الوحدة الوطنية الأردنية لا تؤثر عليها التحديات

mainThumb

22-04-2014 11:20 AM

إن أهم ما يميز بلدنا الأردن هو الوحدة الوطنية بكافه أطيافها العرقية والطائفية كوننا نؤمن بالتنوع لإثراء التشاركية والاستثمار بالعنصر البشري الذي هو الأساس في التنمية المستدامة فها هو الأردن يقع وسط الأمواج الثائرة المتلاطمة موحدا لا يأبه بنعيق الفضائيات وتغريد ثوره الاتصالات التي تبث سموم الإشاعات من اجل الفرقة والنزاعات مرسلة بعض رسائل مواقع التواصل الاجتماعي زوابع البغضاء والتخريب والتعصب  لأننا  شعب نفرق بين الحقيقة والفتنة ولأننا نعرف أن الوحدة مجد الأوطان وإعلاء البنيان وسياج الأمن والأمان والاطمئنان نقدم مصلحة الأردن على أنفسنا لأنها درع لا يخشى السهام .

كم حاول أصحاب الأجندات الخارجية والتبعية من أصحاب الفكر التطرفي الإرهابي تفسير النصوص الدينية لبث الفرقة ونشر القصص الكاذبة من اجل خلق النعرات لخدمه مصالحهم ومصالح أسيادهم ... والاستخفاف بعقول بعض الأردنيين ولكنهم لم ولن يجدوا إصغاء لفتواهم فاستغلوا الديمقراطية وحرية التعبير ونسج الروايات من اجل التشويش والضجيج.

 إن الشعب الأردني لا يرخص ضميره منتميا لمليكه ووطنه واقفا حاجزا منيعا ضد صدع الشمل يسير خلف جلاله الملك المعظم إن تخالف الناس من حولنا تناصرنا وتعاضدنا قاعدتنا الصلبة هي السمع والطاعة والصدق وان تناثر غيرنا ترافقنا وان قاطعوا تواصلنا وان ظن بعضهم من البلاد المحيطة تأثّرنا نتحصن بوحدة وطنية عباءتها ليس منا من دعا إلى عصبية .

فعقول الفتنة التي توعد بأمطار الذهب ليس لها مكان لدينا حيث لا تبعدنا عن المعقول فمهما نسجوا من الألوان رداء الغيرة على الأوطان لن يكون لهم موطئ قدم من اجل بث الفرقة وتقسيم البلاد إلى مناطق طائفيات وعرقيات لينعم تجار المخدرات ومهربي السلاح من خلال الانفلات الأمني .

كم راهن المنظرون على وجود اللاجئين السوريين على الأرض الأردنية بسبب استنزاف الموازنة ....وكم خطط الإرهابيون لبث الفرقة من خلال اختطاف السفير العيطان في ليبيا كونه ينتمي لعشيرة المليون نسمة.....ولكن ثقافة العشائر الأردنية وولائها وانتمائها لأردنها ومليكها لا تأبه بمكايد المتطرفين من يمين اليهود المتخصص بالإشاعة والتكفيريين..... نصطف بوحدتنا الوطنية صفا واحدا خلف جلالة الملك المعظم متراصين الكتف إلى الكتف حتى لا يدخل بيننا شياطين السياسة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد