الدرك يدخل اليرموك ويعتقل 14 شخصا - صور

mainThumb

20-07-2014 12:32 PM

اربد – السوسنة – محمد الضامن - دخلت قوات الدرك الى حرم جامعة اليرموك ظهر الاحد واعتقلت 14 شخصا، بعد ان تسببوا بمشاجرة واسعة ادت الى اصابة طالبين ورجل امن بجروح متوسطة .

وقالت جامعة اليرموك في توضيح لها على دخول قوات الدرك للحرم الجامعي ان إدارة جامعة اليرموك استدعت  اليوم الأحد قوات الأمن لإلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص دخلوا الحرم الجامعي بطريقة غير شرعية، حيث قاموا باستعراض غوغائي، بعضهم يحمل أدوات حادة والعصي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى ملثمة، حيث قاموا بالاعتداء على بعض الممتلكات في الجامعة.

وتابعت الجامعة في توضيحها :" بهذا الموقف وحرصاً من إدارة الجامعة على سير العملية التعليمية والمحافظة على بيئة تعليمية هادئة والمحافظة على سلامة الطلبة وأمام هذه الحالة استدعت إدارة الجامعة قوات الأمن العام لإلقاء القبض على هذه المجموعة التي لا تعلم عنها شيئا هل هم من الطلبة أم من خارجها ولهذا تم استدعاء قوات الأمن للتعرف هذه المجموعة ومعرفة دوافعها، وقد جرى أثناء عملية القبض على هذه المجموعة إصابة طالبين ورجل أمن جامعي بجروح بسيطة ".

و ختمت توضيحها بالقول :" تؤكد إدارة الجامعة كما هو عهدها أنها سوف تضع الحقائق والمعلومات المتوفرة بعد انتهاء التحقيقات من قبل الجهات الأمنية المختصة وتؤكد أنها لن تتساهل مع أي طالب في حال تورطه بهذه الأفعال ".

واندلعت مشاجرة واسعة بين مجموعتين ينتمون الى عشيرتين مختلفتين على خلفية خلافات سابقة داخل الجامعة صباح الاحد وفق شهود عيان.

 

واستخدم المشاركون في المشاجرة أسلحة نارية وبيضاء , ولم يتسنى لـ "السوسنة" معرفة إذا ما تم وقوع إصابات أم لا .

 

وقال شهود العيان لـ" السوسنة ", ان المشاجرة تسببت بوقوع اضرار مادية بسيطة في ممتلكات الجامعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد