25 قتيلا بينهم 4 عسكريين في العراق

mainThumb

19-04-2014 04:22 PM

السوسنة -  أعلنت السلطات العراقية السبت أن قوة أمنية قتلت 21 "ارهابيا" واعتقلت 16 مطلوبا بتهم مختلفة خلال عملية عسكرية جنوب الرمادي.


ونقل موقع "السومرية نيوز" عن مصدر في قيادة عمليات الأنبار قوله ان "قوة مشتركة من الجيش والشرطة يساندها أبناء العشائر نفذت، ظهر السبت، عملية عسكرية واسعة النطاق في منطقة الحميرة جنوب الرمادي لتحريرها من عناصر (دولة الاسلام في العراق والشام) داعش ".


وأضاف أن "العملية أسفرت عن مقتل 21 إرهابيا واعتقال 16 مطلوبا بتهم مختلفة وتحرير المنطقة من عناصر هذا التنظيم الإرهابي".


وتشهد محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد) ، منذ 21 كانون الأول (ديسمبر) الماضي عملية واسعة لملاحقة تنظيم "داعش".


كما نقل "السومرية نيوز" عن مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، قوله إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، قبل ظهر اليوم، من أسلحة كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية يستقلها ضابطان في الشرطة أحدهما برتبة نقيب والآخر برتبة ملازم لدى مرورهما على الطريق العام قرب منطقة الحجاج شمال تكريت، ما اسفر عن مقتلهما في الحال".


من جهة أخرى أفاد مصدر في الشرطة العراقية إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في حي الرسالة التابع لقضاء ابو غريب (20 كم غربي بغداد)، انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش، ما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة آخر بجروح".
 
الى ذلك قال مصدر في الشرطة إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية يستقلها شرطي انفجرت، صباح اليوم، لدى مروره في منطقة الأعظمية شمالي بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال".-(يو بي آي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد