حماس أو الدمار - د. زيد خضر

mainThumb

30-07-2014 05:25 PM

 لا نبالغ إن قلنا أن حماس هي خط الدفاع الأخير عن الأمة العربية والإسلامية  وليس عن فلسطين أو غزة فقط ، ماذا تبقى للأمة العربية من خطوط دفاع أمام الصهاينة المغتصبين القتلة ، والأمريكان المجرمين الذين أذاقونا الذل والهوان .

 

لا أدري كيف يفكر الحكام والزعماء العرب ! إنهم لا يريدون لهذه الأمة أن تنهض وتتحرر وأن تذوق طعم العزة ، لا يريدون لها أن تمتلك إرادتها ، وأن ترقى إلى مصاف الأمم الحية ، يريدون لها أن تبقى ذليلة خانعة ، تعيش على فتات موائد اللئام من أعداء الأمة ،  لماذا ؟
 
هل لأن المتسلطين علينا من الحكام والزعماء  أذلاء صاغرين يحبون أن يكون الجميع مثلهم أم لأنهم صهاينة مجندون ، أم لأنهم يحفظون الجميل والود لأمريكا وإسرائيل التي نصبتهم على رقاب الناس ، أم لكل ما ذكرت أم ماذا ....
 
يا حكام العربان : لقد حاولتم وتحاولون إجهاض الربيع العربي ،فانقلبتم على زعيمكم المنتخب في مصر ولم تطيقوا طعم الحرية وعدتم إلى عصر العبودية والهوان عصر الفراعنة ، ودمرتم سوريا والعراق وتتآمرون على ليبيا وتونس وغيرها ، فهل تريدون الإجهاز على ما تبقى من أصوات عربية حرة تقول لا للطغيان والظلم ، هل تريدون الإجهاز على ما تبقى للأمة العربية من كرامة ، هل تريدون الإجهاز على ما تبقى لنا من بصيص أمل لتحرير أنفسنا ومقدساتنا .
 
لماذا تتآمرون على حماس وغزة ؟ لماذا تغلقون  معبر رفح وتحاصرون غزة وتتجسسون على المقاومة يا حكام مصر وَتدّعون العروبة ؟ لماذا يا حكام مشيخات الخليج تمولون العدوان الإسرائيلي على غزة  وتقفون إلى جانب أعداء الأمة ؟ لماذا يا حكامنا تحاربون كل ما هو إسلامي ووطني حر ؟ لماذا تسلطون إعلامكم الممول من اليهود لينعق ليل نهار بشتم المقاومة والشرفاء ويقف إلى جانب أعداء الأمة ؟ ووصل بكم الإسفاف أن تُجندوا وزارات الأوقاف ودوائر الإفتاء وفقهاء السلاطين لدعم المشروع الصهيوني ، اللهم إنا نبرأ إليك مما فعل السفهاء منا .
 
أقول لكم إذا انهار جدار حماس والمقاومة في غزة - لا قدر الله - فستصبحون أرقاء أذلاء في بيوت اليهود ، وسيتلاعب علوج اليهود والأمريكان بخلاخيل نسائكم ، ويأخذونهن سبايا ،وسينتهي دَوركُم وسيجردونكم من كل شيء ، وستدخلون السجون والمعتقلات ، وسيقتل بعضكم تحت النعال ،ثم سيكون مصيركم إلى مزابل التاريخ غير مأسوف عليكم ، فتذكروا مصير كل الخونة والعملاء الذين وقفوا ضد شعوبهم وأمتهم ، فهل ستدافعون عن أنفسكم  وتقفوا إلى جانب غزة العزة ؟ اللهم هل بلغت .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد