العودة للعمل بالتوقيت الشتوي

mainThumb

11-12-2013 11:33 AM

عمان – السوسنة - اعلن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور العودة الى التوقيت الشتوي اعتبارا من ليلة 20/19 الشهر الحالي، اي يوم الخميس بعد المقبل، كي تتمكن الجهات المختلفة من اجراء التعديلات اللازمة على مواعيدها، خصوصا الخطوط الملكية الاردنية.

وبين رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس النواب التي عقدت، صباح الاربعاء، برئاسة المهندس عاطف الطراونة وحضور هيئة الوزارة ان الحكومة ستصدر بيانات تفصيلية بخصوص العودة للتوقيت الشتوي، مبينا انه وبعد ان تسلم مذكرة نيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بالتوقيت الحالي، ومن خلال متابعة الحكومة للرأي العام حول التوقيت، جاء هذا القرار الحكومي.

واشار الى الروح الديمقراطية والحضارية التي عبر عنها الرأي العام في مطالبته بإعادة النظر في التوقيت الحالي.

واضاف ان الحكومة اخذت برأي النواب في موضوع إعادة النظر بالتوقيت رغم ان المسألة الاقتصادية تشكل اولوية للحكومة، التي ستعمل على توفير الموارد المالية المترتبة على اعادة النظر بالتوقيت الحالي من مصادر اخرى.

وكانت حكومة النسور أصرت على العمل بالتوقيت الصيفي في فصل الشتاء، من اجل تحقيق الوفر في فاتورة الطاقة، الا ان العمل بهذا التوقيت أرهق الاطفال وهدد حياتهم .

كما ان مقتل الطالبة الجامعية نور العوضات على يد شاب طائش، في احد  الباصات بمجمع الزرقاء، فجر القضية وجدد الدعوات المطالبة بالرجوع الى التوقيت الشتوي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد