إيطاليا تودع كأس العالم .. صور

mainThumb

24-06-2014 09:04 PM

السوسنة - أحرز دييجو جودين هدفا قبل تسع دقائق من النهاية ليقود اوروجواي للصعود إلى دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم بعد الفوز على ايطاليا 1-صفر اليوم الثلاثاء في ناتال. ورفع الفوز رصيد اوروجواي إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة لتصعد إلى الدور الثاني وتودع ايطاليا البطولة بعد أن توقف رصيدها عند ثلاث نقاط في المركز الثالث. وارتقى جودين عاليا لركلة ركنية نفذها البديل جاستون راميريز ولعب الكرة بكتفه على يسار جيانلويجي بوفون.

ولعبت ايطاليا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد كلاوديو ماركيسيو بعد تدخل عنيف على اجيديو اريفالو ريوس لاعب اوروجواي.

وكانت ايطاليا يكفيها التعادل للصعود إلى دور الستة عشر بفارق الأهداف. وأشرك تشيزاري برانديلي مدرب ايطاليا اللاعب تشيرو إيموبيلي في التشكيلة الاساسية للعب الى جوار ماريو بالوتيلي ليمثلا شراكة هجومية.

ومع غياب دانييلي دي روسي بسبب الاصابة تحول برانديلي للعب بطريقة 3-5-2 حيث يلعب ماتيا دي شيليو وماتيو دارميان على الجانبين بعيدا عن الثلاثي ماركيسيو واندريا بيرلو وماركو فيراتي في وسط الملعب. وفي الجهة المقابلة اعتمد أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي على نفس التشكيلة التي هزمت انجلترا بهدفين دون رد.

وقاد لويس سواريز وادينسون كافاني الهجوم وقاوم تاباريز اغراء اعادة المدافع ماكسيميليانو بيريرا الى التشكيلة بعد ان غاب لمباراة واحدة بسبب الايقاف لحصوله على بطاقة حمراء في الخسارة امام كوستاريكا. كما غاب القائد وقلب الدفاع دييجو لوجانو بسبب اصابة في الركبة.













تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد