إطلاق 20 محطة معرفة في مديريات الشرطة

mainThumb

22-04-2014 06:48 PM

عمان - السوسنة - أعلنت مديرية الأمن العام بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة الدولية عن إطلاق 20 محطة معرفة في كافة مديريات الشرطة في مختلف الأقاليم، والتي ستمكن مرتبات الأمن العام من الحصول على التدريب والتأهيل المتخصص في علوم الحاسوب ومهارات اللغة الإنجليزية .

وأكد مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة خلال لقاءه اليوم مع رئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية الدكتور طلال أبو غزالة أن مديرية الأمن العام وضمن استراتيجتها الأمنية تسعى إلى تطوير ورفع مستوى أداء العاملين للوصول إلى خدمات أمنية تلبي احتياجات المواطنين، مشيراً أن تحقيق هذا الهدف يتم بالشراكة والتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، وأن مجموعة طلال أبو غزالة تعد نموذجاً يعزز هذا الهدف الاستراتيجي.

وثمن الفريق أول الطوالبة مبادرة مجموعة أبو غزالة الدولية بإطلاق محطات المعرفة، والتي ستوفر الدورات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات واللغة الإنجليزية التي سيقدمها محاضرون متخصصون من الأكاديميات التابعة للمجموعة .

من جهته أكد الدكتور أبو غزالة أن المبادرة  توفر محطات معرفة تستهدف السعي لتقديم المساندة في تنمية القدرات والمؤهلات البشرية لدى مديرية الأمن العام  وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وإثراء العاملين في الأمن العام  بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء مجموعة طلال أبوغزالة.

وأشار الدكتور أبو غزالة أن الدورات التي ستعقد ستكون معتمدة من جامعة كامبريدج البريطانية، حيث سيباشر قريبا بتأسيس هذه المحطات وضمن مراحل لتشمل مديريات الشرطة في كافة محافظات المملكة.

وعلى صعيد متصل بحث الفريق أول الركن الطوالبة والدكتور أبو غزالة آليات تطبيق مذكرة التفاهم الموقعة بخصوص الملكية الفكرية بين الجانبين، والتي تستهدف تطوير أداء العاملين في قسم الملكية الفكرية في إدارة البحث الجنائي، حيث بحثا آليات العمل وناقشا تنفيذ برامج ودورات لتأهيل العاملين في قسم الملكية الفكرية للحصول على شهادات معتمدة كخبراء في هذا المجال والتراخيص المتعلقة به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد