ارتفاع ملموس باعداد زوار مهرجان جرش

mainThumb

23-06-2014 02:44 PM

السوسنة - يشهد مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته التاسعة والعشرين اقبالا منقطع النظير , إذ تشير الاحصاءات الى ان عدد رواده خلال الليالي الاربع الاولى تجاوز 45 الف زائر ، وتشهد البرامج الثقافية والمجتمعية زخما غير مسبوق خاصة في شارع الاعمدة والساحة الرئيسية .
وقال المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقة أن هذا الاقبال مرده الى المستوى النوعي للفعاليات الثقافية والفنية ، إذ تقام في اليوم الواحد أكثر من عشرة عروض فنية وثقافية متنوعة وفي مختلف الحقول .
وأضاف أن إدارة المهرجان تعمل على التركيز على الخدمات المساندة واللوجستية لرواد المهرجان، حيث تفاجأنا بهذا الحضور الكبير ما استدعى زيادة عدد العاملين في القطاعات الخدمية في الموقع .
وأشار أبو سماقة إلى أنه سيتم افتتاح برنامج (بشائر) للمبدعين الشباب على مسرح الصوت والضوء والذي يهدف الى اكتشاف المبدعين في مختلف الحقول الفنية والابداعية.
من جانب اخر عبرت ادارة مهرجان جرش عن اسفها لما نشر عما حدث خلال حفل افتتاح المهرجان بصورة سلبية اوهمت الجمهور بان خطأ بروتوكوليا قد حدث في التعامل مع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة .
وأوضحت ان مكان جلوس رئيس مجلس النواب كان بجانب رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور والى جانبيهما رئيس واعضاء اللجنة العليا للمهرجان , لكن جلوس النائب نجاح العزة والنائب وفاء بني مصطفى الى جانب رئيس مجلس النواب ودعوتهما الى الجلوس في مكانيهما في الصف الاول وفي المكان المخصص لنواب محافظة جرش هو ما اغضب رئيس المجلس ومغادرته المكان وقبل نصف ساعة من حضور رئيس الوزراء وبدء الاحتفال بافتتاح المهرجان .
-- ( بترا )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد