تعرفوا على أفضل تطبيقات أندرويد

mainThumb

25-07-2014 08:58 PM

السوسنة -  يتوفر في نظام أندرويد نظام مُدمج للتنبيهات، حيث تقوم معظم التطبيقات باستخدامه من أجل تنبيه المستخدم. لكن للأسف لاتستخدم جميع التطبيقات هذا النظام أو قد تكون طريقة التنبيه غير مناسبة للمستخدم. لذا يُمكن تجربة تطبيق Notific والذي يُعتبر أحد أفضل تطبيقات أندرويد الذكية، فهو يسمح للمستخدم بتحديد التطبيقات التي يرغب بالحصول على تنبيهات منها، فضلاً عن وجود نظام ذكي من خلاله يُمكن توفير شحن الجهاز. فعند ورود تنبيه جديد لن تُضيء الشاشة إذا كان الجهاز في جيب المستخدم أو محفظته، فقط يُمكن أن تُضيء في حال كان الجهاز أمام المستخدم.

 
 
ترتيب صور الشاشة - Pullshot:
 
عند التقاط صورة للشاشة في أجهزة أندرويد، فإن الصورة يتم تخزينها داخل ألبوم الصور وبالتالي قد تختلط على المستخدم صور الشاشة والصور التي قام بتصويرها أو التي قام بتنزيلها من الإنترنت. لذا يُمكن تجربة تطبيق Pullshot المجاني والذي يقوم بشكل آلي بالتعرف على صور الشاشة ويقوم بوضعها داخل مُجلد خاص.
 
مُشاركة الموقع - Jink Beta:
 
في تطبيقات مثل هانج آوت أو وتس آب يُمكن للمستخدمين مشاركة الموقع الجغرافي بكل سهولة، لكن كيفية وصول المستخدمين إلى بعضهم غير مُمكنة ومن أجل ذلك تم إنشاء تطبيق Jink Beta المجاني. فهو يسمح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع توفير نظام ملاحة يسمح للمستخدمين بمعرفة طريقة الوصول إلى بعضهم البعض بكل سهولة.
 
تطبيق الموسيقى - doubleTwist:
 
يُعتبر برنامج doubleTwist لأنظمة ويندوز أحد أفضل البرامج في مجال مزامنة ملفات الموسيقى بين الحاسب وأجهزة أندرويد بنفس طريقة مزامنة هذا النوع من الملفات بين الحاسب وأجهزة آيفون باستخدام آيتونز. ويُمكن الآن لمستخدمي أندرويد الحصول على تطبيق doubleTwist المجاني والذي يُقدم مُشغّل متطور للملفات الموسيقية مع إمكانية مزامنة هذه الملفات مع برنامج آيتونز مباشرةً.
 
قراءة البريد الإلكتروني - CloudMagic:
 
يُعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات أندرويد المتخصصة في مجال قراءة البريد الإلكتروني، فهو يسمح للمستخدمين تعريف الحسابات مثل جي ميل، آوت لوك، ياهو أو حتى مزامنة المستندات من خدمات التخزين السحابي مثل مستندات جوجل، آي كلاود أو أوفيس 365. كل مايحتاجه المستخدم هو تثبيت تطبيق CloudMagic المجاني ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام حساباته.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد