راغب علامة: انا أدرى الناس بأحلام !

mainThumb

17-04-2014 02:11 PM

السوسنة -  راغب علامة، السوبر ستار، هو واحد من أهم النجوم على الساحة العربية، أينما حلّ يكون لوجوده وقع كبير، وهو فوق كل المهاترات والاقاويل والإشاعات.


إنسحاب راغب من “أراب أيدول”، أحدث بلبلة عُرفت بدايتها ولكن نهايتها مفتوحة على احتمالات عديدة وعلى عواصف محتملة ستبقى تردداتها في الاعلام لوقت طويل.


قيل ما قيل وكتب ما كتب، عن قصة الـ50 مليون التي تفردنا بنشرها، وعن غيرها من التصريحات التي قيلت على لسان اكثر من طرف معني بهذه القضية: الـmbc، راغب علامة، وأحلام.


 وفي تصريح خاص لموقع النشرة حول كل هذه الاقاويل، اكد راغب علامة انه لم ينسحب الا بناء على قناعات شخصية، وكل الاشاعات التي تُنشر هنا وهناك خالية من الصحة، واضاف: “ما يبنى على خطأ لا يدوم، وهناك اخطاء كثيرة حصلت في الموسمين الاول والثاني لا تزال موجودة في الموسم الثالث من البرنامج”.


وأضاف “هذه الأخطاء، أنا لم اقبل بها ولم أقبل ببدء التصوير قبل حلحلتها، وما حصل أن إدارة البرنامج لم تتجاوب معي في حل هذه الاخطاء. ولتصحيح مسار الامور ومنعاً للمشاكل الكبيرة في المستقبل كان قرار الانسحاب، القرار الذي اتخذته هو حتماً لمصلحتي ولمصلحة المشاهدين، وفي المستقبل القريب الكل سيعلم مقصدي في هذا الكلام، و”منذكّر بعضنا” في المستقبل”.


 وعن نجاح البرنامج في موسمه الثالث قال “ما عندي توقع، كل همي اطلع من هالازعاج”.


وحول مشاركته في “إكس فاكتور” كما قيل أجاب علامة “عم ينحكى معي بأكتر من برنامج، ولكن ما حسمت امري بعد”.


وحول موضوع الـ50 مليون دولار الذي سُرب الينا اجاب راغب “قرأت الخبر وقرأت ما كتبتم مشكورين، انا طبعا لا اساوم ولا اقبل بهكذا مساومات، بعدين أحلام اذا بتدفع 50 دولار بتفوت عالمستشفى وانا ادرى الناس بها. لا انا ولا إدارة الـ mbc  نقبل بالدخول في هذه المهاترات”، وختم حديثه بالقول “خللي التفاصيل لبعدين، لوقتها”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد