شاكيرا تسخر من معلق مباراة كولومبيا وكوت ديفوار

mainThumb

20-06-2014 07:23 PM

السوسنة - سخرت المطربة الكولومبية الشهيرة وزوجة المدافع الإسباني وفريق برشلونة جيرارد بيكيه " شاكيرا " من أحد معلقي شبكة قنوات ESPN الكولومبية ، والذي كان يعلق على مواجهة كولومبيا وكوت ديفوار مساء الخميس في المونديال البرازيل .


ونجحت كولومبيا في الفوز بهدفين مقابل هدف أمام كوت ديفوار ، وتمكنت من حجز تذكرة العبور للدور الثاني من المونديال قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضد اليابان ، وذلك بعدما جمعت ستة نقاط من فوزين على اليونان وساحل العاج .


وعقب الهدف الثاني الأول الذي سجله جيمس ورديجيز في شباك الحارس الإيفواري أبو بكر باري ، قام لاعبي كولومبيا بالتواجد نحو الجانب الأيمن من الملعب للإحتفال بالهدف بشكل مختلف تماماً عن المباريات السابقة . وقام معلق قناة ESPN الكولومبية راي هدسون ، بالإحتفال مع اللاعبين فرحاً بالهدف ، وقال "اللاعبين يرقصون مثل شاكيرا ملكة البوب ، فالقدمين لا تكذب أبداً ، ومفاصل اللاعبين تتأرجح من جانب إلى آخر " .


وكان الرد حاضراً من زوجة بيكيه ، التي أنتهزت خطأ المعلق ، وسخرت منه بشدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) " هاها ، مضحك أنت يا راي هدسون ، يجب أن تكون واحد من أفضل المعلقين على وجه الأرض ! " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد