الخير بسلتنا والعيد بلمتنا تصل لـ2300 طفل

mainThumb

24-07-2014 12:18 AM

السوسنة - أطلق مركز هيا الثقافي وبالتعاون مع تكية ام علي مبادرة " الخير بسلتنا والعيد بلمتنا" منذ بداية شهر رمضان المبارك، تم من خلالها الوصول الى ما يزيد عن 2300 طفل في مختلف محافظات المملكة. وانطلقت المبادرة من الطفيلة لتنتهي في ماركا مدخلة البهجة والسرور الى قلوب الأطفال من خلال وجبات الإفطار والهدايا والبرامج الثقافية والترفيهية المتنوعة.
وقالت ديالا الخمرة، عضو مجلس إدارة مركز هيا الثقافي :" لطالما كان هدف المركز الرئيسي توفير خدماته وبرامجه لأكبر عدد ممكن من الأطفال وتقديم كل الدعم الممكن لهم على اختلاف محافظاتهم والوصول اليهم أينما كانوا. إن نجاح هذه المبادرة للعام السابع على التوالي ووصولها الى مختلف المحافظات والى ما يزيد عن ال 2300 طفل هو تجسيد حي لرؤية سمو الأميرة هيا بنت الحسين المعظمة والتي تتمحور حول استمرارية التواصل مع الأطفال وبكافة الطرق المتاحة خاصة في هذا الشهر المبارك بالإضافة الى مشاركتهم فرحة العيد ضمن أجواء أسرية."
من جهته قال سامر بلقر، مدير عام تكية أم علي: "للعام السابع على التوالي نقوم بالتعاون مع مركز هيا الثقافي في مبادرة "الخير بسلتنا والعيد بلمتنا" من خلال توفير وجبات الافطار للأطفال، حيث نسعى من خلال هذه المبادرة والتي تستهدف الاطفال الايتام الى نشر مبدأ التكافل الاجتماعي وزرع الامل في نفوسهم." 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد