نادي فقوع يقيم دورة مجانية لطلبة التوجيهي

mainThumb

26-07-2014 10:37 PM

السوسنة - اقام نادي فقوع الثقافي وبالتعاون مع اللجنة الاجتماعية للمبادرة الاردنية للبناء / زمزم دورة مجانية لطلبة الثانوية العامة  " ذكوراً وإناث " لهذا العام وبتبرع من أساتذة اللواء في كافة المواد التي يرغبها الطلبة .


وباشرت الدورة بتاريخ 12/7/2014   وتستسمر لحين الانتهاء من تدريس المواد المطلوبة .


وقال ياسر الزيديين من النادي الثقافي والمشرف على الدورة : ان هذه الدورة تهدف الى تخفيف العبء المادي على الأهل بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها المواطنين واستمرارية الطلبة في متابعة موادهم الدراسية خلال العطلة الصيفية لتكون بمثابة تحضير مسبق لهم حتى تسهل عليهم دراستها خلال دوامهم المدرسي بعد شرح معلميهم .

 واضاف الزيديين أن عدد الطلبة الملتحقين بهذه الدورة من الذكور والاناث قد تجاوز الخمسين طالبا وطالبة من كافة الفروع في لواء فقوع .

 احمد سالم الرهايفة من المبادرة والمنسق لهذه الدورة قال "تسعى المبادرة للتواصل مع أبناء المجتمع الاردني من خلال إقامة الأنشطة التي تخفف من الأعباء المادية على المواطنين حيت تم الموافقة على إقامة دورة مجانية لطلبة الثانوية العامة في لواء فقوع وفي كافة التخصصات الاساسية التي يحتاجها الطلبة".

واضاف :" الحمدلله وبإشراف النادي وبتبرع أساتذة اللواء تمت المباشرة بإعطاء هذه الدورة المجانية للطلبة في مدرسة فقوع الاساسية للبنين وبشكل يومي خلال الأسبوع ، كما يلي ثلاث أيام للذكور وثلاث أيام للإناث.

 واشار الى ان الباب مفتوح لجميع طلبة اللواء الراغبين للالتحاق بهذه الدورة والتي ستنتهي مع الانتهاء من تدريس المواد .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد