تسيير رحلة عمرة الى الديار المقدسة

mainThumb

20-04-2014 03:09 PM

السوسنة - سيرت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين الاحد رحلة عمرة إلى الديار المقدسة تضم 46 معتمراً من المصابين العسكريين والإداريين، واثنين من مصابي حوادث الألغام.

وأكد المدير العام للهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروة الذي كان في وداع البعثة حرص الهيئة على تنفيذ توجيهات رئيسها سمو الأمير مرعد بن رعد في التوسع بالخدمات الاجتماعية المقدمة لهذه الكوكبة المميزة من أبناء الوطن تقديراً لجهودهم وتضحياتهم وتحفيزاً لهم على الانخراط في الأنشطة المختلفة للهيئة.

وثمن المصاروة جهود شركة حياة مكة للسياحة والسفر والحج والعمرة ممثلة بمديرها فيصل مرزي الطراد، وشركة أحمد الجغل للنقل الدولي وتأجير الحافلات ممثلة بمديرها محمود عبد الرحمن الجغل والسيد عادل نجيب الطوباسي، لدعمهم هذه الرحلة تجسيداً لمفهوم التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الحنيف، وتقديراً للتضحيات التي قدمها هؤلاء البواسل خدمة للوطن وأداء الواجب وحمل أمانة المسؤولية.

ودعا رئيس قسم الإرشاد الديني والنفسي في الهيئة الدكتور عايد عوض الجبور المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف والالتزام بأخلاق المؤسسة العسكرية الهاشمية، والاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لزيادة الأجر والثواب في بلد الوحي.

من جانبهم عبر المشاركون عن سعادتهم البالغة بهذه البعثة وشكرهم وتقديرهم للهيئة وللجهات الداعمة لالتفاتتهم الكريمة تجاههم والتي من شأنها تقوية الأواصر وتنمية الجوانب الروحية والإيمانية للمشاركين.

وكان في وداع المعتمرين مدير شؤون المصابين في الهيئة خالد عدنان البطاينة، وعدد من العاملين في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، وذوي المصابين.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد