الاحتلال يعلن رسميا أسر ضابط صهيوني ..

mainThumb

01-08-2014 02:51 PM

السوسنة -  اعلن الناطق باسم جيش أسر ضابط صهيوني من لواء جفعاتي في مدينة رفح على ايدي المقاومة الفلسطينية، واكد انه تم ابلاغ عائلة الضابط بذلك في ساعات الصباح.

 
وأقر جيش العدو رسميا بأسر جندي في رفح ويقول إن أسره تم بغطاء من عملية استشهادية.
 
وقال الناطق ان جيش العدو واجهزة الامن وعلى رأسهم الشاباك يقومون الان بعمليات واسعة للوصول لآسري الجندي لتحريره، حيث جرت اشتباكات عنيفة بين جيش العدو ورجال المقاومة ادت لمقتل واصابة عدد من الجنود.
 
وقال المحلل العسكري للقناة العاشرة الون بن دافيد بأن العملية بدأت عندما هاجمت مجموعة من مقاتلي حماس مجموعة من جيش الاحتلال شرقي مدينة رفح، حيث خرجوا من فتحات انفاق وهاجموا جيش العدو مستخدمين القنابل اليدوية والقذائف والاسلحة الاتوماتيكية، كذلك قام "انتحاري" بتفجير نفسه في جيش العدو، وجرى اسر جندي أثناء هذه العملية وسحبه في احد الانفاق، وفجر ذلك اشتباكات عسكرية عنيفة لا زالت تدور في المنطقة.
 
وأشارت القناة العاشرة بأنه يجري الاستعانة في هذه اللحظات بكافة الأجهزة الأمنية وعلى رأسها جهاز "الشاباك" لانهاء هذا الحادث واستعادة الجندي المخطوف، ويقوم جيش العدو بتوسيع العملية العسكرية في منطقة رفح وانهاء عملية الخطف بأي ثمن حتى لو تم قتل الجندي الأسير.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد