كيم كاردشيان تؤيد الأسد في معارك كسب - صور

mainThumb

03-04-2014 01:30 PM

السوسنة - وصلت معلومات إلى كيم كاردشيان أن قرية أرمنية في سوريا تباد من المسلمين، فأمطرت حسابها على تويتر بالتغريدات التي تدعو لحماية المسيحين الأرمن وإنقاذهم.

والمراقب لتويتر كيم يبدو أنها دخلت بقوة على خط المعركة في سوريا، من باب بلدة كسب الأرمينية التاريخية. وقررت كيم، التي تعود جذورها إلى الأرمن، المشاركة بإنقاذ أبناء جلدتها. وتبنت نجمة تلفزيون الواقع كاردشيان على ما يبدو الادعاءات التي روج لها النظام السوري عن أنه تم تهجير المسيحيين الأرمن من البلدة.

 

ولم تكتف كيم بالتغريد بل أطلقت هاشتاغ في حسابها على تويتر قائلة: "أرجوكم دعونا لا نسمح للتاريخ بإعادة نفسه!!  لننشر معا #SaveKessab و#ArmenianGenocide"، في إشارة إلى المجازر الأرمينية على يد السلطات العثمانية.

كما أضافت كاردشيان في تغريدة أخرى "إن كنت لا تعلم ماذا يحصل في كسب ابحث عنها في غوغل، إنها فاجعة! كوني أرمينية فقد ترعرعت على سماع العديد من الروايات المؤلمة". وفي تغريدتها الثالثة كتبت: "لنصلي من أجل الجميع".

كاردشيان ليست الأولى التي تقف مع بشار الأسد في حربه صد شعبه حيث سبقها العديد من المشاهير في العالم العربي، مثل الموسيقار زياد الرحباني وملحم بركات وجورج وسوف وملحم زين وأيمن زبيب... فضلا عن العديد من النجوم السوريين مثل سلافة فواخرجي ورغدة وبشار اسماعيل الخ.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد