بالصور .. إختتام مهرجان عجلون الرمضاني

mainThumb

26-07-2014 08:51 PM

عجلون – السوسنة – محمد الضامن - اختتمت فعاليات  مهرجان ليالي عجلون الرمضانية أمس الجمعة في ساحة قلعة عجلون  والتي تم تنظيمها من قبل وزارة السياحة والآثار بحضور مدير السياحة والآثار هاني الشويات ورئيس بلدية كفرنجة فوزات فريحات ونخبة من الفنانين الأردنيين.

وتخلل الاختتام عدد من الفقرات المميزة التي نالت  استحسان الحضور أناشيد دينية لفرقة  قطر الندى الإسلامية وفقرات للأطفال قدمتها فرقة " ماجيك شو"، بقيادة الفنان بلال الزيتاوي  ومسرحية " صالون الحبايب " قدمتها فرقة القناطر المسرحية للفنون الشعبية من تاليف وتمثيل الفنان منيب القضاة  وتمثيل الفنان محمد الحجار و الفنان سمير مرعي و المخرجة رنا المومني وبمشاركة الزميل محمد النواطير والشاب عبد الله  الخطاطبة والطفل احمد سمير مرعي .

وأدار فعاليات  ليالي عجلون الرمضانية الفنان عمران العنوز الذي بين أن فعاليات عجلون الرمضانية أضافت للعجلونيين فرحة  وسعادة .

وشكر العنوز مدير سياحة عجلون هاني الشويات ومنسق البرنامج فراس الخطاطبة وجميع الفعاليات التي ساهمت بإنجاح المهرجان الرمضاني  .

وتم  تكريم نخبة من الفنانين الأردنيين من قبل مدير سياحة عجلون ممثلين  بالفنان ياسر المصري والفنان احمد العمري و الفنانة مارغو حداد والفنانة صفاء سلطان والفنان عمران العنوز .

يشار إلى انه سيقام  ثاني وثالث ورابع ايام العيد فقرات منوعة بساحة قلعة عجلون من الساعة السابعة وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا بتنظيم من مديرية سياحة عجلون استكمالا  لفعاليات ليالي عجلون الرمضانية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد