دير علا : حريق بمستودع لتخزين البولسترين   |   مصر: إحباط محاولة تهريب آثار يهودية إلى بلجيكا   |   7 نصائح لتحسين أداء الجهاز الهضمي   |   وفاة امرأة أجنبية في السعودية بفيروس كورونا   |   داعش يبعث رسائل لحماس وتتعهد بالعمل في فلسطين   |   سوريا : ثلاثون قتيلاً بانفجار مفخخة في حمص   |   الجزائر تدين بشدة اختطاف السفير العيطان   |   3 مستشفيات إماراتية للسوريين بالأردن   |   تشييع جثمان الشهيد الطيار حازم المطر   |   النظام السوري يفتح باب الترشح للرئاسة في 21 أبريل   |   طفل مفقود تبين أنه مجرد شخصية وهمية على الفيسبوك   |   الجزائر : فوز بوتفليقة بولاية رئاسية رابعة بـ81%   |   لبنان: لا رئيس للجمهورية الأسبوع المقبل !   |   نادال يودع بطولة مونت كارلو للتنس   |   ليبيا: خاطفو الدبلوماسي التونسي يطالبون بالإفراج عن متشددين   |   غوارديولا: ريال مدريد سيزداد ثقة بعد الفوز بكأس الملك   |   السودان : 58 قتيلاً واصابة 100   |   12 قتيلاً في انهيار جليدي بقمة إيفرست   |   محمد عساف يفتتح ملعباً لكرة القدم - صور   |   غادة عادل تعود إلى عمر الـ14 - صور   |   إيطاليا تعرض أكبر الجزر رعباً في العالم للبيع - صور وفيديو   |   مصرع وإصابة 36 إثر غرق قاربهم فى إندونيسيا   |   عجوز في الثمانين ترقص وتبهر العالم بخفتها- صور وفيديو   |   رئيس تونس يخفض راتبه للثلث بسبب الأزمة المالية   |   الرئيس التركي: لن أتبادل المناصب مع أردوغان   |   فان باستن يتولى تدريب الكمار الهولندي   |   السنيورة يلتقي عباس في الاردن   |   الطفيلة : العدل اساس الحكم - صور   |   اميركا تزود الكويت بصواريخ باتريوت   |   بعد منعه من العرض ..السبكي سيعرض حلاوة روح للجمهور بالمجان !   |  

مقابلة ذي اتلانتك .. ما الذي جرى ومن المسؤول ؟

21/03/2013 17:23


 عمان – السوسنة – محرر الشؤون المحلية 

 
بعد استيعاب صدمة مقابلة ذي اتلانتك الاميركية التي نسبت الى جلالة الملك ،وما اثير فيها من مغالطات وتشوهات ، نسبت لجلالته ، يجب ان لا نمر عليها مرور الكرام ، وان نتمعن فيها جيدا .
 
وندعو هنا، أهل الحل والربط ومن يفدي روحه تراب هذا الوطن ، بعيدا عن التنفيعات، أو اصدار بيانات الولاء العمياء ، ان  لا تمر عليه كسحابة صيف ، فالقادم  مر وعلقم، ان لم يتم الوقوف على الملابسات والمحاسبة .
 
نحن نحرص على حبنا وحرصنا لجلالة الملك، الذي ثباته واستقراره ، يعطي الاردن قوة ومنعة ، وعلينا ان نعي هذه التصريحات المسمومة ، وان تكون دافعا لنا للالتفاف حول الملك ، لا احد سوى الملك ، وان نشد من قوته وعزمه، ونحميه من هجمة استهدفته ، واستهدفت الاردن بلدا وشعبا ، اذا ما علمنا ان الصحفي الاميركي جيفري غولدبيرغ الذي اجرى المقابلة المسمومة هو في الاساس يهودي عنصري، خدم في جيش الاحتلال الاسرائيلي ويكن العداء الاسود للعرب .
 
اسئلة بديهية يتداولها  الاردنيون ، الان ، بعد ان زالت الصدمة ووطأة هذه التصريحات المرعبة ، من احضر هذا الصهيوني العنصري الى الاردن ؟ ، ومن سهل له الجلوس مع الملك على مدار ثلاثة أيام، ورتب له جلسات غير رسمية مع جلالته امتدت الى عدة ساعات في اليوم الواحد ؟ ، ومن دعمه فنيا، ليجري تسجيلات احاديث خاصة غير رسمية ؟ ، واين موظفي الديوان الملكي ، من هذه الترتيبات ؟، هل كانوا بصورة الامور  اما كانوا اخر من يعلم؟، ولماذا اختير هذا اليهودي العنصري، للجلوس مع الملك ؟ اسئلة كثيرة تحتاج الى اجابات ، بل تحتاج الى فتح تحقيق موسع ، واستعمال المشرط هذه المرة من اصحاب الحل والعقد في هذا البلد ، ان كان هناك من يحرص على الاردن ككيان ووجود .
 
فمن الواضح ان هناك من استهدف جلالة الملك ، واراد اغتياله شعبيا، واظهاره بالمستوى الذي اظهرته المقابلة التآمرية ، ولا نستبعد هنا ، ان تطل علينا الصحافة الغربية خلال الاشهر المقبلة، بتقارير مفبركة، للنيل من الاردن وملكه، تحقيقا للاهداف الاميركية الاسرائيلية في تسوية القضية الفلسطينية على حساب الاردن .
 
اخيرا ، لا نريد ان نطيل في الكلام ، الا ان المطلوب الان من أهل القرار في الاردن وممن يعشقون ترابه ان يحموا الملك ، مِن مَن هم حوله، وأن يذهبوا الى تحقيق مفصل في ملابسات المقابلة، واتخاذ اجراءات حاسمة، لا هوادة فيها ، للحفاظ على الوطن وملكه.



عمر الرواجيح

1
كلنا فداء لك يا ابا الحسين

كلنا فدائك يا ابا الحسن وكلنا معك


خلدون المومني

2
عين الصواب

اعتقد جاازما ان مما صرح بة الملك في تلك المقابلة هو الصواب بعينة ومن الواجب علية كملك ان يصرح بالحقيقة التي لم يتعود عليها العرب والاردنيين بخاصة نعم هناك تشوهات في البنية السياسية الاردنية وهناك الكثير من ابناء مجتمعنا الكريم لم يستطيعوا بعد الفهم والادراك للديممقراطية وتمسكهم بالمنطق العشائري الذي لا يمت بالصلة للمفهوم الديمقراطي وهناك الكثير من الممارسات الاجتماعية التي تنم عن سبات عميق وعجلة الحياة في العالم مسرعة باتجاة القمم بالحياة الديمقراطية فالصراحة في تبيان مواطن الضعف قوة للعلاج وتعديل المسار وعلينا ان نشكرة على ما قال لانة والله ما قال الا عين الصواب


ابن البلد

3
ابن البلد

كلام منطقي ، نحن بحاجة الى اجابات


أبو علوان

4

بعيدا عن ردود الافعال التي تباينت بين التأييد والرفض والغضب ، وبعيدا عن الصيد والتصيد في المياه العكرة, وبعيدا عن الاجندات التي حاول اصحابها لي عنق الكلمات لاهداف مشاريعهم المتجذرة من اصطفافات حزبية او مصلحية ضيقة , بعيدا عن كل ذلك سنقرأ ماجاء من عصف ذهني لملك ما فتئ يحاول الخروج بمملكة محاطة بثلاث حروب ودول اجتاحتها عواصف الربيع العربي .

هذه المقدمة كان لابد منها للولوج الى نقد ملكي تم نشره في اهم صحف العالم الحر,انها مقابلة الملك مع صحيفة (ذي اتلانتك) التي جاءت صادمة لكل من اعتاد كلاما دبلوماسيا للقادة العرب الحاليين او السابقين .

هي صدمة فكرية لما يجول في خاطر ملك ذو رؤيا سبقت على اقل تقدير كل ما تطرحه الاحزاب القومية واليسارية وحتى الاسلامية وحراكات شعبية نادت منذ بدأ الربيع العربي في تونس ولم تزل حتى اشتعال الحرب في سوريا.


omar220

5



مين سهل له يعني معقول انه الملك والديوان ما بيعرفوه للصحفي؟ طيب حتى لو بيعرفوه انته تتعامل مع الصحفي على انه موضوعي بغض النظر عن ايديولجيته السؤال الي بطرح نفسه هل الكلام في المقال صحيح ام غير صحيح ان ما حصل هو اشبه بالويكيليكس بعض الكلام يمكن ان يكون قد صدر من جلالة الملك بشكل عفوي
1-لم يقصد من الكلام حسب المقال طبعا ان كل الشرق اردنيين هم ديناصورات
2-ان مسالة تدخل المخابرات واضحه وهي حقيقه
3-فعلا الاخوان بتصرفو زي الماسونييين
4-هناك من هو ملكي اكثر من الملك وهدا مثل انجليزي ليس بجديد
الشعب الاردني الان مثقف ومحلل وبيعرف ان الكلام له سياق يحكمه لا يجوز المبالغه فيه وتهويله


قط وعنده مجرد وجهة نظر

6
سؤال

خرج هذا الحوار المزعوم من لبنان سؤال كم دفع لهذا الصحفي حتى يتم نشره في مجلة لبنانيه خيوط مؤامرة الفتنه بين جلالة الملك وشرائح ومساند ومراكز القوة في الحكم شئ واضح ان لحزب اللات الموالي لايران واليد القاتله لشعب السوري وخرج هذا المقال بعد دخول 300 مقاتل من الجيش الحر لسوريه بعد تلقي التدريب في الاردن هنا يرجع الامر من بعد الله للشعب الاردني الواعي لم ستطيعوا تخريب الاردن كونها قلعة حصينه امام جميع الاخطار فلجأ الشيطان الى الفتنه


ابراهيم

7

والله كلام صحيح

هناك مؤامرة صهيونية تحاك ضد الاردن والملك


قط وعنده مجرد وجهة نظر

8
مجرد وجهة نظر

هذي الفتنه تشبه فتنة مقتل الخليفه عثمان رضى الله عنه عندما قولوه مالم يقول وهم من الفرس الذين اسلموا وكتموا ماجوسيتهم وهم الان في هذا العصر يكررون خبثهم ومؤامراتهم ولكن من لبنان


العمايره

9

حماالله الاردن وملكناالمفدامن هذه الفتن


ابن الاردن

10

كل الناس تتساءل وتقول من جاب هاظ اليهودي العنصري

واجلسه مع الملك

بدنا اجابات لهاي الاسئلة


هاشم الفحماوي

11
gaber-ali@hotmail.com

الله محيي اصلك كل اردني ولعنة الله على الصحفي اليهودي ويجب ان تعاقب هذه الصحيفه على ما نشرت من اكاذيب الملك عبدالله والله يحب شعبه اكثر ما نحن نحب بعضنا البعض نشد على جلالة الملك الرائع استمر فوالله نحن خلفك ولن تهز شعره من شعرة راس كل اردني المقالات الكاذبه نحن معاك يا ملك القلوب المحلل الاقتصادي هاشم الفحماوي


تمام

12

احسنت يا سوسنة

هذه الاسئلة بدنا الها جووووووووووووواب


ناصب خربوش

13
طلق

كلنا طلق بمسدسك يا ابو حسين..


؟؟

14

يعني لما يعمل مقابله ليش .........


معتصم ربابعه

15

انا مني وعلي مش سأل انا يا سيدي ديناصور ...والكو سيبكو من السوالف واقعدو واسكتو لا تدورو على سيأت المللك شوفو حسناتو واتزانو ... الاردن بألف خير ... لبسو بناتكو واسترو عليهم بعدين احكمو وين الخبز انتو بتحاربو بألله يعني بعيدة عليكو تحاربو المللك ؟ البلد صارت كرخانة وكل انواع المعصية ربا زينا تبرج سكر ربو حالكو وبعدين احكو عن غيركو


عصام

16

كلنا مع جلالة الملك الهاشمي الاصيل وكل ماقاله صحيح والشعب معه ونحن معه على الموت.


ssss

17
كن مع الله ولا تبالي

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين


yazantubeshat

18
yazantubeshat@yahoo.com

كلنا فدائك يا ابا الحسن وكلنا معك


yazantubeshat

19
yazantubeshat@yahoo.com

كلنا فدائك يا ابا الحسن وكلنا معك


هات من الاخر...

20
هات من الاخر...

اخيرا ، لا نريد ان نطيل في الكلام ، الا ان المطلوب الان من أهل القرار في الاردن وممن يعشقون ترابه ان يحموا الملك ، مِن مَن هم حوله، وأن يذهبوا الى تحقيق مفصل في ملابسات المقابلة، واتخاذ اجراءات حاسمة، لا هوادة فيها ، للحفاظ على الوطن وملكه.


م ف

21
كلمة حق

كل ما قاله جلالة الملك صحيح ليش بتزعلوا من كلمة الحق


عدنان المومني

22
يجب ان نبحث عن اجابات

يجب ان نبحث عن اجابات و نطلع على ما حصل بلفعل لان هذا الامر خطير .... و يجب ان نبتعد عن التزمير و التطبيل و كلام الكاتب منطقي ..


محمد العكور

23

يا جماعة احكي السلفادور احكوا زيمبابوي احكوا كوستاريكا اي شي جديد... ينصدق احنا عادي يعني لكن مش معقول امريكا واسرائيل عالطالع والنازل. مع تحياتي للديناصور الكبير.


ايبك

24

كلنا مع ابو حسين والله يحميك ويحمي الارن ويحمينا..


نواف اقنيبي

25
الله . الملك . الوطن

حما الله ملكنا الغالي واردنا الحبيب


نواف اقنيبي

26
الله . الملك . الوطن

حما الله ملكنا الغالي واردنا الحبيب


واحد مقهور

27
هارن الرشيد والبرامكة

سيدي من خلال المكتوب هنا وكل التعليقات المتعلقة بالموضوع او حتى بالتمعن بالحديث نفسه الا يشعرنا هذا بحتمية تذكر قصة هارون الرشيد مع البرامكة واننا اصبحنا بحاجة الى تطبيق ما قام به هارون الرشيد مع الاخذ بعين الاعتبار الفارق بالزمن وتحديث بالاجراءات فكل المخاوف الان الا تشبه المخاوف التي كانت تحيط بالدولة انذاك وهل كان يمكن ان تحل بغير ذلك الحل اواليس نحن دائما نقول في كل امر التاريخ يعيد نفسه فلماذا لا نستفيد ايضا من الحلول التاريخية اواليس هناك شخصيات وطنية مشهود لها من كل الاردنيين بالنزاهة وبالوطنية وهي مبعدة عن دائرة اتخاذ القرار يمكن الاعتماد عليها بتطبيق مثل هذا الحل اواليس كلنا على قناعة تامة بان هناك من يبعد هذه الشخصيات ويجعل الكل ينظر لها على انها تريد بالاردن واهله السوء ويستخدمون كل الوسائل المتاحة لهم من اعلام وغيره لترسيخ مثل هذه النظرة اتمنى ان يكون هناك مثل هذه الحلول وفي الختام اتمنى من الله العزيز الجبار ان يحمي الاردن ملك وشعبا


عامر خطاب

28

حسبنا الله ونعم الوكيل . الله يجيب الي فيه الخير للمسلمين.


خالد

29
الحقيقة

يعني الواحد يحكي الحق؟ الي حكاه الملك صح ومزبوط مية مية يعني كل واحد صار عندو بيت ومرة وللد ومعزتين بعملي فيها عشيرة؟؟


عمر العبداللات

30

الاسرائيلي بده يعمل فتنة ومن متى اليهود بحبو العرب .. احنا معك يا ابو حسين ويو ويل اللي يعادينا ... بالسيف نقطع شاربه


مش مصدق

31

يا خوان الملك ما بحكي هيك حكي هذا كله حكي مفبرك لغايه في نفس يعقوب الملك عبداللة عايش بكل قلوب الاردنيين الاحرار واللة يحميه من كل من يعادي الاردن ويعادية ،نصيحه لكل شعب الاردن هنالك مؤامرات تحاك اصحوا يا اردنيييييييييييييين ليصير فينا مثل ما صار بغييرنا واللو ولي التوفيق


..

32
..

..


يزن العمري

33

كلام ابو حسين منطقي 100% وجميل جدا يا اخوان .. وهذه فتنة .. والحمد لله ان العشائر الاردنية .. تتمتع بحكمة عالية .. حمى الله الاردن واهله وقيادته الهاشمية العامرة


يزن العمري

34

كلام ابو حسين منطقي 100% وجميل جدا يا اخوان .. وهذه فتنة .. والحمد لله ان العشائر الاردنية .. تتمتع بحكمة عالية .. حمى الله الاردن واهله وقيادته الهاشمية العامرة


يزن العمري

35

كلام ابو حسين منطقي 100% وجميل جدا يا اخوان .. وهذه فتنة .. والحمد لله ان العشائر الاردنية .. تتمتع بحكمة عالية .. حمى الله الاردن واهله وقيادته الهاشمية العامرة


يزن العمري

36

كلام ابو حسين منطقي 100% وجميل جدا يا اخوان .. وهذه فتنة .. والحمد لله ان العشائر الاردنية .. تتمتع بحكمة عالية .. حمى الله الاردن واهله وقيادته الهاشمية العامرة


عابد

37

كلنا معاك يا سيدي ابو حسين


الأحمد

38
البرامكة الجدد

اصبت يا تعلق 27 فالبرامكة أصبحوا كثرا كلنا مع جلالة الملك أما البرامكة الجدد فيجب قطع دابرهم اذ أصبح التطاول على البلد و قيادته سياسة هؤلاء البرامكة الذين لا يمثلون الا انفسهم وهم قلة مأجورة و موتورة.نحن معك يا سيدي. حماك الله و سددك خطاك


دعاء

39

الله يحميك يا ابو حسين واحنا معك وفداك يا ملكنا الغالي


الطفيلي

40
لماذا

لماذا يدخل هذا الصحفي اليهودي الى الاردن ؟!!!!!!!!!!


طفيلي حر

41

انا بجاوب على هاي الاسئله !! اعتاد الملك على الجلوس مع هذا الصحفي وهذه ليست اول مره فلماذا وافق الملك الجلوس مع هذا اليهودي بما انه يعرف انه يهودي ؟؟؟ اذن كان الملك موافق على الجلوس معه بحرية ! الحرس والديوان علموا بما قاله الملك ولكن المطمئن انه لم يكن هناك نية لنشره هذه تصريحات من اخ لاخوه فيجب علينا ان ندرك ان ما قيل على لسان الملك خطير خطير بكل ما تحمل الكلمة من معنى والخطوه الان ليست دفاعا عن الوطن ولكن حلول لما قاله الملك في هذه التصريحات


nadia

42
نفس التساؤل

وانا والله تساءلت نفس هذه الاسئلة .... وقبل ان اعرف بصهيونية هذا الصحفي ... قلت ان هذا العمل عمل صهيوني والهدف منه هو زعزعة الامن ولاستقرار الذي ينعم به هذا البلد برغم ما يحيط به من الخارج من ويلات وعواصف واعاصير تجتاح حدودة محاولة التسلل لداخله من خلال بعض اجنداتهم ولكن ثبات هذا البلد ووعي ابنائة بما يحيط بهم من تأمر ولان هذا البلد محمي بعون الله باءت كل محاولتهم بالفشل الضريع فما كان منهم الا التسلل بطريقه فاقت كل التصورات والوصول الى اعلى مستويات الحل والربط للايقاع بهذا البلد.. ذهول الصهيونية وواندهاشهم بعدم تأثر هذا البلد بالاعاصير التي تجتاح دول الجوار برغم قلة مواردة وصغر مساحته مقارنة بدول الجوار جعلهم يفبركون ويتصرفونمثل هذه التصرفات وينسبون اقوال لقائد البلاد بطريقة لا يتصورها عقل ، مما جعلهم يدسون السموم من خلال شياطينهم اعوذ بالله منهم ومن اتباعهم ... ومع ذلك اقول للابناء بلدي لكل عاقل بهذا البلد لكل من لديه ذرة من التمييز ان يبقوا ملتفين حول قيادته وحول ترابه وان يثبوا لكل من يريد زعزعة امننا و استقرارنا بان ماهذه الا مهاترات من صنائع المتأمرين الذين سهلوا لمثل هذا الصهيوني بان يتسلل الى اعلى مستويات الحل والربط لينفخ سمومه لتنال الصهيونية ما تنال من مخططات التي لم تستطع تنفيذها كما نفذتها ببقية دول المنطقة العربية ... انها الصهيونية التي لا تترك اي منفذ للدخول من خلاله لتنفيذ مخططاتها المسمومه فيا ابنا هذا البلد الثابت والمرابط لا تدعوا مثل هذه المخططات التي استهدفت جلالة الملك شخصيا وارادت اغتياله من خلال شعبه لنيل من ثباتكم وارضكم وملككم، تحقيقا للاهداف الاميركية الاسرائيلية الصهيونية تنال منكم ومن عزمكم وشموخكم اصبروا وثابروا الى ان يمر هذا الاعصار وتوقعوا الاكثر من ذلك ولا تدعوا هذا يؤثر بنا فنحن ومن خلال مسيرتكم ومن خلال ثباتكم بكل ما اجتاحنا من مؤامرات سواء كانت من الخارج او الاذناب بالداخل ... لم ولن تدعوهم ينالوا منا ومن عزمنا واصرارنا وثباتنا كونوا اقوى من كل ذلك .... ونحن بشر ونقول ما نقول وما قولنا الا لخير هذا البلد وكثير منا قد يقول كلمة وتؤول على اقوال الطامعين المتأمرين للاف قول وقول لا تدعوا هؤلاء للتمكن منكم ، اللعبه مكشوفه فما علينا الا التاني والتصرف بعقلانية وحكمة وان لا ندع مثل هذه المهاترات ان تمرعلينا بل ان نتصدى لها بكل ما اوتينا من قوة .....


ديناصور? من? ناعور

43
اين? الخطاء

مدا??م? ا??بو? الطراونه? بعرف? انه? صهيوني? ليش? بدخله? على? الديوان? هذ? اليهودي? ما? حصل? على? موافقه? امنيه? زي? ابن? البلد? ?؟? ولا? تبريرات? على? ما? حصل? ?؟? على? كل? حال? اجر? اليهود? على? الله? كل? تهما? تلسق? بهم


مغترب

44
اتسائل

فقط فكروا قليلا لماذا الان ... وليس في اي وقت مضى . ما قيل هو واقع وصريح .. فان اردتم اركبو الموج الذي من حولكم .... بعدها تفيقون حمى الله الاردن


..

45
..

..


..

46

..


..

47
..

..


منى

48
مقابله

الله يحمي ملك الاردن والله بنحبه كتير واكيد لازم مايكون عنى شك انه الكلام مفبرك حماك الله ياسيد البلاد من كل شر


عائشةعتوم

49
معك ياسيدي

ما عاش ولا كان اللي بده يحكي على صاحب الجلالة سيدنا ابو حسين هاي مؤامرة ضد ملكنا وبلدنا ياجماعة والله ما في مثل سيدنا


ابن اربد

50

بالروح بالدم نفديك يا ابو حسين ، نحبك والله نحبك .


متقاعد

51
مش معقول

ما دام يهودي عنصري ليش يصطحبه الملك معه!!!


ممم

52
ممم

ممممم


ابوشهاب

53

ما قاله الملك هو عين الصواب وجلالتة على علم ودرايه بلمجله وبلصحفي ولكن طفح الكيل فأراد الملك ان يضع الأغلبيه الصامته بحقيقة مايجري من اغتصاب لموارد الدوله الأقتصاديه والأجتماعيه والثقافيه لان هذا البلد اصبح عباره عن دول داخل هذه الدوله ولكل يغني على ليلاه ولكل ينهب ويسرق ويغتتصب بقوانين وضعيه مؤقته حسب اهوائهم ونواب همهم الوحيد تأمين وضيفه لفاسد حصل على كل شهاداته بالواسطه على حساب الكفءات من ابناء هذا البلد ونحن يا سيدي نعلم بهذ الهم الكبير الملقى على كاهلك ولكن انت الاخ ولأب والصديق لكل اردني شريف ترعرع على تراب هذ البلد وهمه الوحيد هو وحدة هذا البلد .


خيبة أمل ..!

54

...... اسئلة في رسم الاجابة .......؟؟


الاسد

55
جواب

والله فعلا الشارع بدو جواب جلالة الملك مو انسان عادي انسان يمتلك اعلى دراجات الحكمة والجميع يشهد لة تواضعة واخلاقة اخلاق الهاشمين لاسيء لاحد فكيف ابناء الوطن وهو ارفع من يدافع عن اشاعات لكن يجب على مسوول يمتلك حسن الخطابة ان يشرح للناس ونتمنى امثال هدا الصحفي ان لايزور الاردن او يلتقي باي شخصية اردنية وحفظ الله الوطن والملك


بني حمد

56
طريقه جديده

يا ناس يا اردنيين جلالة الملك بحب كل اردني باس الختيار والختياره الشب والشابات جال الصحاري عشان اشوف الناس ويتفقدهم حبيب الشعب


نايف محمد تيسير العمري

57
مسؤل اعلامي

يجب ومن المفترض ان يكون مدير اعلامي في الديوان من اختصاصة الاعلام ومقابلات جلالة الملك والقصر كلة . ويضم فريق اعلامي متخصص . بهذا الامر ......


نايف محمد تيسير العمري

58
مسؤل اعلامي

يجب ومن المفترض ان يكون مدير اعلامي في الديوان من اختصاصة الاعلام ومقابلات جلالة الملك والقصر كلة . ويضم فريق اعلامي متخصص . بهذا الامر ......


نايف محمد تيسير العمري

59
مسؤل اعلامي

يجب ومن المفترض ان يكون مدير اعلامي في الديوان من اختصاصة الاعلام ومقابلات جلالة الملك والقصر كلة . ويضم فريق اعلامي متخصص . بهذا الامر ......


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها