مقتل 4 من قيادات داعش في الموصل   |   بالصور : ويلكينز مديرا فنيا للنشامى   |   رسالة الى نساء العالم – حنين ابو صبيح   |   اليرموك تختتم احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج 36 .. صور   |   بحث إمكانية إنشاء زاوية فرنكوفونية في الأردنية   |   الاردن : 130 الف طالب لا يجيدون القراءة والكتابة   |   بناء 18 غرفة صفية بالمزار الجنوبي   |   ال البيت تخرج فوجها السابع عشر   |   الامير الحسن : يجب معالجة التحديات الأمنية الضاغطة   |   قرارات مجلس الوزراء   |   احباط تهريب العاب نارية   |   الجعفري يتهم الاردن بتمويل التنظيمات الارهابية   |   مطالب بالافراج عن مسلم ويحيى امام النواب   |   الامانة تنفي قرار وقف تراخيص البناء بالمناطق التراثية   |   لجنة نيابية تقر مشروع قانون معدل للطاقة المتجددة   |   مشاريع مائية بمليون دينار في المفرق   |   اغلاق محل لبيع الشوكولاته في العقبة   |   الفا فرصة عمل يوفرها مؤتمر العقبة   |   هكذا يتدربن الداعشيات .. فيديو   |   خبراء يبحثون احتمالية وجود النفط بالأردن   |   اذكري - ابراهيم محمود ابو عجمية   |   شقيقة العميد فريد الشرع في ذمة الله   |   انتهاء دراسة عروض عطاء تقاطع الصناعة ..   |   نواب اربد يزورون اليرموك   |   الجمهور يتهكم على ملكة جمال الاردن .. فيديو   |   أذان موحد في عجلون والمفرق ومعان بعد العيد   |   منتخبنا الاولمبي يقابل الامارات في بطولة الالعاب الاسيوية   |   وفد الاتحاد الآسيوي يزور الفيصلي ويتفقد الملاعب   |   تربية بني كنانة تتسلم مبنى روضة الأطفال في مدرسة حريما   |   تضامن تدعو لإشراك الأردنيات في الإصلاح   |  

رفع اسعار المحروقات

28/02/2013 18:44


عمان - السوسنة - قرر وزير الصناعة والتجارة ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور حاتم الحلواني رفع أسعار المشتقات النفطية اعتبارا من الجمعة وللفترة الممتدة من (1/3 - 31/3/2013) بناءً على قرار لجنة تسعير المشتقات النفطية.

وبحسب القرار فقد ارتفع سعر لتر البنزين اوكتان (90)  من (800) فلس الى (835)، والبنزين اوكتان (95) من (990) الى  (1030)، والسولار من (685) الى (710)، والكاز من (685) الى (710).

وأبقت الحكومة على سعر اسطوانة الغاز البترولي المسال (12.5كغم) (الاستخدام المنزلي والمطاعم الشعبية) عند سعرها السابق البالغ (10) دنانير .



العربي

1
الجمل

بقول المثل الجمل اذا وقع كثرت سكاكينة والشعب الاردني اصبح كالجمل الكل بقوص فية


العربي

2
الجمل افضل الامثال

يقول المثل الجمل اذا وقع يكثر الذين يحملوا السكاكين والشاطر الذي يقطع اكبر حصة وهذا هو حال الشعب الاردني


حمدي

3

الاردن اولا


ابومحمود

4
والسعر ايضا مفتوح!

الى متى مشاااااااااااااااان الله الى متى والى اين بدكم توصلونا الى متى سنبقى اضحوكه بيد الغير يا رئيس الحكومه ! من اين نأتي بالرجل الذي يقول لا والف لا وسلامه فهمكو وحسبنا الله فيكم


ابومحمود

5
الي استحو ماتو !

والله كتابه التعليق وكثير على هيك حكومه ؟ الى اين تجرونا الى الهاويه ! اين الرجل الذي سيقول لا ؟ اجب يا رئيس الحكومه ! الى متى سنبقى نتلقى الاوامر من هناك ؟ يكفي والله يكفي خلي يضل عنا حب للوطن ؟ الله يعين جلاله الملك من هيك حكومات ووزراء وووووو ! ولا حول ولا قوه الا بالله ؟ عاش الملك عاش الوطن ماااات الشعب فداء للوطن الغالي


omar

6
لا بارك الله فيمن رفع

اتقوى الله فينا ، اننا منهكين و الله العظيم منهكين ، حرام عليكوا ، خلي الشركة الي بالعقبة الي بتسمسر علينا و اصحابها من المافيا توقف
يا حكومة حرام عليكوا 60% ضرائب على المحروقات
اتقوى الله .......... للحمل حد اقصى و الله لا يكلف نفس الا وسعها


عرموش

7
بنستاهل

بنستاهل اكثر من هيك - لانو احنا ما عنا كلمه وما عنا موقف - وقفو السيارات اسبوع وشوفو كم بيصير البنزين - بس للاسف هسه واقفين طوابير يعبو فل - فل اللي يسخط كل واحد صافف ع الكزيه عشان يفلل - يا رب التنكه تصير ب 50 دينار


اردني

8

اتقوا الله فينا بكفي رفع اسعار والرواتب بالحضيض


عرموش

9
شكرا

شكرا حكومه النسور - علي النعمه انك قدها وانت الوحيد المناسب لهيك شعب الله يخليك ع روسنا يا رب وعقبال الرغيف يصير بدينار - فكرك حد راح يعترض ولا تشيل هم الكل بدفع واحنا شعب دفيع


محمد قاسم حيمور

10
حرام

الله يحزي عبدالله النسور وحكومته


..

11
.

....


يا الله ما النا غيرك يا الله

12

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...... يعني بجد مش حياة .. رفع رفع رفع .. ارحمونا اتقو الله فينا اتذكروا انه في رب في رب خلقني وخلقكوا .. اتقونا فيه اتذكرو يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون . .. اتذكرو انه رح ييجي يوم وما ينفع ندم .. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل .. ارحم عبادك يا الله


اخس

13

اللي مش قادر افهمه ... هلأ بغض النظر عن التسعيرة الجديدة وتأثيرها ع المواطن الممعوط المصخمط الماكل هوى ... يعني ما في حلول وجذرية كمان غير رفع السعر على المواطن ....ارحموا والله غير نصير ........


هاني عبيدات

14

عذرا .... انا ما بدي اعلق على الموضوع لانه هيك اخبار صارت روتين ... يعني استنولكو يومين وبطلع النسر ... بقلك الدينار والفخار والخيار على وشك الانهيار . ..



تعليقي لأول شخص رح يحكي اهم شي الامن والامان ... عزيزي اللي ذابحنا بهالكلمة مع الاحترام ... اي امن وامان اللي بتحكي عنه .. مش بالضرورة انك تمشي لوحدة ع 4 الفجر وما تنسرق تقلي امان .... وبس .وكمان .......................


ربداوي

15
جراااام

الله لا يسامحك يا عبدالله النسور


محمد قاسم حيمور

16
حكومة ........

نعتذر


بنت الاصول

17

حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ومفتري والله يعين الشعب


ام قصي

18

يا فرعون مين فرعنك ما لقيت حد يردني. وصحتين على قلبكم


ام قصي

19

يا فرعون مين فرعنك ما لقيت حد يردني. وصحتين على قلبكم


موطن مهتريء

20
معقول ياناس‏!‏

معقولة يظل دولته يرفع يرفع ولوين هالرفع بدو يوصل يا ناس السيارات صارت نقمة وقوفها يوم يومين وبعدين معقولة في مجلس نواب ؟؟ وحتى لو في ناس الهم امتيازات ورواتب وخلص باقي الناس مش مشكلة وين د.رولا طلعت علينا ببرامج كدت أصدقها وين سعادة السعود ووين ما في حدا


مواطن مهتريء

21
الصحيح وضع مأساوي

والله صرت أبجاهل التكسي حتى لو كنت بحاجة له لأنه ما في وحتى ركبة الباص الكوستر صارت ترف بقي نمرة 11 الله يحمينا من داء المفاصل


ما عندي سيارة

22
دارين عتخريب البلد

هالبلد ناقصة مشاكل والا شايفينها هادية بدعوا تقضو عليها مش عارف اتقوا الله لكن انتو مش من هالبلد اكيد والله لو فيكوا ذرة ولاء للبله ما اعملتوت هيك الله لايعطيكو العافية


شلي البهفاوي

23

يا نشور....


أصيل ابوزيد

24

حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا النسور غي هيك ما بحكي منك لله


Malik- Verginia

25

عندماا افكر في العودة الى الوطن واخدمه بدلا من خدمة الغرب ، فأجلس مع نفسي ماذا سيقدم لي الوطن 1- فساد 2- ارتفاع اسعار 3- ترهل في معظم الدوائر الحكومية 4- شعب لا يحترم الآخرين و القوانين فيا ترى لماذا اعود


مراقب

26
هيك مضبطة بدها هيك ختم

خلي السحيجة يشوف عزهم


مواطن مهتريء

27
والله أنا حافظ الدرس جيدا

معروفة الكلمات العمر الخبرة الموازنة وسعر الكلفة ودول الخليج والمساعدات والنتيجة اهترينا وقعدنا على خازوق الأسعار وبالمناسبة الخازوق وجمعه خوازيق وهو جمع تكسير وشايف هالخوازيق رح تتوالى لكن بقي خازوقان الماء والكهرباء وعدهالحق خوازيق أما خازوق المحروقات فهو حسب الوصفة كل شهرة مرة


شادي عويدي العبادي

28

مع احترامي لمخيم الزعتري بس حالكم افضل من حال ??? من الشعب الاردني اللي متبهدل ببلدو


عيد غنيمات / العين / الإمارات

29
خاف الله يانسور

نويت تولعها ...شعللها شعللها ياحرام ....مشان توفر رواتب للنواب وتشربوا تفاح .....قال تفاح قال تفاح الشعب ما بعرف التفاح


شادي عويدي العبادي

30

بدي اسأل الشعب مين اللي قاعد يدور على خراب الوطن الشعب ام الحكومة


شادي عويدي العبادي

31

الحكومة تعلن الثورة على الشعب والأنتقام منه لسكوته عن الحق


المشاقبة

32

نعتذر


//////////////

33

يسقط الخونة المرتزقة


مواطن

34
بستاهلو

هيك شعب بدو هيك حكومه انا بلوم الشعب بكره الشعب بنزل على الشوارع مع الغلاء وين دور النواب الجدد ههههههههههههههههه


ابو محجم

35
الى اين ستادي هذه الارتفاعات المزيفه؟

السلام عليكم ورحمة الله ,انا اظن ان هذا الارتفاع سيكون السبب الاول في الانتفاضه الاردنيه وهذا سيأدي الى الربيع الاردني الهاوي في البلاد الى خراب شامل ما دام الشعب الارندي يحكم من حكومه غير صالحة للاصلاح وتخفيف الهموم عن الشعب الاردني . وانا اظن ايضا ان هؤلاء الاشخاص اللذين يلعبون في النار هم قاصدين في تدهور البلاد كما حصل في الدول العربيه الاخرى


//////////////

36
الى حمدي واذا حدا حكى عن الامن

وطن يباع ويشترى وتقول فليحيا الوطن


ما هيه مطوله

37

قربةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة


فراس الصمادي

38

الله لا يعطيكوا عافية حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا


محمد الزعبي

39
مثاليات النسور المزيفه

لقد تمادى النسور , الست انت ابن الشعب ومع الشعب كما كنت تتبجح وتصرخ وانت في النواب ما اسرع ماانسلخت عن جلدك وخلعت ثوبك يانسور. انا اشهد بانك اكثر من ظلم الشعب المرهق اصلا من اسلافك. انت ترفع الاسعار وترفع والدعم الذي هو حق للمواطن حجبته ونهبته عن كثير من مستحقيه و شيطانك يهيء لك انك تفعل الصواب, نسال الله ان ياخذ حقنا من عيونك وينتقم لهذا الشعب المقهور من كل ظلامه وانت منهم.


المحامي نشات الكوفحي

40
شك

والله صرت اشك بكل شي حتى بحالي اللي بصير بالبلد مش معقول ولكوا شو اللي بدموا اياه بدكوا تعوفونا البلد لا تخافوا عفناهااااااااا والله قرفتونا الحياة كلها لوين بدكوا توصلوا الاردن الله اعلم فيكوا طبعا لاي شيء سيء ومستحيل يكون هدف الحكومة انقاذ بلد لا والله ما هو هيك الان اجزم بان حكوماتنا لا وفقها الله تريد الدمار للاردن واؤكد الان بان الاردن يتعرض لمؤامرة كبيرة بهدف القضاء عليه ومن مين اترك الحديث لباقي المعلقين

الله يحميك يا اردن


صهيب المقدادي

41
من اجل الوطن صامتون

قليل لازم تصير 20 دينار سعر جرة الغاز وتنكة بنزين 20 دينار عشان يظلو يهتو علينا بنعة الامن والاستقرار 20 دينار اي انسان مقتدر يستطيع ان يدفعه مثل الاغنياء واصحاب الثروات ولكن الاردنيون الغلابة وخاصة منهم الذين يعيشون في القرى ماذ تريدون ان يفعلو ان يبيعو اراضيهم كما فعل السفهاء


كناري الجنوب

42
الى محمد حيمور

نصيحة لوجه الله تعالى راجع طبيب نفسي


حسبنا الله ونعم الوكيل

43
السعر العالمي نصف هذه التسعيرة

دخيل الله بدنا نروح على مخيم الزعتري والله الشعب السوري عايش بالمخيم احسن من الشعب الاردني


..

44
..

...


..

45
..

..


محمد الطراونه

46
ابو سند

ناسي يرفع اسطوانة الغاز.......


....

47

......


...

48

.....


طفران

49
جيعان

ي نسور حسبي الله ونعم اوكيل فيك يا زلمه خطيئة نوم اولادي بدون عشاء برقبتك


اردني سلطي

50
ختيار

ختيار الي علعكازه عنت عباله جنازه


مواطن مغترب

51

يا اخوان ايش فيه مهما ارتفعت الاسعار بظلها رخيصة بالنسبة الى دول كثيرة الاسعار في الخليج مثلا اعلى من الاردن والحمدلله الامور طيبة والناس عايشة بسلام ....ما بصير الي عم بتساوه وبعدين مين الي انتخب النواب الي وافقوا على رفع الاسعار مش الشعب الاردني ....وانا متاكد انه الانتخابات نزيه ومثلت الشعب الاردني العشائري والنواب هم اولاد عشائر


مواطن مغترب

52

يا اخوان ايش فيه مهما ارتفعت الاسعار بظلها رخيصة بالنسبة الى دول كثيرة الاسعار في الخليج مثلا اعلى من الاردن والحمدلله الامور طيبة والناس عايشة بسلام ....ما بصير الي عم بتساوه وبعدين مين الي انتخب النواب الي وافقوا على رفع الاسعار مش الشعب الاردني ....وانا متاكد انه الانتخابات نزيه ومثلت الشعب الاردني العشائري والنواب هم اولاد عشائر


..

53
..

...


مغترب

54
ارحمو البلد من الثوره

الله يكون بعونكو يا اخواني .


|اسحج

55

انا اقترح على الشباب السحيجة الخروج بمسيرة ولاء غدا الجمعة


|==========

56

يسقط النسور


م.ايمان

57
خلينا ساكتين

مش شاطرين الا بالتعليق ع القرار واستهجانه مع انو قرارات متل هيك لازم تخلينا ااخ .. ازا اليوم رفعوا 3 قروش ونص والحبل ع الجرار


...

58

...


سلامه

59

اللي لازم يصير اضراب جميع موظفي الدوائر الحكوميه والخاصه لمدة اسبوع وشوف بعدها


سحيج

60
مش معقووووول

قرات كل التعليقات وللاسف لم اجد احدا من السحيجة وينهم اصحابي


..

61

نفسي اسمع عن مشروع او شئ يخدم المواطن يكون لصالحه مثل هالدول المتقدمة....بتلفوا وبدروا وبترجعوا على جيبت المواطن ا.


..

62

الحق على ..... هم السبب


هند

63
الله اكبر

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم حرام عليكم ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء الله اكبر الله اكبر


مسيرة ولاء

64

وين السحيجة وين وين مسيرات الولاء والانتماء


الشقيرات

65
مبروك للسحيجة

والله منها للاعلى منها ان شاء الله رغيف الخبز يصبح بدينار على شان السحيجة للحكومة بيرضوا


الشقيرات

66
مبروك للسحيجة

والله منها للاعلى منها ان شاء الله رغيف الخبز يصبح بدينار على شان السحيجة للحكومة بيرضوا


القيسي

67
الله يديم الامن والامان

الله يديم علينا الامن والامان
بلكي تشبعنا خبز هاي المقولات خلي الصحيجه يكيفوا
اردني واشماغي احمر اردني من الساس للساس


بوسعيدات

68
به عقول تعمل وبه حسودوحاقديفشلها

مشكلةالمحروقات فىتصنيع المركبات للسيرصنعت بقياس ومواصفات لوطن منشأها البارددوليس لمتحول المناخ لاسيمالابدهيئةالمقايس والمواصفات بالمملكةالأردنيةتكاتب دول التوريدبتطويرخفض إستهلاك المركبات لسيروتزويدهابمخزون كهربائي بعديتولدمع الحركةوبوسائل السلامةلتحولات مناخ المنطقةبالشرق الأوسط النشاما تحولوامن فرسان زرقاإلىفرسان صفراءخضراءوبنفسج وزهري وجل اللوان الطيف لمركبات السير وإستقطاب المبتكرين من أبناءالمملكةبهذاالصددوأستخداث طاقةجديدةالله يكن بالعون وحسبناالله ونعم الوكيل الله يرحم عبادةالذين ظلمومن عبادةالذين لارحمةفىقلوبهم


اردني حر

69

دولة الرئيس الدكتور عبدالله النسور : هل تستطيع الاجابه عن الاسئل التالية وعلى الهواء مياشرة : 1- هل تعرف ان رصيدكم من الشعبية قد تضائل 2- هل تعرف نسبة الاردنين الذين يكرهون ان يسمعو اسم عبدالله النسور 3- هل تعرف كم اردني يتمنا رحيلك امس قبل اليوم 4- هل تعرف كم اردني اصبح يصدق حكومتكم مما تقول 5- هل تعرف ان الشعب الاردني ساكت كرمال جلالة الملك 6- هل تعرف ان الشعب الاردني لا ينضحك عليه 7- هل تعلم ان برميل النفط تسليم اذار هو 85 دولار 8- وهل تعلم انك اكثر رئيس وزراء متعنت برائيه ومتصلب بموقفه وكان لسان الحال يقول ان ربكم الاعلى فاطيعوني وانت تقود البلد الى الهاوية دولة الرئيس يوجد اسئلة كثيرة ولكن هل عندك الجراء لتجيب انت على هذا الاسئلة وكذلك مجلس الامة بشقيه الاعيان والنواب .


اردني حر

70

دولة الرئيس الدكتور عبدالله النسور : هل تستطيع الاجابه عن الاسئل التالية وعلى الهواء مياشرة : 1- هل تعرف ان رصيدكم من الشعبية قد تضائل 2- هل تعرف نسبة الاردنين الذين يكرهون ان يسمعو اسم عبدالله النسور 3- هل تعرف كم اردني يتمنا رحيلك امس قبل اليوم 4- هل تعرف كم اردني اصبح يصدق حكومتكم مما تقول 5- هل تعرف ان الشعب الاردني ساكت كرمال جلالة الملك 6- هل تعرف ان الشعب الاردني لا ينضحك عليه 7- هل تعلم ان برميل النفط تسليم اذار هو 85 دولار 8- وهل تعلم انك اكثر رئيس وزراء متعنت برائيه ومتصلب بموقفه وكان لسان الحال يقول ان ربكم الاعلى فاطيعوني وانت تقود البلد الى الهاوية دولة الرئيس يوجد اسئلة كثيرة ولكن هل عندك الجراء لتجيب انت على هذا الاسئلة وكذلك مجلس الامة بشقيه الاعيان والنواب .


اشواق

71
منها للاعلى منها

خلي شعب يعيش وظل مسكر فمه يوكل هوا او اشي ثاني ع فكر رفعو الكهربا بس ع سكيت


محمد الذنيبات

72

ولا يهمك ابو نسوور بنشحد لنعبي بنزين ولك والله ال20 بطلت تطفي ضو السيارة يلعن تبا


اخ منك

73

والله مش طبيعي حرام والله غير تنتشر السرقة والنهب خرب الامان النشور


خلف

74
استعوعبوا

قلنا لكم اصلاح الافتصاد بدوا رئيس وزراء مثل باسم عوض الله


الهلالي

75
بنستاهل

بنستاهل اكثر من هيك دور مجلس النواب نايمين اجتهم زياده يا عمي اتقو فينا الله خربتو البلد الناس صارت توكل بعض شوفو السرقات والجرائم


الحكومة

76

اهم اشي الامن والامان مش مشكلة تنام وانت جيعان او الراتب ما يكفيكش لآخر الشهر وعمرك لا درست اولادك


هتلر

77
العقبه

الله يديم عليك الصحه يارب شو بدك ترفع كمان ..........


عاصم

78

بدي اقدم طلب انضمام لمخيم الزعتري ان شاء الله يطلعلي


غريب الغريب

79
المهم الحشيش

رفعوا نزلوا رفعوا ونزلوا طيب البيض شو صار فيه وبيضات الكويتيين وصلوا والا لسة المهم شو صار في الحشيش بالله عليكم ما تفهموناش غلط القصد حشيش (...) رفعتوا والا لسة ما دام عليق(...) بخير احنا بخير وا تحيا الامة العربية وتحيا الامة العربية
بيان زيادة عدد الحرامية والنصابين والغش والاخ الاخ الاخ الاخ مين يا عم هو فيه ايه ما بتفهمونا يا شعب شو اللي صار على فكرة شو صار باسعار سيارات الاسعاف ويحيى الشعب ... في الشعب


اخ اخ

80
اخ

هرمنا حسبنا الله ونعم الوكيل الى من نشكوا همنا؟ الى الله


دفيع

81
ههههههههههه

ولا يهمك ارفع احنا الشعب الدفيع واذا بدك بنرفع اجرينا اصلا تعودنا على الرفع ارفع الله يقويك يا ابوزهير وانشاء الله بنشحد الملح وحسبي الله ونعم الوكيل


طالب جامعي

82
مشااااااااان الله بدي اطلع بسيارتي

يا جماعة الخير والله كان فل سيارتي بالسعودية 8 دنانير وبنزين 95 لكن هون بعبيها بنزين 90 والله ولا مرة فللتها بعبيها ب 20 دينار كل اسبوع .. وبحس السيارة بتتمضمض فيهم دخيل الله ... الله يفرجها علينا جميعا ...


عااااادي

83
شعب لا يحمل ثقافه

عادي بالعكس انا بلوم الشعب لانه الشعب بستاهل اكتر من هيك ...زيدو كمااااااااااااااااان مبروك للسحيجه يلي اطلعو مسيرات لرفع الاسعار ...دوله متجه نحو الهاوية ..بتستاهل اكتر يا شعبنا الغالي ضلكو سحجو وما عليكو


مسكين

84
حرام

بيعو السيارات وجيبو (...) والنسور بكرا برخي المشتقات ببلش بل الشعير وهيك سالفته


مسكين

85
حرام

بيعو السيارات وجيبو (..) والنسور بكرا برخي المشتقات ببلش بل الشعير وهيك سالفته


اردني سموعي

86

شعب بستاهل اكثر من هيك وين الاعتصامات


مسكين

87
الى هيك النسور

انته بتولع فينا اشوي اشوي وبل الاخر بتلاقينا على قنات طيور الجنه م ن وراك خلونا بحالنا


حر

88
اسفي

أسفي شديد ومر على كل شخص انتخب هالنواب ال............ ويا نسور اتقي الله لو همك الوطن ما بتزيد النائب 500 دينار


ابن البلد

89

حسبي الله ونعم الوكيل


حر

90
اسفي

أسفي شديد ومر على كل شخص انتخب هالنواب ال............ ويا نسور اتقي الله لو همك الوطن ما بتزيد النائب 500 دينار


ابن الاردن

91

انا عسكري بداوم على حدود الرمثا راتبي 268شو اعمل ساعدوني


مهاجر قريبا

92
الهجرة

الله لا يسامحك يا نسور هجرت اخواني ? اخوان صارو بالغربه وما ضل بالبيت الا انا


مهاجر قريبا

93
الهجرة

الله لا يسامحك يا نسور هجرت اخواني ? اخوان صارو بالغربه وما ضل بالبيت الا انا


مهاجر قريبا

94
الهجرة

الله لا يسامحك يا نسور هجرت اخواني ما ضل الا انا بالبيت والباقي هاجر


هندي احمر

95

والله بنستاهل الضرب بالصرامي . والله لازم قاطعنا الانتخابات


الحويان

96
الله اكبر

الله يديم الأمن والأمان ياعمي نعتبره حق مشيتنا بعد الساعه ?? بليل في شوارع عمان من دون رعب وخوف مع أطفالنا ونسائنا يا عالم حطو حالكم محل الدول الي حولينا الي الدم صار عندهم مثل المي ومافي بيت الا وفي الهم واحد منهم ميت خلينا نسمي بزادنا ونشكر ربنا والله يديملنا ابو حسين وجيشه تاج عروسنا وشكرا 


عبود

97
اين المقصلة

تأكد ايها الشعب الجبان ان المقا صل ستقطع رأسك حين يأتي زمن الشموخ فاشمخ رأسك لانك اردني


....

98
........

....


وليد اسريوه

99
ديرعلا

راح يجي يوم نرجع في لا الحمير اشترو حمير قبل ما تغله


بيسو الشديفات

100
ياههههههههيه

يا اخوانا اسمعو تراها مي فارقه بعدين كلها ل أخر الشهر اررررررح موني ترا النواب بدهم تحسين معيشه يا حرام بيحزنو والشعب اصبرو يا شباب مو الي معا سياره معا سعر البنزين او اي اشي تاني من الشتقات بعدين اهم اشي السطوانه مشان ما تنجنوووووووووووووووش );


ام الجدايل

101

من أجل مَن يا سادتي ؟!

ستذرفون دمعةً ،

أو تُشعلونَ شمعةً ،

ونحن في حسابكم ،

بدون أي قيمةٍ ،

نموتُ ،

كالذبابِ ،

والبعوضِ ،

والفراشْ . ؟!

يا من أضعتم عمرَكم

تكوون في حطَّاتكم ،

وتضبطون هيئةَ العقالِ ،

و الدشداشْ .!

نعرفكم ، نعرفكم

لا تنهضوا من نومكم

لا تتركوا الفِراشْ ..

عمَّا قريبٍ ، تدخلون غرفة الإنعاشْ

ثم يُقالُ ماتَ.

وهكذا ..

عاش الوطنْ .

..

والشعب عاشْ .


ام الجدايل

102
عاش الوطن

من أجل مَن يا سادتي ؟!

ستذرفون دمعةً ،

أو تُشعلونَ شمعةً ،

ونحن في حسابكم ،

بدون أي قيمةٍ ،

نموتُ ،

كالذبابِ ،

والبعوضِ ،

والفراشْ . ؟!

يا من أضعتم عمرَكم

تكوون في حطَّاتكم ،

وتضبطون هيئةَ العقالِ ،

و الدشداشْ .!

نعرفكم ، نعرفكم

لا تنهضوا من نومكم

لا تتركوا الفِراشْ ..

عمَّا قريبٍ ، تدخلون غرفة الإنعاشْ

ثم يُقالُ ماتَ

وهكذا ..

عاش الوطنْ .

..

والشعب عاشْ .


مواطن اردني

103

وين مجلس النواب ...


قرفان

104
اشي بيقرف

مطلب الشعب الأردني التراجع عن التوقبت الشتوي . ومش مهم رفع الأسعار في سبيل تحسين الوضع الاقتصادي لنواب وأعيان ووزراء الأمة ... لانه هيك شعب بده هيك حكومة


مواطن اردني

105
اذبح

اذبح ياعبدالله نسور كيف لم تكن اكبر معارظ


حسام الدين

106

الحكومه حالفه انها تخلي المواطن يشحد


مواطن اردني

107
اذبح

اذبح ياعبدالله نسور كيف لم تكن اكبر معارظ


اردني بوكل و بشرب

108
الحمد لله

الحمد لله على نعمة الاكل و الشرب


بيراق شموخ الاردن

109
الى السموعي

لويش الاعتصامات الرفع بلبنان ودول كحيانة اخرى ما شفناهم طلعوا اعتصامات


بيراق شموخ الاردن

110
الى السموعي

لويش الاعتصامات..... الرفع بلبنان ودول كحيانة اخرى ما شفناهم طلعوا اعتصامات


علي

111

هيك شعب بده هيك اسعار


خلف

112
الزيادة لمصلحتكم

من اجل استفرار البلد ولا بدكم البلد تضيع لا بتعرفوا بالاقتصاد الزيادة ولا تنهار البلد الرجاء من المعلقين الاجابة على السؤال


المغترب الكحيان

113
الله لا يجبركو

الله لا يجبر اللي كان السبب انا بدي ادبر واسطه بس ارجع من غربتي اسكن في الزعتري اشرفلي واوفر لانه الدعم هناك وعندنا الرفع الله يستر من تاليها ويصير في دفع بعد هلرفع اخيرا اقول زودتها يا نسور بطل الشعب يتحمل بصراحه كتينا وتخينا


قرفان من الحكومه

114
اشي بقرف

اللي مش فاهمو هذوول الثنين شو دخلهم يرفعو ولا كباشت فدى الله لا يرد هيك شعب


البقاء لله

115

انفجار اسطوانة غاز في منزل طلبة ماليزيين بالكرك...ولا اصابات وتمت السيطرة على الحريق...سلامات ايها الشعب الأردني...العظيم...أسطوانة غاز انفجرت من الرفع اللي صار...وانت لم تتحرّك فيك عضلة...؟؟....صاحي يا شعبي وللا نايم وللا....البقاء لله تعالى...؟؟


محمود النوتي

116
امن وأمان

بدنا نصير نحط بسياراة امن وأمان او بدنا نوكل ونشرب أمن وأمان اصلا كل هذا وقليل علينا


متفائل

117
لسا فيه امل

من وين نشحد والله هالبلد حرمت فيها العيشة هو ليش فيه اشي رخيص والله ما فيها رخيص غير الانسان الي ممكن ينجلط من القهر مهمه بيرفعوا الاسعار وسياراتهم مدعومة ليش سائلين قديش بتكلف غيرسايق المدام وسايق الاولاد وسايق المول


متفائل

118

طيب ليش مديونية الاردن بتزيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


معلم حر

119
بستاهل الشعب أكثر من هيك

قالوا يا فرعون منهو فرعنك قال ما لقيت حدا يردني ، عندما قام المعلمون بإضراب دفاعاً عن حق المواطن بالعيش الكريم تجيشت ضدنا جيوش كالتتار والصقوا بنا كل التهم واصبحنا بنظرهم مخربين عابثين فلا يسعني في هذه اللحظة إلا أن أزف التهاني للشعب الأردني الكريم فهنيئاً لكم بهذه الحكومة وهؤلاء النواب وحسبنا الله ونعم الوكيل


اردني

120
اين تعليقي

اين تعليقي يا سوسنه ، لماذا تنتقون ما يعجبكم فقط ؟ ارجو ان يكون هناك مصداقيه اكثر للصحيفه المحترمه كما تعودنا عليها وشكرا لكم


بقره منشفه

121
الله يخلص هل البلد

الله يخلصنا ...الله يخلصنا .....الله يخلصنا....



...اشرفلي اعيش لاجيء


فاس بني عيسى

122
ليش الرفع

معروووف ان مصفاة البتروول الان لا تتبع للحكوومه وهي كما علمنا بانها شركه خاصه طيب شوووووووووو دخل الحكومه بينا بخصوص رفع اسعار النفط وهي ليس مردوده لهم يا عالم ارحمونا الله لا يوفقوووووووو بدنا نوكل خبز


نور

123

قرررررررررررررررررربت


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها