30 شخصا يعتدون على فتاة قاصر بعمان والزرقاء

mainThumb

14-04-2014 07:38 PM

عمان - السوسنة - أحمد كريشان (خاص) - أصدرت محكمة الجنايات الكبرى خلال الجلسة العلنية التي عقدتها (الاحد) برئاسة القاضي عاطف الجرادات وعضوية القاضيين فراش خشاشنة، وعمر العداربة، أحكاما بحق اربعة متهمين في قضايا هتك عرض والتدخل في هتك العرض.

وبين قرار الحكم الصادر أن المذكورين كانوا قد تعرفوا في أوقات مختلفة على فتاة تبلغ من العمر 15 عاما ـ متزوجة ـ مستغلين بذلك صغر سنها وعدم ادراكها وقاموا بفترات متباعدة بهتك عرضها عدة مرات والاعتداء عليها جنسيا واصطحابها الى عدة شقق مفروشة في عاصمة الاردن، عمّان، والزرقاء.

وقررت المحكمة، الحكم على اثنين من المجرمين بالأشغال الشاقة المؤقة مدة ثلاث سنوات، فيما أصدرت حكمها على المتهم الثالث الوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة سبع سنوات، والإفراج عن المتهم الرابع ما لم يكن موقوفا أو محكوما لداع آخر.

وتتلخص وقائع القضية بأن المجني عليها، كانت متزوجة وقد تعرفت عن طريق زوجها على صديقه الذي أخذ يتقرب منها ويكرر زياراته لصديقها (زوجها) حتى نشأت بينه وبين زوجة صديقه (المجني عليها) علاقة.

بعد ذلك أخذ المتهم الأول في القضية بالتردد على منزل المجني عليها، ويمارس معها الجنس ممارسة الأزواج، وبدأ يحرضها على الطلاق من زوجها وتم له ذلك، إلا أن الأجهزة الأمنية القت القبض عليه بقضية سابقة وكان ذلك بتاريخ (2/4/2011).

وفي إحدى الأيام خرجت المجني عليها من منزل ذويها، والتقت بالمتهم الثاني الذي أخذ يمارس معها الجنس، ويكرر أفعاله معها دائما، ثم تعرفت المجني عليها على المتهم الثالث الذي استغل ظروفها وسنها، واصطحبها الى المتهم الرابع الذي اخذ يمارس معها الجنس في اماكن مختلفة بلغت (13) مرة.

وقام المتهم ذاته، بإرسال المجني عليها الى اشخاص آخرين لنفس الهدف مقابل النقود ويقوم هو باستغلالها واخذ النقود منها، حيث بلغ عدد الأشخاص الذين مارسوا معها الفعل المنافي للحياء ثلاثين شخصا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد