حالة الطقس لاسبوع ..

mainThumb

13-02-2013 08:33 AM

 عمان – السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية انه سيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الاربعاء ويكون الجو أثناء النهار بارداً نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل فوق المرتفعات الجبلية.

 

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس ويكون الجو أثناء النهار لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي مناطق الاردن مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا تتحول أثناء الليل إلى جنوبية غربية.
 
وسيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة ويكون الجو اثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، هذا ويتحول الجو اعتبارا من ساعات المساء ليصبح غائم جزئي الى غائم وتتهيأ الفرصة لسقوط امطار متفرقة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
 
اما يوم السبت المقبل  يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.
 
و يستمر الجو الاحد باردا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع سقوط الأمطار بإذن الله على فترات في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
 
اما الاثنين يبقى الجو باردا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر حتى ساعات الظهيرة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
واخيرا الثلاثاء  يبقى الجو باردا مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد