6542 طالبا وطالبة تقدموا الى امتحان الكفاءة

mainThumb

15-04-2014 08:05 PM

السوسنة - تقدم (6542) طالبا وطالبــة اليوم الثلاثاء الى امتحان الكفاءة الجامعية على المستوى المتوسط وبنسبة 75 بالمئة من الطلبة الذين تم اختيارهم عشوائياً بحسب رئيس هيئة الاعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي.

وقال الزعبي ان نسبة الذين تقدموا الى الامتحان تساوي 30 بالمئة من العدد الكلي من الطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الثاني والصيفي للعام الدراسي الحالي اذ تعتبر هذه النسبة ممثلة لمجتمع الخريجين لتقييم البرامج الأكاديمية في الجامعات الأردنية.

واضاف ان امتحان الكفاءة الجامعية عقد لعينة من الطلبة بلغ حجمها (8728) طالباً وطالبة من الحقول العلوم الطبية والصحية والعلوم الإدارية والأعمال والعلوم الاجتماعية والعلوم الزراعية والعلوم الطبيعية الأساسية وتكنولوجيا المعلومات والفنون والشريعة والحقوق والصحافة والإعلام والآداب واللغويات والمتوقع تخرجهم على الفصل الثاني والصيفي من العام الدراسي (2013/2014) والبالغ عددهم (29338) طالباً وطالبة. واشاد الزعبي بالتعاون الصادق والبناء من قِبل الجامعات الرسمية والخاصة والمركز الوطني للمعلومات والفريق الفني وشبكة ربط الجامعات الأردنية (JUNet) وجميع العاملين في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وكل من ساهم في إنجاح هذا الامتحان الوطني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد