انطلاق حملة عجلون تجمعنا‎ .. صور

mainThumb

15-06-2014 08:41 PM

السوسنة - محمد النواطير - نظمت مبادرة (نحن نحب عجلون) بالتعاون مع مركز التعايش الديني ومركز الحياة (راصد)  السبت عدة فعاليات وطنية تطوعية في قصبة عجلون وبلدة الوهادنة.

واعرب المشاركون في الفعاليات التي رعاها مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد محمود فريحات بعنوان "عجلون تجمعنا" عن حبهم لقائد الوطن ومعزز مسيرته ورسالته وإنجازه ومؤسساته وفي مقدمتها مؤسسة الوطن الأغلى الجيش العربي في يوم الجيش.

وانطلقت الحملة من معسكرات الحسين للعمل والبناء بحضور مساعد محافظ عجلون رضوان العتوم ومدير عام مؤسسة نهر الاردن وبمشاركة واسعه من المبادرات التطوعية من مختلف محافظات المملكة والتي يقدر عددها زهاء الـ 400 مشارك ومشاركة .

مبادرة نحن نحب عجلون التي نظمت الحملة استكمالا لحملتها الماضية (لا للعنف لا للمخدرات) قامت بتوزيع المهام على الفرق المشاركة كدهان الاطاريف وزراعة الاشجار والزهور وتنظيف مدخل المحافظة واستكمال رسم الجدارية الاكبر في المحافظة على جدار كلية عجلون الجامعية .

حيث كانت النشاطات على محورين محور في القصبة؛ عجلون والاخر في بلدة الوهادنة والذي رعى فعاليات بلدة الوهادنه مندوب رئيس هية الاركان المشتركة ومدير اوقاف عجلون والاب نبيل حداد وعدد من وجهاء واهالي الوهادنة من مسلمين ومسيحيين. واشتملت الفعاليات على مسيرة على انغام موسيقى القوات المسلحة وتوزيع طرود الخير  وكوبونات على الفقراء والمحتاجين.

وفي نهاية الحملة اقيم احتفال كبير في ساحة قلعة عجلون جرى خلاله تقديم كلمات وقصائد شعرية اكد خلالها المتحدثون على اهمية العمل التطوعي وتنمية قدرات الشباب وتبنيها متمنين ان تعمم فكرة الحملة لكافة محافظات المملكة .

وتمت استضافة عدد من شباب عجلون الذي حققوا قصص نجاح في حياتهم العملية كالمصور الفوتوغرافي مجدي القضاه والشيف عامر السيوف وغدير السواعي وحذيفة التميمي وربيع زريقات ورئيس نادي كفرنجة الرياضي تحدثوا خلال الحوار الذي اداره كلا من الكاتب الصحفي رمزي الغزوي والدكتور لؤي العساف عن انجازاتهم ومسيرتهم في حياتهم.

كما تخلل الحفل فقرات فنية وغنائيه لفرقة الرمثا للفنون الشعبية، وفي نهاية الحفل قدمت مبادرة نحن نحب عجلون شهادات تقدير على الداعمين والمتفوقين اصحاب قصص النجاح.

والجدير بالذكر ان احد الشباب المتطوعين لفت نظره عامل النظافة الذي كان يجوب المكان لتنظيفه وقدم له شهادة شكر من الشباب المتطوعين تقديرا لعمله الدؤوب .
























تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد