الاقتصاد النيابية تبحث مشروع قانون ضريبة الدخل   |   تصريح من ضابط اسرائيلي كبير ..   |   مؤشر البورصة ينخفض في نهاية تعاملاته اليومية   |   نقابة المعلمين : التصعيد قادم ..   |   الاوقاف : تعديل العلاوة الفنية لـ 278 موظفا .. أسماء   |   الاردن : تحويل 320 مؤسسة غذائية للمحكمة   |   بالفيديو .. القسام يقنص النقيب ديمتري   |   كيري : احرزنا بعض التقدم   |   الأسباب السياسية لسقوط الموصل - باسم عبد عون فاضل*   |   الأبيض للأسمدة والكيماويات: مخالفات في بيئة العمل   |   بدّلو جلودهم .. ذبحو الإنتماء - أحمد الشيخاوي   |   افتتاح مدرسة أردنية في سلطنة عُمان   |   غزة تنتظر مبادرة مصرية من نوعٍ أخر - إبراهيم علوش   |   إسرائيل تنتخب وتنفذ مقاولة في غزة   |   جوالة اليرموك يزورون مبرة الملك حسين للأيتام   |   رفعت السعيد والموقف من العدوان على غزة ..!   |   النواب يدفنون المرحومة نعمة ..   |   خطفه القدر قبل العيد ..   |   الفيديو .. آثار الحكيم: هالة سرحان تحرشت بي 3 مرات   |   وقفة تضامنية بالكرك ..   |   الملكية تكسي 100 اسرة عفيفة ..   |   توزيع جوائز مسابقة أمنا عمان   |   تطبيق مجاني لتصوير ثلاثي الأبعاد لأجهزة آيفون   |   طريقة تتبّع الروابط ومعرفة عدد المشاركات   |   طريقة إخراج الأقراص الليزرية من حواسب آبل   |   يوفنتوس يقدم عرضاً لشاكيري   |   تجدد المعارك في طرابلس ..   |   الجزائر تغلق ممرات جوية أمام طائرات ليبية   |   الزبادي تقلل من الاصابة بضغط الدم   |   غزة : 650 شهيدًا و4120 جريجًا ..   |  

الاردن : تتويج ملكة جمال الممثلات في حفل افتقر للتنظيم .. صور وفيديو

16/01/2014 23:06


عمان – السوسنة - سعد ابو علي - غاب التنظيم عن حفل تتويج الفنانة الاردنية لبنى ابو رزق بلقب ملكة جمال الممثلات العرب، الذي أقيم مساء الخميس في فندق القدس الدولي بالعاصمة عمّان، ليواجه سيلا من الانتقادات من قبل الحضور.

الحفل الذي امتاز بسوء التنظيم، نظرا لضيق مساحة القاعة التي احتضنته تواجد فيه عدد من الممثلين الاردنيين الذين نجل ونحترم أمثال حسن الشاعر، والفنان الكبير داوود جلاجل، لكنه خلا أيضا من الكثير من الفنانين الكبار.

وشهدت القاعة اكتظاظا كبيرا بالمواطنين الذين أرادوا مشاركة الفنانة ابو رزق فرحتها، لكن سحب الدخان التي غطت رؤوسهم، وسوء التنظيم حيث كانت كلمات المشاركين ارتجالية ودون تحضير مسبق، دفعتهم للامتعاض والاستياء الشديدين.

وفي كلمتها التي لم تتجاوز دقائق محدودة، وصفت الفنانة ابو رزق، النائب أمجد المسلماني بـ"عريف الحفل"، علما أن تكريمها جاء بمبادرة من الأخير، الذي ألقى كلمة ارتجالية قال فيها "لا يختلف الفن عن السياحة ولا يختلف السياحة عن الفن فانهما مرتبطان ببعضهما البعض".

وأضاف، إن "تتويج أخت أردنية كملكة جمال للممثلات العرب فهذا مفخرة للبلد"، مؤكدا أنه سيكون صوت الفنانين في البرلمان الاردني.

ولم يكشف منظمو الحفل "المتواضع" بحسب ما وصفه الضيف اللبناني عن آلية اختيار الفنانة الاردنية ابو رزق كـ "ملكة جمال الممثلات العربيات"، ومن تقدمت لها من الفنانات العربيات، حيث تفاجأ الجمهور بالفائزة، دون اعلان اية نتائج اخرى.

ورصدت السوسنة، رفض بعض الفنانين الاردنيين الغناء في الحفل، في حين قدم الفنان الاردني نجم السلمان وصلة غنائية، الذي قال عنه عريف الحفل انه من الرمثا بلد المهربين!!!، في محاولة منه لاضحاك الجمهور على حساب شريحة واسعة من ابناء الوطن .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



للصراحة بس

1
ظلمو الجمال

..اللي قاعدات اجمل منها للصراحة بعضهم احلى منها.....عالاقل لو مافتحت ثمها اشوى شوي


ممممم

2

ما بحي غير يععععععععع


موفق الحمود

3
مسخره

اكيد ما حدا شارك غيرها


احمد العمرو - رومانيا

4
بخصوص تتويج ملكة جمال الممثلات

الفن, رسالة وطنية ثقافية اجتماعية سياسية


أردنية

5
مين هذول ؟؟؟؟ إحنا وين

خبر ولا اله دخل !!!!!مين هذول


أردنية

6
مين هذول؟؟؟؟

خبر ولا اله دخل باشي ؟؟؟؟ مين هذول و إحنا وين ؟؟؟؟


؟؟

7

all of them ...


سقراط

8
وجوه

وجوه كالحة ومية مالحة الله يهديكوا حتى بالتقليد مش زابطة معكوا


سماهر

9

ملكة جمال ...


حديثه النعيم

10

بدايه فنيه ممتازة للوطن


علاء الدين الباشا

11
والله كااارثه .....

فعلا سخافات الناس قاعده بتتقتل وبتموت بدمها ببلادنا العربية ... وعنا هون بلتهوا بملكات الجمال الجمال فقط جمال العقل اين انتم ايها العرب والمسلمين ؟؟؟؟؟ اين


صماوي

12

وين الجمال بالموضوع؟؟؟؟؟؟


الكرك

13
يا سلام على هيك نواب

يا سلام سلم
ههههه ههه

قال نائب


مواطن

14

شيء في منتهى ألسخافه


عبير علي

15
فضايح

اين الجمال ؟ هذه نشاطات نوابنا !! بيكفي فضايح الفاضي بيعمل قاضي ... هذا إلي ناقصنا !!! ويسأل الناس الغلابى عن إنجازات نوابنا .. إنجازاتهم سهر و .. وزيادة رواتب .. وتقاعد ..


.عمر حوراني

16
..

وين اجهزة الامن والمخابرات ولا هذول مش اخوان نعم خسئوا


اشي بخ>>>

17
اشي بخ>>>

اشي بخ>>>


الانتقادات من قبل الحضور

18
الانتقادات من قبل الحضور

ليواجه سيلا من الانتقادات من قبل الحضور.


مغرم

19
ملكة الجمال

كلهم بينفعوا للمتحف........ يا ناس ارحمونا وين الجمال هاي حلوة هاي ومن وين الها الجمال


؟؟؟؟؟؟

20
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو الحلو والجميل اللي فيها ؟؟! عجبي !!


؟؟؟؟؟؟

21
؟؟؟؟

الفن رسالة منحطيه بقولك صح


الكرك

22

ليست عادات الأردنيين،،، تريدون مجتمعا جديدا منحلا!؟؟


غاده

23
ملكة البشاعه

وين الجمال ؟ معظم اللي بالصور >>>


جعفر

24
شيبات

شيبات


تالا

25
شو هالأرف هادا ؟

شي بخ>>>>>


الأغلبية الصامته حين تتكلم

26
تقليد الغرب

وكان المفروض من الفنان سلمان ما سكت عندما تطاولوا على أهل الرمثا للأسف


محمود

27
دعاية واعلان

مبينه كل اللعبه اعلان لفندق القدس وسلامتكوا..........


هنوش

28
فضحتونا

يلعن الي ربط الكر وفلتكم


الله يكون في عون الوطن

29
ملكة جمال

اولا شريط التتويج يشبه الوان العلم الاسرائيلي وثانيا مابعرف اذا فعلا هاي احلا ممثلة اردنية اقلكم مابدي اكمل


اجحا

30

اشي بقلعط


مبروك

31

مبروك لمجلس النواب .......... ولرئيس اللجنه السياحيه هالانجاز الكبير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نتائج القوائم ؟ 


بت

32

بت


احمد القرعان

33
بتشلق

شو بتلعب


توتو

34

مش منك ....... شدوقك


مغترب

35

الناس وين ....وهم وين!!!!!!!! لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارحمنا


اباهيم

36
تا

شو ملكه حمال يعني شو الاهتمام


ابو ناصر

37

الرمثا بلد المهربين؟؟؟؟؟احمد الله لقيت بلد يضب أشكالك


ام احمد

38

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد النظر و قد روى أبو نعيم في الحلية -358/3 - حديثا يبين و يحدد زمان وقوع هذه الفتنة ، و قد مر برقم 277 : عن حذيفة بن اليمان ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من اقتراب الساعة اثنتان وسبعون خصلة : إذا رأيتم الناس أماتوا الصلاة ، وأضاعوا الأمانة ، وأكلوا الربا ، واستحلوا الكذب ، واستخفوا بالدماء ، واستعلوا البناء ، وباعوا الدين بالدنيا ، وتقطعت الأرحام ، ويكون الحلم ضعفا ، والكذب صدقا ، والحرير لباسا ، وظهر الجور ، وكثر الطلاق ، وموت الفجاءة ، وائتمن الخائن ، وخون الأمين ، وصُدق الكاذب ، وكُذب الصادق ، وكثر القذف ، وكان المطر قيظا ، والولد غيظا ، وفاض اللئام فيضا ، وغاض الكرام غيضا ، وكان الأمراء فجرة ، والوزراء كذبة ، والأمناء خونة ، والعُرفاء ظلمة ، والقُراء فسقة ، إذا لبسوا مسوك - أو مسوح الضأن ، قلوبهم أنتن من الجيفة ، وأمر من الصبر ، يغشيهم الله فتنة يتهاوكون فيها تهاوك اليهود الظلمة ، وتظهر الصفراء ، وتطلب البيضاء -- وتكثر الخطايا ، وتغل الأمراء ، وحليت المصاحف ، وصورت المساجد ، وطولت المنائر ، وخربت القلوب ، وشربت الخمور ، وعطلت الحدود ، وولدت الأمة ربها ، وترى الحفاة العراة وقد صاروا ملوكا ، وشاركت المرأة زوجها في التجارة ، وتشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال ، وحلف بالله من غير أن يستحلف ، وشهد المرء من غير أن يستشهد ، و سُــلم للمعرفة ، وتفقه لغير الدين ، وطلبت الدنيا بعمل الآخرة ، واتخذ المغنم دولا ، والأمانة مغنما ، والزكاة مغرما ، وكان زعيم القوم أرذلهم ، وعق الرجل أباه ، وجفا أمه ، وبر صديقه ، وأطاع زوجته ، وعلت أصوات الفسقة في المساجد ، واتخذت القينات والمعازف ، وشربت الخمور في الطرق ، واتخذ الظلم فخرا ، وبيع الحكم ، وكثرت الشرط ، واتخذ القرآن مزامير ، وجلود السباع صفاقا ، والمساجد طرقا ، ولعن آخر هذه الأمة أولها ، فليتقوا عند ذلك ريحا حمراء وخسفا ومسخا وآيات .و قال أبو نعيم غريب من حديث عبد الله بن عبيد بن عمير لم يروه عنه فيما أعلم الا فرج بن فضالة - و أقول أن وقوع هذه الامور كلها في زماننا دلالة اخرى على صحة الحديث .


نيكولاس

39
ولا شي

بصراحه هي مو بزياده في احلى منها بكتيير


ابو فهد

40
عرس خوله

حاسس حالي بتفرج على عرس خوله ام اسماعيل وبناتها مرت ابو اسماعيل بياع الذره .. والله فضحتونا ... والاشكال اللي في الحفل يا جماعه وين قاعدين بجاهه صلح ولا عطوه وبعدين شو هاللبس اللي بخزي ما في شي متناسف لا بالالوان ولا نوعية الملابس .. والله قمباز جدي أجلى منهم ... فضحتونا عند الاجانب ولا الموره ملكة الجمال .. على شسو ملكة جمال يا نينا ام نبيل


متابع

41
ايش هاظ بيخوفن

والله لو سهرة في لبنان ولا سوريا بنشوف بنات حلوات ، بس شو هااااااااااااااااد مناظر بتخوف ، فلم رعب !!!!


دعم

42
مش فاهم

بقولو ملكة جمال الممثلات الغريب اني مش قادر افهم اذا قصدهم ممثلات التلفزيون ولا الراديو ..... لاني عمري ما شفت حدا من اللي في الصور !!!!! الا يمكن شخصين او ثلاثة


مغترب اردني

43
شو هالحكي

شو ه
>>>ل هاي


عجيب

44
عجيب

اكيد هاي الصور فلم رعب


الحوت

45

بدهم يرمون عباية البدواه


عصو

46
وين الكبار من الفنانين

انا مش شايف غيرثلاث من الفنانين,,ولا مقاطعينه او مش مدعوين الفن عندنا ,,,كان زمان,,,,لاكن ماشي الحال حرام شجعوهم


متابع للسوسنة

47

هاي ملكة جمال؟!!


أصيل ابوزيد

48

هاض يلي شطرين في لو حفل توزيع جوائز على حفضت قران ما بشوف ولا واحد من هي الاشكال بلمره بس سبحان الله اطيرو على اشكالها تقع


دلال

49

..مو حلوة لو اختارو درة التونسيه عنجد احلئ منها بكتير.. ويؤبرن ألبي هالحاظرات ماأحلاهون وماأحلا إبتسامتون لك ابتسامتون بتجيب المطر..


ew

50

لعنه الله عليهم فاسدين ومفسدين بالرض


عيب

51

استحي


فوازوليد طوقان

52
أعوذ بالله

يا ساتر شو هذا، ما في جمال عندنا؟؟؟ صدق المثل اللي قال: لولا علبة مكي لكانت الأحوال بتبكي،


razan

53
صفو نية

يمكن المقصود ب ملكة جمال الممثلين الي ه مبكة جمال الممثلين بالنسبه للحظور الكريم ,,. ياخي اللمبي باخد اكبر نقاط منها


شوق السراب

54

كككككككككههههههههه خخخخخخخخخ وين وزارة الأثار ككككككككككههههههههههه أكتشاف مومياء عنا بالأردن هههههههخخخخخخخخ . ملكة جمال مين والناس نايمين ههههههههه يا سوسنه بروح على أخبار خفيفة بهرب لأخبار الفن .....وبطريقي بحكي خليني أزور صحة وجمال.........ههههه بصغر مخاتي شوية وبروح على أخبار البلد وببلش أقرأ بجرائم القتل .أو طوشات .............هههههههههه .


سالم

55
معقول

كل هذا الفساد في بلدي الأردن!!!!!!


سلسبيل

56
الى الاردنين

اصلان احنا الاردنين وين ما بنروح او نعمله بنعزر على حالنا لازم نضل قاعدين بالبيت احسن


عبد الرحمن وليدات

57

نفسي اعرف شو مخليه لغرفة النوم اي جمال نتحدث عنه اشي مقزز اقسم مش شايف اشي فيه جمال الله المستعان


رامي

58
بس ممكن نعرف وين مثلت

انا اول مرة اشوف هالسحنة، واول مرة اسمع فيها، بس بدنا توضيح، كم بطولة، كم فيلم


والله حرام هيك

59
شو القرف هذا ..

من وين لوين ممثله ه...وماعمرها شافت الكاميرا عالاقليه احكولنا شو اشتغلت عشان نعرف وبعدين وين صبا مبارك وصفاء سلطان وسهير فهد وغيرهم من النجوم كف برضو بهيك ع.. فجأه تصير ملكه جمال وين الجمال بالموضوع ...


حره

60
يالحراااااااام

معقول فنانه كبيره متل هيفاء الاغا تقبل تيجي على هيك حفله...


ناقد

61
عجايز

هاى مسابقة ملكة جمال العجايز ا


باسم الطويسي

62

هزلت الهذا الحد هبطنا الهذا الحد تنجست قيمنا الهذا الحد هانت حروف اردنا قحاب بثوب فن واعلام برسم بيع شاهت وجهكم


TAQwins

63
ايش في

الو مين معي يلا باي


سويو

64

بجد هتي ممثلة طيب شو اهم اعمالها؟ والله بحياتي ما شفت خلقتها


الدره الى عريف الحفل

65

اهل الرمثا اهل الرجوله والادب والاخلاق الحميده ووصفك الهم بعداد لا اساس له من الواقع


واحد

66
شو مقعدو؟؟؟؟

في باحدى الصور واحد من الاخوان الي دايما برشح حالو بالانتخابات كاحد افراد الاخوان المسلمين بدي افهم شو مقعدو معهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابو حسان

67
عيب يا ..

..

عيب عليك بالأصل رعاية مثل هيك حفل

أنتم بتدوروا على الاعلام والظهور مش اكثر


محمد الزعبي

68
اهلا اردنية

يا ...لا انت ولا فتانتك من الاردن والمهربين اشرف بكثير منك ومن امثالك


ختام عطيه

69
قمة المسخره

ما ضل عنا هم يا سعادة النائب سوى الاهتمام بهذه التفاهات اين وعودك وقت الانتخابات؟؟؟!!!!!!


الخلايلة

70
الكاميراالخفية

القردبعين امة حمار


....

71

شو هالعالم بتبيع دينها ومبادئها بلحظة .....


...

72
؟!!

هيفاء الاغا هاي صورتها هي طيبة والا ميته


العقبه

73

ما فيه وحده من كل الموجودات حلوه كلو بخزي بعدين الجو برد دفووو منيح ههههههههههههههههه


عاصم

74

مين هاي وين الحلاوة بالضبط في اشي غريب


ابن عدوان

75
الى ام احمد

صح لسانك يا ام أحمد أنا اشهد انك كفيتي ووفيتي


أردنية و أفتخر

76
مين هدول

السؤال اللي بطرح نفسه بقوة : مين هدوووووووووووول


مدينة اشباح

77
مدينة اشباح

حاس نفسي بكابوس شو هاد حاسهم كلهم وكلهن فزاعات في مدينة اشباح طب حطوا جنب الاعلان لايسمح بدخول اصحاب القلوب الضعيفة او ناسف لمثل هذه المشاهد المرعبة


الاردني

78
احلا وحدي

نور الي كانت احلا وحدي في كل الموجدين


عمريه

79

يمااااااااااا كلهن بخزن يا لهوي مين هدول ما عرفت ولا وحده المفروض هدول ممثلات اردنيات يما هدول غفر جيش بخوفن وخاصه الي حاطه فضي تحت وفوق عيونها ختيارات الجن بعطو صوره سيئه عن الاردنيات


ابن الديره

80

ياحسرتى.حتى اشكالهم ما بتشبه البشر.الله ماسخهم.واللى مش مصدق يدقق بصور.ربى يجيرنا ويبعد عنا هيك اشكال.قال فن وفنان على راى العراقى.اللى على الحدود والكل بعرف شو قال..................


ابن الديره

81

شو هالنائب ما استحى من هيك موقف .عريف الحفل ناس بدور على شغلات .............................. ممكن تحط اى شغله او كلمه تناسب النائب عريف الحفل.


salam zayed

82
تفاهة

مكيفين على المشلحات وعلى متعريات الصدور حسبي الله ونعم الوكيل ولا هاي ههههههههههه ام كيلو شيد على عيونها ههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هههههههههههه


عبود

83
عبود

اشي بخزي، قمة الحفرتلة! الله يخزيكم !


من انتم

84

مع عدم احترامي لكل الموجودين دون استثناء


معجب

85
معجب

لا وقال مبتسمه زي الي عنجد بعدين هاذي عمرها مش أقل من ??سنه


مواطن فاطن

86

هاي البنت فازت باللقب لسبب انه هيه الوحيدة اللي ترشحت ، أو انه اللي واثقين ما نفسهم ما ترشحو


شو مثلت

87

والله اول مرة بشوفها! شو مثلت؟ كل الذي شايفينه عيرة الأسنان والشفاه والشعر... معظم الممثلات يقلدن اللبنانيات ومش زابطة معهم


مسلماني

88
أمجد

شكلو النائب حاطط .. عليها و من نظراتو وضحكتو مبين
مشان هيك كان عريف الحفيلة و بتكريم منه هو
ومين هذه الممثلة مش متذكر أي فليم أو مسلسل طلعت

يعني لو صبا مبارك كان فعلا منسكت لأنها بتستاهل على الأقل وصلت للسينما العالمية.


مصدوم

89
شو هاظ

هاد طلع مسلماني أرخص نوع شو المسخرة هاي كلها أرخص من بعض


مش نشمي

90
نشامى

اذا هذا النائب اللي بمثل الشعب الاردني النشامى وهاي المقززه يتمثل النشميات كفنانه ع حد قولها اذاَ انا م نشمي ولا بدي كون نشمي . اقلكم وقفو الكره الارضيه بدي انزل ... نزززززززززززززل


جميل

91
عمان

والله لبنى الكوشيه احلى منها تضرب بهيك حلاوه


مواطن مستاء

92
إشي بخزي!

إخص ع هيك نواب


play boy

93

المسلماني رفع راسنا بهذا الحفل الرائع لتقدير الجمال العربي نتمنى عقد المزيد من هذه الفعاليات الهامة والتي تنم عن وعي وادراك للمرحلة الاقتصادية السياحة مع دالاس هي الوسيلة الوحيدة للرقي والارتقاء الى مصاف الدول العالمية دالاس علمتنا معنى الحياة معنى الجمال ؟؟؟ والله انه شي بضحك نفسي اشوف شي يفيد هالشعب يعني صناعة سيارة اطار بسكليت حبة شوكولاته زي مارس والا سنكرز مسخرررة ........................


بدون تعليق

94
الاستقلال

ان حابب احكي لرقم 11 شو دخل الدول العربيه ودخل الناس بتتذبح ودم وما دم قصدك سوريا الله أم لا تشفي من إيدهم مهم كانوا افضع منا بكثير .... ليبيا فلوس دولارات نفط مصر بتبيعك الغاز بيع العراق كانت تدعمنا ايام صدام فلسطين ماحد حكالهم يتركوا بلادهم ويطلعوا منها بفضل اموت بوطني وأحتفظ بكرامتي الاردن إيد من ورا وايد..


من قدام ما بنسدق ونعلق اخطائنا على شماعة غيرنا إحنا مستقلين ليش يا سيدي الدول العربيه بتحكي بدنا ندعم الاردن انت بتحكي الناس بتتذبح هم بيحكوا الناس جوعانه فخليك بحالك نصيحه وبخصوص حفل تكريم ملكة جمال الفنانات العربيه هو مسخره بحد ذاتها مو إنتوا إخترتوا ....عشان يمثلكم هيو بدعم الفن عشان يمثلكم بمسلسلاتوا الجديده ومو بعيده يوخذ دور بطوله فرجائاً لاتخلطوا المواضيع ببعضها إحنا اجل وارفع من هاي الخزعبلات إصحوا مشان الله لا....... عاملي فيها شيخ ومحترم بجميع مقالاتو ومقابلتو وهو اول واحد كان في هذا الحفل اللعين وسلامه تسلمكم والباقي عندكم يالنشامه


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها