متظاهرون يطالبون بدولة الخلافة في عمان - صور

mainThumb

07-06-2014 08:07 PM

عمان - السوسنة - أقام حزب التحرير المحظور في الاردن، وقفة بمناسبة مرور 93 عاما على هدم دولة الخلافة، اليوم السبت، بحسب بيان جرى توزيعه على وسائل الاعلام عقب الفعالية.

وأشار البيان الى أن مسيرتين كبيرتين توجهتا الى الساحة المقابلة لمستشفى الحياة من مسجد ابو ايوب الانصاري ومسجد ابو زمع في منطقة حي نزال وسط تواجد أمني كثيف.

وتم رفع الرايات السوداء والألوية البيضاء المكتوب عليها (لا إله إلا الله محمد رسول الله)، ويافطات تطالب بإقامة الخلافة وتستصرخ جيوش المسلمين واخرى منددة بإعتقال أعضاء الحزب.

وتحدث ابوسالم بني صخر، مطالبا الجيوش وقوى الامن ان يقفوا في صف الامة لأن مطلبها تطبيق الاسلام والعمل مع المخلصين لإقامة الخلافة وتوحيد بلاد المسلمين لأن ما يجمع ويوحد المسلمين هو الاسلام وان حدود سايكس بيكو فرقت الامة وشتتها وان الحل الوحيد لجمع الامة وتحرير مقدساتها هو اقامة الخلافة الراشدة الثانية.

وتحدث والد مدحت مرار المعتقل لدى الاجهزة الامنية حول كيفية اعتقال ولده لدى عودته من مؤتمر في السودان يناقش قضايا الامة، متسائلا هل المطلوب اعتقال من يعمل لتوحيد الامة ام الفاسدين؟؟

وكانت الاجهزة الامنية اعتقلت 3 من اعضاء الحزب لدى عودتهم من اعتصام اقامه الحزب مقابل وزارة الصناعة والتجارة لمنع مؤتمر الخلافة الثاني الذي كان الحزب ينوي عقده هناك.

حيث تحدث والد اثنين من المعتقلين وهو اسماعيل عمير، متسائلا ( هل واجب الاجهزة الامنية حماية الخمارات وأوكار الدعارة والربا؟! أم ان الاصل ان تحمي دعاة الاسلام وتعتقل الفاسدين والذين يعيثون فسادا في البلاد؟

وعلت ارجاء المكان التكبيرات والهتافات المطالبة بإقامة الخلافة.















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد