تشيلسي يتخطى سوانزي سيتي ويستفيد من تعادل آرسنال والمان يونايتد

mainThumb

28-04-2013 08:24 PM

السوسنة -  ارتقى فريق تشيلسي إلى المركز الثالث على سلم الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه سوانزي سيتي 2- 0 يوم الأحد 28 أبريل/ نيسان، في المرحلة الخامسة والثلاثين من منافسات البريميرليغ.

 

وشهد الشوط الأول أهم أحداث اللقاء، حيث تقدم البرازيلي أوسكار دوس سانتوس بهدف للبلوز في الدقيقة 44، قبل أن يضاعف فرانك لامبارد النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط من ركلة جزاء سددها بنجاح.

 

ورفع البلوز رصيده من النقاط بعد هذا الفوز الغالي إلى 65 نقطة في المركز الثالث، مستفيد من تعادل أرسنال مع المتوج باللقب حديثا مانشيستر يونايتد بهدف لكل منهما، ليبقى بفارق نقطة واحدة أمام غريق المدفعجية صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد فريق سوانزي سيتي عند 42 نقطة في المركز التاسع.

 

وعاد فريقا كوينز بارك رينجرز وريدينغ رسميا الى دوري الدرجة الاولى بعد قضاء موسم في الأضواء، بعدما تعادلا بلا أهداف وكان الطرفان بحاجة إلى الفوز للإبقاء على فرصهما في البقاء في الدرجة الممتازة على الاقل حتى نهاية مباراة أستون فيلا وسندرلان غداً الإثنين في ختام المرحلة.

 

وتساوى الفريقان برصيد 25 نقطة لكل منهما ، مع أفضلية بفارق الأهداف لكوينز بارك رينجرز صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير، ليهبطا بذلك سويا الى الدرجة الأولى.

 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد