كتلة هوائية حارة ورياح مغبرة   |   44 إصابة و92 حادثا   |   شهود عيان : اعطاب الية لقوات الدرك في معان   |   ميليت : المنسف مع الحويطات .. جيد   |   بحث ترتيبات زيارة البابا الى الاردن   |   جفت البحيرة.. فانكشف سر عمره 35 سنة!   |   هل أسقطت القوات الأميركية الطائرة الماليزية؟!   |   ابو سياف يدعو الحكومة لتقديم اعتذار رسمي   |   إسرائيل تعلق المفاوضات مع الفلسطينيين   |   بالفيديو .. قفزة ثنائية مذهلة .. تدخل دبي في غينيس   |   معان: تجدد الشغب .. والسفارة الاميركية تحذر   |   الرمثا يقصي الزعيم من الكأس بركلات الترجيح   |   سوريا : 30 قتيلاً حصيلة ضحايا القصف على الأتارب   |   رفع رواتب العاملين في البلقاء التطبيقية   |   الأردن يطلب شراء 300 ألف طن من القمح والشعير   |   كويتية توفيت في غرفتها منذ 8 شهور .. وابنتاها آخر من يعلم!   |   خليجي وزوجته يقتلان خادمتهما ويبلغان عن تغيبها   |   قيادي سلفي يبيح للرجل ترك زوجته تغتصب حتى لا يقتل   |   الأردن تسعى للاستثمار بمشروع قناة السويس   |   انهيار أحد أكبر جبال الجليد بالعالم   |   قانونية الاعيان تقر المعدل لقانون منع الارهاب   |   الحكومة تناقش ترجمة الرسالة الملكية للاقتصاد   |   أطفال الشام تحت الركام .. أميرة جرادات   |   من هو ماهر حجّار المرشح في وجه الأسد إلى رئاسة سوريا؟   |   فلس الريف .. وعذابات الطفيلة   |   معان في القلب .. وممتلكات الوطن كذلك   |   اسلاميو الاردن يرحبون بالمصالحة الفلسطينية   |   الملك : الفقر والبطالة على سلم أولوياتنا   |   غداء لتأييد دعم ترشح المومني   |   القائمة الانتخابية لتجمع شباب الصحفيين - أسماء   |  

حفل كاظم الساهر : ازدحام ومضايقات ... صور

28/06/2013 02:22


جرش – السوسنة - محمد النواطير - غص  المدرج الرئيسي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بآلاف الشبان والشابات مساء الخميس ، لمتابعة حفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر .

 

وبدت علامات الانتظار والممل بادية على الجمهور الحاشد نتيجة تأخر الساهر عن موعد الحفل الذي كان مقررا الثامنة مساء الى اكثر من ساعة .

 

وبدا واضحا على مدرجات المهرجان التي فاقت حاجتها الاستيعابية من الجمهور، حيث لوحظ التزاحم بين الشباب المتحمسين ، ودخول اعداد كبيرة ممن لا يحملون تذاكر دخول مما اربك الجهات المنظمة ورجال الامن .

 

وقد لوحظ وقوع عمليات تحرش جنسي ضد فتيات قام بها نفر غير مسؤول من الشباب المراهق، حيث رصد مندوب السوسنة حالات كثيرة لفتيات يصرخن من كل حدب وصوب ويشتمن شبان تحرشوا بهن، في حين بدت رائحة الخمور تفوح من بعض الاماكن، مما افسد على بعض المواطنين والضيوف جو الاستمتاع بالحفل  .

 

 كما لاحظ مندوب السوسنة ان وزير الثقافة بركات عوجان الذي حضر الحفل لم يجد بداية مكانا للجلوس، لولا ان احد الشباب قام عن مقعده واجلسه .!!!

 

 

كما شهدت محافظة جرش أزمة سير خانقة استمرت لساعات نتيجة التواجد البشري غير المسبوق .

 

ورغم كل هذه المعيقات الا ان الساهر استطاع ان يمتع الالاف بصوته العذب .

 

ويذكر ان هناك فعاليات اردنية تعارض اقامة المهرجان في الظروف الحالية التي يعيشها الوطن والمنطقة بالاضافة الى اننا على ابواب شهر رمضان المبارك .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



القيصر

1
مسسسخره

مهرجان بهذا الحجم وتواجد كثيف لرجال الامن واربع مراحل تفتيش ووجود بعض الهمل والزعران بيضايقو البنات والله عيب افسدو علينا الحفل طيب انا اول مره ادخل مدينه الاثريه بجر حاب اسال وين التنظيم ليس تدخلو اللي ما معهم تذاكر تدل على انو ابن عمي يشتغل منظم ابن خالتي حارس كلها واسطات والتنظيم الزباله للبائعين المتجوليين ....والله لو الرومان عرفو راح يصير هيك ما بنوها


أزعر

1
..

عجبتني منك بذايقوا البنات والله الي خايف عليهن مايبعثهن لهيك اماكن


استغفر الله

2
لازززززعر

الحق ع الي ببيبعتهم شو رايك البنات يئعدو بالبيت والحفلات تكون للزعران والهمل طيب لي الحق مش عالزعزان اللي ما تربو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بتمنى جواب


القيصر

2
مسسسخره

مهرجان بهذا الحجم وتواجد كثيف لرجال الامن واربع مراحل تفتيش ووجود بعض الهمل والزعران بيضايقو البنات والله عيب افسدو علينا الحفل طيب انا اول مره ادخل مدينه الاثريه بجر حاب اسال وين التنظيم ليس تدخلو اللي ما معهم تذاكر تدل على انو ابن عمي يشتغل منظم ابن خالتي حارس كلها واسطات والتنظيم الزباله للبائعين المتجوليين ....والله لو الرومان عرفو راح يصير هيك ما بنوها


القيصر

3
مسسسخره

مهرجان بهذا الحجم وتواجد كثيف لرجال الامن واربع مراحل تفتيش ووجود بعض الهمل والزعران بيضايقو البنات والله عيب افسدو علينا الحفل طيب انا اول مره ادخل مدينه الاثريه بجر حاب اسال وين التنظيم ليس تدخلو اللي ما معهم تذاكر تدل على انو ابن عمي يشتغل منظم ابن خالتي حارس كلها واسطات والتنظيم الزباله للبائعين المتجوليين ....والله لو الرومان عرفو راح يصير هيك ما بنوها


القيصر

4
مسسسخره

مهرجان بهذا الحجم وتواجد كثيف لرجال الامن واربع مراحل تفتيش ووجود بعض الهمل والزعران بيضايقو البنات والله عيب افسدو علينا الحفل طيب انا اول مره ادخل مدينه الاثريه بجر حاب اسال وين التنظيم ليس تدخلو اللي ما معهم تذاكر تدل على انو ابن عمي يشتغل منظم ابن خالتي حارس كلها واسطات والتنظيم الزباله للبائعين المتجوليين ....والله لو الرومان عرفو راح يصير هيك ما بنوها


القيصر

5
مسسسخره

مهرجان بهذا الحجم وتواجد كثيف لرجال الامن واربع مراحل تفتيش ووجود بعض الهمل والزعران بيضايقو البنات والله عيب افسدو علينا الحفل طيب انا اول مره ادخل مدينه الاثريه بجر حاب اسال وين التنظيم ليس تدخلو اللي ما معهم تذاكر تدل على انو ابن عمي يشتغل منظم ابن خالتي حارس كلها واسطات والتنظيم الزباله للبائعين المتجوليين ....والله لو الرومان عرفو راح يصير هيك ما بنوها


جرشي

6
قواقزه

انا من جرش حظرنا الحفله كاملخ ولا في تحرش ولا خمور والوظع كان تمام التمام


كلمة حق

7

.. عليك يا قيصر و على من حضر هذا المهرجان الشيطاني الهمجي الله يهديكم و يبعد هيك تفاهات عنا و عن المسلمين الاحرار....


كلمة حق

8

.. عليك يا قيصر و على من حضر هذا المهرجان الشيطاني الهمجي الله يهديكم و يبعد هيك تفاهات عنا و عن المسلمين الاحرار....


كلمة حق

9

هذا المهرجان الشيطاني الهمجي الله يهديكم و يبعد هيك تفاهات عنا و عن المسلمين الاحرار....


كلمة حق

10
الحق

استحو ع حالكو ...


السخافه والمجون

11

هكذا يجب ان يسمى والا مش عاجه يصيد سمك من البحر الميت


اردني

12
عيب والله

عيب والله العالم بيتذبحو بسوريا والوضع الاقتصادي زي الزفت ورمضان عالابواب وشعبان شهر فضيل فيه ترفع الاعمال وبتنظموا سخافات


سقراط

13

الله يعينك على اخرتك تذكر انو في يوم القيامة لأينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم


محمد

14

يا عيب العيب ...اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ....


محمد

15

يا عيب العيب ...اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ....


محمد الأمين

16

شو اسمعت انك كنت هناك وتعرضتي لتحرش


طارق العلي

17
الورود

صباح الخير صباح الاناقة دينا . كوين . زهرة اللوتس


احمد ع ع

18

الى القيصر ,,, يعني اذا الامن ما فتشكم بتقولوا هناك تقصير واذا الامن فتشكم بتتذايقوا ,,, انت لازم تعتق الامن اللعام والله حرام الضغط عليهم وعلى الدرك وشعب ما بستحي


طارق العلي

19
جرش

انا كنت معزوم ع المهرجان لانة الحفل كان للفنان كاظم الساهر وكانت حفلة ممتازة لانني انا بحب كاظم الساهر ودينا


طارق العلي

20
جرش

انا كنت معزوم ع المهرجان لانة الحفل كان للفنان كاظم الساهر وكانت حفلة ممتازة لانني انا بحب كاظم الساهر ودينا


الى رقم 7

21

يسلم ثمك مهرجان العهر ايضا


Othello

22
Humanity

A disgrace to all goers, shame on you - Syrian people are at war and you celebrates and dance the night away... No solidarity, a pig would have more sense than you!


نحن وهم

23
زعرنة

يا أمة ضحكت من جهلها وسخفها الامم. العيب ليس على الشباب الزعران، بل على البنات اللاتي وضعن أنفسهن في مكان يمارس فيه الازعر زعرنته.


الراقي

24
اللي استحو ماتو

الشعوب العربيه تقتل والشعب الاردني فرحان بالغناء وهذه ليست من الخوه العربيه اساسا لازم هذا المهرجان يلغى من اساسه


الراقي

25
اللي استحو ماتو

الشعوب العربيه تقتل والشعب الاردني فرحان بالغناء وهذه ليست من الخوه العربيه اساسا لازم هذا المهرجان يلغى من اساسه


الراقي

26
اللي استحو ماتو

الشعوب العربيه تقتل والشعب الاردني فرحان بالغناء وهذه ليست من الخوه العربيه اساسا لازم هذا المهرجان يلغى من اساسه


سوسو

27
يا لروعه مبروك

انتصر المسلمين يا للروعه مبروك افرحى اسرائيل


سامي محمد

28

كلهم عراقيه .... وكل واحد تحضر بناته انا بعتربه انه .... الا بجيب بناته الى هيك مهرجان... اشرف اله ... عليهن في داره
وثانيا من هو كاظم الساهر واحد ... ما بسوى قرش
وكل من حضر الى المهرجان ... ما عنده ....


محمد سامي

1

اللي


غيور

29

عيب عليكو


سقراط المزاري

30
كما تكونوا يولى عليكم

هذا هو الشعب الذي يشكي الفقر ويهز اركانه رفع فاتورة كهرباء لما النسور يشوف الصور بقول الله لا يردهم كذابين على راي المثل انا بحلف وابني بتزحلف اصبح شعب يجمعه الدف وتفرقه العصى حسبي الله


اريج

31
قليلا من الخجل

قليلا من الخجل يا كل من بوقت لم يعد في النفوس فرحة أو بسمة


راي

32
راي

الي بدها تحضرهيك حفل بدها تتعرض لكل شي ريلاكس


راي

33
راي

الي بدها تحضرهيك حفل بدها تتعرض لكل شي ريلاكس


راي

34
راي

الي بدها تحضرهيك حفل بدها تتعرض لكل شي ريلاكس


راي

35
راي

كان الوضع طبيعي جدا ليش التخلف


المتخلف الفخور

1
يا متطور أنت

يا سيد متقدم، نحن متخلفون بالفعل عندما نقارن أنفسنا باقصى الغرب او أقصى الشرق اعني اميريكا وشرق اسيا؛ هؤلاء لا مشكلة عندهم ان رقصوا وغنوا وفرحوا، أما نحن فلا؛ اتعلم لماذا لانهم انجزوا كل ما هو مهم في حياتهم وتفرغوا بعد ذلك للرفاهية ، أما نحن فتفرغنا للرفاهية قبل الاوان وهو ما نتج عنه فراغ وخواء فكري.....


.....

36

كاظم الساهر بحب الاردن .


كوين

38

صباح الورد طارء وللجميع.


علي عبد

39
...

بتحرش بمين عيب عليكو


احمد القرعان

40

نعتذر عن النشر


سلطي

42
ساهري

والله كييفنا مع القيصر


........

43

لازم تكون التذكره ب ??? دينار عشان الواحد يقدر يحضر


انسى

44

لماذا نطالب بمكافحة الفساد ونحن شعب نرعى الفساد


شب

46
شب

نعتذر عن النشر ...


كوين

47
المجنونة

عنجد تعرضتي للتحرش في جرش


فوفو

48
مجنونة

شو يا مجنونة واللة ما حدا اقدك يا حلوة


فوفو

49
مجنونة

شو يا مجنونة واللة ما حدا اقدك يا حلوة


الباب الاسود

50

ما ضل رجاااااااااال يا حيييف بس


كلمة حق 2

51

ناس في عزاة وناس في هناة وناس لا تملك ثمن رغيف خبز لاطفالها اما المطرب واللة لو دفع من جيبتة 100 دينار ما رحت اسمع اغانية


واحد

52
؟؟؟

السوين والفلطينين بلشانين بارب ايدول ويحتفلو .. لا انا مع بقاء هذا المهرجااان ودرج يا غزالي ايوه


محب الله

53
منكر

نبرء إليك منه يارب


صاروخ

54

اخ لو يجي صاروخ على المدرج ولا يخلي حدا


ابومحمود

55
صحه

صحه على الشباب والبنات


خربانة

56
الى 36

مهو اجى علشان بيحب الاردن مش عشان المصاري


اسعد نشمي

57
تذكير

باب التوبة ما زال مفتوحا.... سارعوا قبل ان يغلق.


ام كنان

58

عيب ياناس والله اللي بصير حرام وما بجوز من الله مين كاظم وشومهرجان جرش ؟وياريت صواريخ الاسد وهي ضاربة تمر عليهم يمكن يكسب اجر بدل مابقتل في الاطفال الابرياء........


....

60
وعلى كل من حظر


وردة الليل

61
كاظم

قسما بالله ما بهتز بدني الا لما بشوف وجه كاظم الساهر استغفرر الله


وردة الليل

62
كاظم

قسما بالله ما بهتز بدني الا لما بشوف وجه كاظم الساهر استغفرر الله


وردة الليل

63
كاظم

قسما بالله ما بهتز بدني الا لما بشوف زجه كاظم الساهر استغفرر الله


مغترب في بريطانيا

64

هذا هو الشعب الذي يطالب بالاصلاح ومحاربة الفساد.......هذا هو الفساد بعينه.....الله يحمي ويحفظ الاردن.......


مغترب في بريطانيا

65

هذا هو الشعب الذي يطالب بالاصلاح ومحاربة الفساد.......هذا هو الفساد بعينه.....الله يحمي ويحفظ الاردن.......


مغترب في بريطانيا

66

هذا هو الشعب الذي يطالب بالاصلاح ومحاربة الفساد.......هذا هو الفساد بعينه.....الله يحمي ويحفظ الاردن.......


مغترب في بريطانيا

67

هذا هو الشعب الذي يطالب بالاصلاح ومحاربة الفساد.......هذا هو الفساد بعينه.....الله يحمي ويحفظ الاردن.......


مغترب في بريطانيا

68

هذا هو الشعب الذي يطالب بالاصلاح ومحاربة الفساد.......هذا هو الفساد بعينه.....الله يحمي ويحفظ الاردن.......


مغترب في بريطانيا

69

هذا هو الشعب الذي يطالب بالاصلاح ومحاربة الفساد.......هذا هو الفساد بعينه.....الله يحمي ويحفظ الاردن.......


بنت الرمثا

70

الشعوب الاسلامية تقتل في كل ماكن ونحن نغني ونرقص ونسكر ونتحرش


محمود الحبيشي (ابن العقبه

71

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال تعالى {وكم أهلكنا من قرية بطرت معيشتها فتلك مساكنهم لم تسكن من بعدهم إلا قليلا وكنا نحن الوارثين} سورة القصص آية لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم لاتؤاخذنا ناس بطرانة ربنا يمهل ولا يهمل ,, يجي لهم يوم


محمود الحبيشي (ابن العقبه

72

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال تعالى {وكم أهلكنا من قرية بطرت معيشتها فتلك مساكنهم لم تسكن من بعدهم إلا قليلا وكنا نحن الوارثين} سورة القصص آية لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم لاتؤاخذنا ناس بطرانة ربنا يمهل ولا يهمل ,, يجي لهم يوم


محمود الحبيشي (ابن العقبه

73

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال تعالى {وكم أهلكنا من قرية بطرت معيشتها فتلك مساكنهم لم تسكن من بعدهم إلا قليلا وكنا نحن الوارثين} سورة القصص آية لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم لاتؤاخذنا ناس بطرانة ربنا يمهل ولا يهمل ,, يجي لهم يوم


محمود الحبيشي (ابن العقبه

74

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال تعالى {وكم أهلكنا من قرية بطرت معيشتها فتلك مساكنهم لم تسكن من بعدهم إلا قليلا وكنا نحن الوارثين} سورة القصص آية لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم لاتؤاخذنا ناس بطرانة ربنا يمهل ولا يهمل ,, يجي لهم يوم


الحر بن الحر

75

سفهاء


ساهر

76

طيب شو يعي هيك (ط)


ساهر

77

طيب شو يعي هيك (ط)


ساهر

78

طيب شو يعي هيك (ط)


ساهر

79

طيب شو يعي هيك (ط)


ساهر

80

طيب شو يعي هيك (ط)


ساهر

81

طيب شو يعي هيك (ط)


وائل

82
الى وردة الليل

انتي وحده معنسه مين هاد لمعفن خالد عبد الرحمن مع لستاز والقيصر كاظم الساهر


رنوش

83
رنوش

نورت الاردن


حرام

84

حتى الوزير عرقان


ابوسلام

85
العصيان

الله يهديكم جميعا الى الرجوع والاستغفار من السيئات لحقوا حالكوا قبل فوات الاوان


القيصر

86
عجيييييب !!!!!

كلكم صرتو شيوخ انت لو صحلك تروح ما بتقصر ثاني شي اللي بدو يروح يروح وهي المساجد معبيه البلد وروحو اعتكفو فيها ويا عمي احنا حابين ننبسط بوجود العظيم كاظم


h m n a

87

البنات كيفن انبارح الكل يرقص ما في حد يمنعهن روحت


عكاوي

88
يا عيب

الأمة تذبح وأنتم تغنون على دماء الأمة يا عيب


صالح الصالح

89
تخلف

تعليقات بقمة التخلف


منكوا

90

انتو وكاظم والمهرجان والي راح عالمهرجان على راسي


مطلع

91
كاظم الساهر وهذا الهجوم

انا ما بهمني ان كنتو مؤيدين او معارضين للمهرجان من واعوز ديني او واعز اخلاقي فمنكم من هو منقسم بين انه حرام من ناحية دنية ومتعاطف مع الشعوب العربية بس ليش ما قمتو وانتقدتو الفلسطيينين والسوريين و المصريين الي احتلفو بعرب ايدل؟ وكلكم شفتوهم ؟ ليش مثلا حرمتو عالاردن المهرجان للاسباي بالبلاد العربية والبلاد اصحاب الشأن هما الي متجهين للامور هاي؟ من ناحية ثانية كاظم بجوز الاغلب منكم بعرفه على انه فنان وبغني لنزار واغانيه رومانسية وعاطفية وووو بس ما حاولتو تتقربو منه وتشوفو مقابلاته وانسانياته ؟ ما حاولتو تشوفو ثقافته وتدينه ؟ بجوز كاظم عمل شغلة الشيوخ الي بطلعو وبحكو بالدين ما عملوها وتكون سبب لدخوله الجنة وهالشيوخ يفوتو النار مش ممكن هالاشي يكون صاير؟ انا بدي احكيلكم نقطة عن كاظم الساهر وبعيدا عن انسانيته وثقافته وتدينه وما راح اجمل والمع الصورة الي هو فيها واغلبكم بعرف هالامر بس حقد وكراهية اله نازل يغلط عليه لانه بحب فنان ثاني ولاجل فنانه بنتقد كاظم والواعز مش ديني عنده بس حقد وكراهية هل تعلم ان كاظم لما كان الحصار عالعراق كان اول من ادخل سفينة مساعدات للعراق ؟ هل تعلم ان كاظم هو الفنان العراقي والعربي الوحيد الي غنى لصدام حسين وانتقد بوش واتهموه النظام الجديد بانه من اتباع صدام حسين وحكا انه شي بسعده هالاشي ؟ هل تعلم انه كاظم الساهر اثناء حرب امريكا عالللعراق كان يحي حفلات بامريكا وبكل حفل يدين الحكومة الامريكية بامريكا على ما تفعله بالعرق وباموال الحفل كان يبعثها مساعدات للجمعيات الانسانية بالعراق؟ هل تعلم انه السفير الامريكي بمصر انسحب من حفلة لكاظم الساهر عندما انتقد حكومة امريكا وغنا للعراق والعرب ؟ الي بده ينتقد المهرجان ينتقده والي بده ينتقد كاظم ينتقده بس بمصداقية وبموضوعية مو بس زت حكي واختراع اكاذيب وكل واحد بده يكي شي يتذكر حاله ويتذكر شو بعمل هو وبعدين ينتقد الناس


عمر

92
مهزرة

واللة لو بدة يعرف مللك الروم انا جايين بهذا المستقبل غير يتوضا ويصلي يا مفشلين بتموتو على الهمالة


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها