الاعلان عن تشكيلة المنتخب الاردني لملاقاة العراق

mainThumb

04-11-2012 10:14 PM

 السوسنة - استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد االاحد 25 لاعبا ضمن التشكيلة التي ستلاقي المنتخب العراقي يوم 14 تشرين الثاني الجاري لحساب الجولة السادسة من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

 
وشهدت التشكيلة استبعاد انس بني ياسين لاعب الظفرة الاماراتي وعبدالاله الحناحنة لاعب الفيصلي، دون ان تشهد بقية الاسماء اية تغييرات عن الشكل الذي كان المنتخب الوطني ظهر به امام المنتخب العماني في الجولة السابقة.
 
وضمت التشكيلة بشكل عام كل من عامر شفيع، لؤي العمايرة، احمد عبد الستار، عبد الله الزعبي، باسم فتحي، ابراهيم الزواهرة، محمد مصطفى، محمد منير، سليمان السلمان ، محمد الدميري، حازم جودت، خليل بني عطية، سعيد مرجان، شادي ابو هشهش، احمد سمير، انس حجي، حمزة الدردور، رائد النواطير، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، ثائر البواب، ركان الخالدي، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، احمد هايل.
 
وستتجمع هذه التشكيلة عند الثالثة عصر  الاثنين على ستاد عمان الدولي لاجراء تدريب وحيد يسبق التوجه يوم الثلاثاء الى المنامة لخوض معسكر تدريبي يتخلله لقاء المنتخب البحريني وديا في الثامن من الشهر الجاري، ومن ثم السفر بعد ذلك بيوم الى الدوحة تمهيدا للقاء المنتخب العراقي في التصفيات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد