الجرحى والمصابين في القصف حيث يزداد احتياج الاشقاء في غزة إلى هذه الأجهزة الطبية والأدوية حيث لم يعد بعضها متوفراً.
 
واوضح ان العمل جار لإرسال الشحنة الثانية من المساعدات الطبية والإغاثية والأدوية إلى قطاع غزة خلال الأيام القادمة و اللجنة الوطنية تواصل عملها من أجل دعم الأشقاء في غزة بكافة الوسائل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد