توفيق عكاشة يعلن اغلاق قناة الفراعين على الهواء مباشرة.. فيديو   |   كيف تساعد اللصوص على سرقة منزلك ؟   |   السعودية وايران يبحثان توسيع الجبهة ضد داعش   |   40 قرشا اجرة الباص السريع !   |   600 مليون مستخدم لـ واتس آب .. صورة   |   نسرين طافش تسخر من شائعة امتلاكها 15 فيلا   |   كيف ينجذب الرجل من النظرة الاولى للنساء ؟   |   ماذا قال أبو عبيدة عن انتصار غزة ؟   |   النمل يأكل 1700 دولار ادخرتها عجوز !!   |   نقابة الصحفيين تطلب شراء اراض للاستثمار   |   ما حقيقة العثور على ذهب قارون‬ .. صورة   |   اخطر سيلفي في العالم .. فيديو   |   عباس لأمير قطر : الاردن طالب بإقصاء حماس   |   كيف تحمي عينيك من الجفاف ؟   |   ما هي الاطعمة التي تشعرك بالجوع ؟   |   أوباما: القضاء على داعش لن يكون سهلاً   |   هل تعاني من نقص فيتامين B12 ؟   |   الصحافي المخطوف في سوريا يصل امريكا   |   بحث الخطة البديلة لاستعادة التدريس اليوم   |   حالة الطقس حتى الجمعة   |   الوفيات -27-08-2014   |   منتخبنا السلوي يفوز على هونغ كونغ ويجدد اللقاء مع قطر .. الاربعاء   |   رائد ابراهيم الرواشدة يهنئ ابناء اخيه   |   اضراب المعلمين .. حصيلة ميدانية   |   تخريج طالبات كلية اربد الجامعية   |   أخي ما المشكلة العربية ! - المحامي محمد ابداح   |   نتنياهو كلب الروم   |   مستقبل الحكومة العراقية القادمة - حوراء رشيد مهدي الياسري   |   انتصرت غزة   |   المخرج اللبناني فادي حداد يتعرض لنوبة قلبية   |  

زياد الراعي .. جنازة مهيبة للمجرم الاسطورة

30/08/2012 17:05


عمان - السوسنة - وصف أحد المواطنين الذين حضروا جنازة (زياد الراعي) الذي قتل على يد قوات الامن في منطقة الهاشمي الشمالي قبل أيام، باعتباره مجرم خطير ومطلوب رئيسي بحادثة الكمالية، بأنها (جنازة مهيبة).

وقال المواطن لـ"السوسنة"، إن الحزن كان واضحا على وجوه المشاركين، ومعظمهم من أرباب السوابق، على رحيل (زياد الراعي) أو (زياد علم دار) كما يلقبونه، أسوة ببطل المسلسل التركي وادي الذئاب (مراد علم دار).

وأضاف أنه بعد انتهاء مراسم الدفن، تكفل نجل أحد أعضاء المجلس النيابي الحالي بكافة تكاليف عزاء الراعي، كما أنه أحضر الى بيت العزاء الذي وصفه ـ شاهدنا ـ بـ"المريب" أكثر من 300 سدر منسف على نفقته الخاصة.

وأشار الى أن العديد من ذوي الاسبقيات الذي حضروا الى بيت العزاء، أخذوا يقترحون أسماء عدة لخلافة الراعي على رأس إحدى أكبر امبراطوريات عالم الإجرام في الاردن تقاسمت فيما بينها الملاهي الليلية وصالات الديسكو وفرضت على اصحابها مبالغ نقدية بشكل يومي بحجة أنها توفر لها الحماية.

وكانت السوسنة ذكرت في تقرير سابق، أن ذوي الاسبقيات في مختلف سجون المملكة احتفلوا بعد سماعهم نبأ مقتل الراعي، نظرا لما كان يشكله لهم خوف وقلق، حتى قام بعضهم بتوزيع الحلوى احتفاء بمقتله.

وكانت مديرية الأمن العام أعلنت عن مقتل الراعي والبطة بعد تبادل لإطلاق النار مع رجال الامن فور ورود أنباء عن قيام القتيلين بإثارة الفوضى واطلاق عيارات نارية عشوائية في الهاشمي الشمالي مساء الاحد الماضي.



lمعايطة الاردن اولا

1

...ر ومعة مجموعة بالاندية اما شرية من منهم يقراء علية اية ...


...

2

...


المناصير

1
الراعي


اجبد

3

هناك ما حيك في ليلة سوداء ... فالوجوه التي رأيناها في العزاء ليست وجوه زعرنه كما يحاولون اقناعنا .. هناك ما تم تدبيره .. والله اعلم ما هو السر ورائك يا زياد ... يا ابناء شعبنا العزيز ... كل ما هو امامكم مشكوك فيه .. الله اعلم ما يدبر لكم .. ولكن المؤكد الوحيد ان ..... ولكن لا بد لليل ان ينجلي ولا بد للثلج يدوب وتتكشف كل الاسرار من تحته .. ....: .........


الى معايطه الاردن اولا

4
الى معايطه الاردن اولا

لو انته قدام واحد منهم بتصير زي الارنب المقصوص ذيله انه زلمه من ورا جهاز مو اكتر ....


.....

1
....

....


علي خوالده

5
الى جهنم

كلب وفطس الله لا يرحمه


ايمن ربابعة

6

ابن نائب تكفل بالعزاء وبعدهم بقولوا لنا تعالوا سجلوا للانتخابات وعلى قانون الانتخابات نفسه حتى يفوز نواب هذه ابناؤهم


الاتجاه المعاكس

7
البلد النظيف

يجب التنظيف لاكن من ينظف من


القعقاع

8
...

انه لأمر دبر بليلة ..... عليكم اللعنة يا ارباب الشيطان


عربي قومي وطني

9
في شي غير واضح

300 منسف وحسبة بدو بطلع عدد الزعران 1500 اللذين فقط تناولوا الغذاء.والله كثير بعزاء واحد الكم العدد الهائي من ارباب السوابق .يعني بتقدر تقول لا أمن ولا أمان وللن لم تتضح الصورة المقتول والنوادي وتأمين حماية وأحداث الكمالية.يوجد شي منقوص فهما نقيضين


.....

10
.

...


....

11

....


اياد ابو رداحه

12
الله يرحمه

الله يرحمه


الى 4

13

اشكالك ...


ابو هاجم

14
والله انك صادق يا ربابعه

على الاقل قلولنا من ...


ابو هاجم

15
والله انك صادق يا ربابعه

على الاقل قلولنا من هواااااا ..


مار شهوان

16
البقعة

يجب حرق كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنيين والنيل من هيبة الدولة والا فالنرحل


الاغوار

17

لعنة على كل من شارك ويجب توضيح اسم النائب حتى نعرف مين ننتخب ?????=????دينار اموال الشعب


القدومي

18
الزرقاء

300 سدر منسف ضرب 5 اشخاص على كل منسف يعني اكثر من الف وخمسائه شخص


معايطة الاردن غفط

19

الى 4 انا من الذين ....


نصيرات

20

اتمنى ان يوضع النائب وابنه ......


معايطة الاردن غفط

21

اص ايشوفو المنسف لانهم ...


معايطة الاردن ...

22

الدورعليكم المرة الجاي....


يا عيني

23

تكفل نجل أحد أعضاء المجلس النيابي الحالي بكافة تكاليف عزاء الراعي، ما شاء الله عبارة بنفخر فيها


بهاء

24

لقي عن راسك بالقبر


بهاء

25

لقي عن راسك بالقبر


محمد عبد الخلايله

26
والباقيات الصالحات

مين ما حضر ومهما كان العدد عاش مجرما ومات مجرما ......


الى ..

27

بجوز ييجي يوم ...


........

28

......


.....

29

..


يزيد القرالة

30
يزيد القرالة - الكرك

اول شيئ لا يجوز على الميت الا الرحمة ... ...


الهاشمي وبس

31

ان شاء الله كل ..


اجبد

32

سؤال للمحرر: شو ........


...

33
...

...


يعقوب

34
عجلون

مين زياد الراعي هذا واحد مسكين كل الزعران مساكين الي بخوف الي بذبحك بقطنة


فراشة

35
الله لايرحمه ...

لازم النائب...


ام 44

36
عن شو عم تحكوا حدا يفهمني

مييييييييييييين سميييير ؟؟؟ من انتم؟؟؟ شو في؟؟ انا وين ؟ انتوا مين؟؟؟


انها العاصفه على الزعران

37
الله لا يرحمنه

خليل ليش ما بتعلق ولا ملتهي باشي اكبر زياد


لا حول ولا قوه الا بالله

38
مهتم

خطيته راح تلاحق الاردن


sky

39

دائما يختارون رموزهم من الزعران وهذه الجنازة يجب ان تعطينا دلالة انه حتى زعرانهم يجعلون منهم ابطال من اجل ابتلاع الاردن وقد ابتلعوا ولم يبقى


........

40

......


ابودمعه

41

لا تعليق


ابن الصالح

42
النواب الحاليين...

نجل نائب تبرع بالوليمه ...


.....

43
.......

......


ابوحسام

44

لدي الرغبة الشديدة لعرفة النائب المحترم الذي قام بدوره بتغطية التكاليف العزاء


محمد مزاحم

45
..

الى من تسول له نفسه العبث بممتلكات الدولة وامنها والشعب الاردني الحر ...


.................

46

.....


سمسم

47
انا مش مقتنعة

في شي غامض الموضوع كله ما دخل مخي ليش كل هالضجة في مجرمين أشرس منو ما حدا حكى عنهم وبجوز هذا مش من أصحاب السوابق الله أعلم


000 على هيك اشكال اكلو البلد

48
مراد علم دار

مراد علم دار ما في منه بحارب الفساد والفاسدين عيب لما تقارنو هيك بي مراد ياريت عنا نفس مراد علم دار كان البلد هلا با مان


...........

49
.

....


سمسم

50
والله

اخواني العراقيين اخواني السوريين اخواني الليبيين انشالله احنا الاردنيين مش مضايقينكو بالقعدة عندكو في الاردن شو الوضع بازبط


............

51
.....

......


بني ملحم

52
الله لا يرحمه

الله حي رجال الامن العام مشان الله خلصونا من هل ك... ... اناشد مدير الامن العام بالقضاء على هاؤلاء الاشخاص وتنضيف البلد من شاكليتهم والله يقويكو يا رجال الامن العام والله زلم


....

53
.

..


مواطن الشرف

54
غريب

اول شي ارجو النشر يا سوسنه يعني الدليل على انو الاعلام الالكتروني ..


كلمة حق2

55

كما تقولوا ان من كان في الجنازة هم زعران من جماعتة لماذا لم تلقوا القبض عليهم اما عن اهل الخير من قدموا المناسف فما هي الصلة بينهم هل هي شراكة ام جيرة ام نسب الى الامام حارة حارة زقة زقة مغارة مغارة وادام اللة علينا نعمة الامن والامان وكفانا وكفاكم شر النفاق وشر مشاكل الزملن


فلسطيني

56
من انتم

ما شاء الله اسماء نفتخر فيها بتقتل ناس واشي عادي وقالبها مراد علمدار !! والله لازم كل لافلام التركية يمنعوها عن الدول العربية


النورس

57

شكله كان المرافق الشخصي ...


....

58
.....

...


..........

59
.....

......


هاشم الفحماوي

60

الله ....


انا

61

في حلقة مفقودة وناقصة أو حتى الموضوع كله في شي مو مزبوط ولا مقنع .. -مجرم خطير -جنازة مهيبة -ابن احد النواب يتحمل تكاليف العزاء و300 منسف -حظور الجنازة من ارباب السوابق -اقتراح أسماء عدة لخلافة الراعي على رأس إحدى أكبر امبراطوريات عالم الإجرام في الأردن أكيد في شي


ابن البلد

62
سلمت العين الساهره

الله يمد بعمر جلاالة الملك و يقوي الاجهزه الامنيه


ههههههه

63

تطبيق للمثل
...


....

64

...


...

65
...

....


محمد السيف

66
الله يرحمو

الله يرحمك


......

68
...

....


ابن الشمال

69
يعني شو بدك تحكي

مين هذا النائب الي رايح يعزي ....


غازي

70
الامن اولا

اتمنى لو املك مالا يكفي لاهداء الرجال البواسل الذين حطموا بيت المجرم فعلا رجال الدرك هم اولى من يكرم تحية لهمن من كافة الرتب عطوفة الباشا حسين المجالي نحييكم من قلوبنا ونطالب بتجفيف منابع العصابات المجرمة ولجم الافواه المؤيدة لهم . نتمنى ذلك ونطالب كافة قوى الامن بالتصدي الحازم للجرائم التي نحس بها ونسمع عنها ونطالب بتفعيل اكبر للامن الوقائي شكرا حسين المجالي شكرا لكل ابنائك في الدرك وكل مرتبات الامن حياكم الله


دعبس

71

طبعا المده التي تتحدثون عنها لاشتهار مثل هالاشخاص .....


ابن الوطن الغالي

72

لا اصدق ان هذا يحدث في الاردن ، بلد العز والكرامة والانفة والنخوة . عالم الاجرام ، ملاهي ليلية ، ديسكوهات ، اهذه بلد اسلامية ؟! لعن الله من رضي بمثل هذه الامور ، او ساعد على نشرها او تستر عليها .


هههههههههههههههههه

73

بلا مسخره امبراطوريه قال يعني امبرطوريه هههههه في امن وفيه درك و فييييييييييه جيش


بدون اسم

74
الله يرحمو

خلص بلا مسخرة وادعوا الو بالرحمة شو ما عمل ما بصير هيك يعملوا في لانو حرام في دين الاسلامي تشويه وجه الميت هاد اذا كنتو مسلمين وبتعرفوا الله بس في اخرة الو والكم والله ما بينسى حق حد واحنا في اخر العالم وقربت الاخرة حسبي الله ونعم الوكيل الله يعين اهلو


الاردني

75

اشكر حماةالوطن


الاردني

76

اشكر حماةالوطن


.....

77

...


....

78
.....

...


........

79
.....

......


غضيبان

80
2

وما دخل النائب بابنه
هناك نواب سابقين كان ابنائهم ...


اردنية

81
مجرد تعليق

لو الشرطة حضرت العزا كان لقطت كم ازعر من الزعران و الهمل اللي بالاردن


علي المشعشع

82
مصر

الله يرحمه كان مربي الزعران بلحبس


اردني

83

شكلو الراعي ...


علي المشعشع

84
مصر

الله يرحمه كان مربي الزعران بلحبس


سميح

85
سلنت يمناكم

كل ازعر يروع المواطنين ويعتدي عليهم يجب قتله وانشاء الله هذه البدايه للتخلص من الخثاله


سميح

86
سلنت يمناكم

كل ازعر يروع المواطنين ويعتدي عليهم يجب قتله وانشاء الله هذه البدايه للتخلص من الخثاله


........................

87
............

.......


.............

88
.......

.....


مجهول

89
من زمان

هاي هي الفرحه اللي منستناها من زمان وعقبال باقي هالزعران خلينا نقدر نعيش بامن وامان والله يرحمه


شاهد ما شاف حاجه

90
نوع العلاقة

صحيح زياد مجرم بس شنو ...


مجهول

91
صدق الله وعده

ربنا ما بوفق ظالم واحد زي زياد بفكر انه مافي حد بقدرله ونسي انه ربنا موجود وربي يخلي رجال الامن العاموعقبال اللي زيو


صبحي جباعته

92

الى جهنم وبئس المصير هو ومن يشد على يده


مسك

93
الحمدلله

اصبح بطل اسطوره ماشين بجنازته!و كل واحد ماشي بجنازته بس كان بدو يتأكد ان مات حتى يعمل عرس من كثر الفرحه


صبحي جباعته

94

الى جهنم وبئس المصير هو ومن يشد على يده


ابن الشمال

95
انت على راسي ابو المعايطه

الله لا يرحمك يا زياد


يوسف احمد الخلايله

96
......

لو.......


يوسف احمد الخلايله

97
الله ...

البلد ما فيها لا امن ولا امان..... قال امن ناعم وامن خشن ..... شو...امفكرة سكر ناعم وخشن


كركى

98

يعنى قاعدين بمجدو بواحد تبع سوابق ونوادي لليليه الف تحيه للرجال البحث الجنائى الاشاوس


كركى

99

يعنى قاعدين بمجدو بواحد تبع سوابق ونوادي لليليه الف تحيه للرجال البحث الجنائى الاشاوس


كركى

100
الحر

يعني بمجدو بواحد تبع سوابق ونوادي ليليه الف تحيه وشكر لرجال البحث الجنائى الاشاوس


عياصره

101
حي الله الامن والامان

تحيه الى رجال الامن العام الساهرين على امن الوطن والمواطن وتخليص الشعب من هولاء اصحاب الخوات الذىن كانوا مصدر ازعاج المواطنين الامنين وادم الله نعمت الامن والامان على جميع الشعب الاردني الواعي من الفتنه ومن يحركها


اشبعنا كلام

102

كيف بتعرضوا فيديو ترويع المواطنين في العرس وشرطة اقليم الوسط على بعد امتار ولم تحرك ساكنا


......................

103
.............

...........


سوسو

104
الله يرحمه

الله يرحمه ما بجوز عليه غير الرحمه بس الي عجبني من كل السولافه المنسف والله اشتقناله هههههههه


الشبح الاسمر

105
البقعة

الله يرحمك يا زياد مات زلم اوراح اضل في نظرنا زلم ومو ضروري اتزودوا كلام زياد زلم وما في بعدوا ازلام والي مش عاجبوا يخبط راسوا في الحيط


الشبح الاسمر

106
البقعة

الله يرحمك يا زياد مات زلم اوراح اضل في نظرنا زلم ومو ضروري اتزودوا كلام زياد زلم وما في بعدوا ازلام والي مش عاجبوا يخبط راسوا في الحيط


الله يرحمو

107

الله يرحمو وما خفي اعظم ...


سلطان الربيع

108
احلى

يا مدقدق يابن عمي مش هيك بيقولوا والله حرام فيه الخبر


قائل جق

109
فتح عقلك شوي

يا اخوان تحبو حد يضلمكم ارجوكم زياد ابضاي مو ازعر مثل ما فهموكم والله انو كل الناس تحبو الي اجو على العزى ولا واحد مجبر على شي كان يساعد كل الناس وكل الناس تحبه مو تخاف منه لانو كان حاميهم ويساعدهم وبكره كلكم حتعرفو الحقيقه الله يرحمك زياد ويخلي كل الضلم الك والحكي عليك رحمه الك وتكفير لذنوبك


.....

110
....

....


قاضي عامل قاضي

111
رح يبقى الشعب مستغفل

....فيكم شعب مستغفل من صنع زياد هذاوكيف وصل لذلك
من يجلسون على الكراسي واصحاب النفوذهم من جعلوه كذلل


ابو غندور

112
الحسا

انا اشك ان المزعوم بمراد علم دار من الاردن ..... بلطجيه (معقول يا ناس) وين الرجال راحت ههههههه


زياد الراعي

113
الهاشمي

الدعاء لكل الاموات يا اخوان


.......

114

.....


عارفه الحقيقه

115
عمان

والله انكم ...


...

116
....

...


مواطن الشرف

117
غريب

ليش يا سوسنه تكملة التعليق ما كتبتوووووه هاي الحرية الي انتو بطالبوفيها هههههه ضحكتوني وانشروها كامله


......

118
.....

.....


ليلى

119

رحمة الله عليك يا زياد كان يصرف على عائلات فقيرة


.....

120

....


....

121

.....


....

122

.....


دوايمة

123
دولة

الاشي الاهم نعرفة انها ال.......


مجهول

124

الله يرحمو الميت لا تجوز عليه إلا الرحمه تعددت الأسباب والموت واحد وكلنا بدنا نموت


نننننننننننن

125

رحمة الله عليك يا زياد كان يصرف على عائلات فقيرة


...

126

...


الزعيم

127
كلب ...

مش فاهم كيف واحد زي هيك بنعطيه قيمة واهتمام بس.....


كيف بتفكروا ؟ سطة

128
كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب

اكيد فية غرض وراء الخبر السخيف


جراد اكل فار

129
الشك والريبه

هناك تواطؤ ....


......

130
....

......





مهمومة

131

دايما الاردنيين هيك بعلقو ع اي خبر بدون ما يعرفو الحقيقة اعرفو شو ضروفه وعلقو


البقعه

1
جنازه

بقول المثل 0000000000 الجنازه حاميه و الميت ............................................ ك


مهمومة

132

دايما الاردنيين هيك بعلقو ع اي خبر بدون ما يعرفو الحقيقة اعرفو شو ضروفه وعلقو


.......

133
.....

....


قمر14

134

اللهم لاحول ولا قوة الا بالله


.....

135
....

......


ابو عجور الخواجا

136
زياد الراعي

الله يرحمك يا زياد ... الى روحك مني سلام


الحق يقاااااااااااااااال

137
الحق يقااااال

الله يرحمك يا زيااااااد والميت ما بجوز عليه غير الرحمه يا جماعه حرااام تحكو عنو هيك والله انه زلمه من ظهر ازلام والي بحكي غير هيك غلطان


القصراوي

138
والله عيب

يعني المعلقين بالاغلبية اثبتوا انهم من ....


عمر

139
النائبعمرا لنائب

الشوابكه


عمر

140
النائب

الشوابكه


عمار

141
الامن العام

تحيه للامن والدرك والخاصه , وعقبال كل ازعر ....


ابو العدل

142
زياد الراعي ....

اولا هذا ليس شهيد ....


....

143
....

.....


ابو العدل

144
زياد الراعي ....

اولا هذا ليس شهيد ....


........

145
.....

.....


....

146

....


مجنون

147

سوال لصاحب الموقع ارجو الرد عليه انت تقول انه كل من طلع بجنازة زياد الراعي ارباب سوابق طيب كيف المسجد كان محدشت بالمصلين ؟


.....

148
....

....


.....

149
.....

......


.....

150
...

...


العتوم

151
الاردن

والله يا سوسنة كبرتي الموظوع ...


العتوم

152
الاردن

ايش هوة الي ما خفي اعظم ...


....

153

....


بني صخر

154

مافي مكان للزعران .. بديرة عبدالله بن الحسين .. روحو يلا علي بلد تاني


عبد السلام

155
من وراءه

يا جماعة أقولها كلمة اللي وراء الراعي كبير ..


عبد السلام

156
من وراءه

يا جماعة أقولها كلمة اللي وراء الراعي كبير ....


...................

157

...........


.......

158

.....


معااااني

159
تعالو شوفو

شو هاض علم دار امبرطور والله اولاد حارتنا بخوفو اكتر من هيك اشكال روحو نامووو


معلق

160
الاردن

كمالية- الهاشمي-ازعر -9سنوات-بطل -نوادي ليلية -سوابق- مطلوب -امبرطور-قتل مع بطة-جنازة مهيبة-مناسف -نائب-مين يعتلي عرش الامبرطورية يعني خليتو كل الشباب تفكر تعمل مثل زياد واللة اتا عمري بالستين صرت افكر اعتلي عرش الامبرطورية بعدة على كل حال الامبرطور مسكين راح بطلقة لة الرحمة وعسى ان يكون عبرة لمن بعدة


..........

161

.....


زهرة اللافندر

162

يا جماعه انا شفت جنازته والله لو انه جنازة وزير مش هيك الصراحه اول مره الشارع يسكر عند المسجد


...

163

.


تعبط شرا

164

....قرفتونا فيه الله يقرفكم .قال اسطوره قال....


ابن الاردن

165

لاتي حكيت الحقيقه ما نزل تعليقي


ابن الاردن

166

لاني حكيت الحقيقه ما نزل تعليقي


سايق التركتور

167
أخييييييييييييييييييييييييييه

بترفعوا الضغط شو هل الامر المهم


القرعان

168
الاننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن عرفنا

الان عرفنا مين وراء الزعران...........انا قلت سابقا انة كان ضحية لبعض المتنفذين..........لة الرحمة ولنا الامان وللمتنفذين الزعران طول البقاء في السجون


......................

169
........

............


..........

170

........


انا

171
مين

زياد الراعي.........ههههههههههههههههههههه انا مش عارف ليش بعده بلا طخ وذبح لهسع


عبادي ابن الاردن

172
في دمة الله

نتمنى من ابناءاً في الاجهزة الامنية يتخلصوا من الفاسدين في الحكومة المختلسين لاموال الدول ومغتصبين اراضية التي هي حق للجميع وواجهات عشائرية


زز

173

يا عيني جنازة مجرم ومشيو فيها ولأ فوق هيك نجل النائب بعزم المجبرين النائب القدوة


النسور - السلط

174

مبروك ....


الجمزاوي

175
ابن الهاشمي

الله يرحمك يا ابو الرائد(زياد الراعي)...
مات رجل وعاش رجل..
...


ابن الهاشمي

176
ابو الرائد

الله يرحمك


ايمن

1
معلومه

لا اله الا الله


محمد صعوب

177
الرحمه ع اموات المسلمين

الله يرحمو


غيث ..

178

بعض المواقع الألكترونية أعطت الموضوع اكثر من حقه راح ينقلب ضده لأن هذه الفئة الضاله بتصير تعرف انها أصبحت شيء وتعمل على تنظيم نفسها .....وأنتم يا أصحاب المواقع نسأل الله أن لا تكونوا ممن تحبون أن تشيع الفاحشة . قال جل جلاله : نَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ


زياد الراعي والغنمات

179
ياد الرعي

يا اخواني الاعزاء انا رجل اعمال تاجر وبحكم عملي كنت اتعامل على اشخاص من شاكله هذا المدعو زياد الراعي حيث انني تعاملت معاه في فتره طويله وكان يعلمني بما يحصل معه وبالتفاصيل -
اولا المدعو زياد الراعي ....


مؤيد

180
امور غريبة

اشي غريب قاعد بصير....


خضر التعمري

181

مين هاظا الزعيم ......هههههههههههههه ما في زعيم الا الزعيم خ ت


محمد التعمري

1
نتو بدكو ميت سنة يا طفايلة لما بتسيرو مثل خضر

خضر التعمري الزعيم


Ahmad

182

الأعلام أكثر وسيلة لتلميع أشخاص وشيطنة أشخاص آخرين ...
بس بحكيلك المثل المجرب ولا خبير ....
القصة لأصحابنا اللي كل ما حكى الأعلام كلماه مشوا وراه :
الراعي شب زي هالشباب لا مجرم ولا شي في شخص واصل اسمو ...... حكالو أنت أيدي اليمين اللي بضرب فيها وانا بسند ظهرك ... ...


......

183

....


.....

184
......

.....


غايب فيله

185

ياحييييييييييييف على بلد الامان ولامن لكن البده ينظم للامبرطوريه بوخضو توجيهي ناجح او راسب


دمعة الشهيد الراعي

186
زياد الراعي

الله يرحمك يازياد ويسعد النائب اللي وراك لانه جد حقاني وعارف شو الصح وما خفي كان اعظم


..

187
...

...


سميح

188
اللعنه

اللعنه على كل ازعر وسرسري ...


....

189
....

....


دايخ في زمن بايخ

190
البطل زياد الراعي

رحمة الله على البطل زياد فعلا انه رجل بزمن الرجال فيه قليل وكمان ربنا يرحم البطل هاني البطه ...


عاشقة زياد الراعي

1
الله يرحمه

كان زياد محبوب جدا حتى لدى رجال الامن وهو فعلا محبوب انظروا جنازته الله يرحمك زياد


ابن الصالح

191
الى جهنم وبئس المصير هو وكل من يشد على يده وكل من يسعى الى خراب البلد الاردني الامن

بستاهل قال زعيم قال


.....

193

....


.......

194

......


ابن اربد 2

195
الله يرحمه

الله يقوي الامن العام و الدرك, ...


......

196
....

.....


.....

197
.....

....


..........

198
......

......


.......

199
..

...


سلامة

200

كان من المفروض أن يكون التكريم لرجال الأمن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا البلد .... ....


.......

201
....

.....


...

202

....


مجهول

203
زياد الراعي

الله يرحم الاموات كلها احنا مش الله لحتى نحاسب الناس ما بتجوز على الميت غير الرحمه


.......

204
...............

.....


.....

205
.......






....


الرشايدة

206
تمثيليه

كيف اصبح بهذا المستوى من الاجرام مع إننا نتغنا بالامن والامان على كل حال الله يرحمه


أم الحسين

207

حسستوني أنو بهوليووووود


أم الحسين

208
فلم هوليودي

هذا بالاردن مش ب هوليوووود ,لا حولا ولا قوة إلا بالله


----------

209
-----------

......


....

210
..

....


.......

211
.....

.....


.....

212

....


.......

213
.....

.....


الرعد

214
انا لله وانا اليه لراجعون

الميت لايجوز عليه غير الرحمه بس يا ريت لو يصفونا الحيتان الفاسدين الي ماكلين البلد وبتحكمو فينا شمال ويمين ولا هضولاك معهم حصانه الى متى يتم حمايه الفاسدين ارحمونا


تاج العمري

215
زيادالراعي

اللي بحاول يلعب بالبلد منو للزايد


...

216

..


...

217

..


بدوي راعي

218
الله يرحمك يا شهيد الوطن

وحتى يظهر الحق


...

219

..


..

220
..

...


...

221
..

..


...

223
..

..


...

224

..


نانسي

225

بعدين شو بدكم ...


....

226
....

.......


بن الاردن

227

فيش كبير على الدله


ليث ابو ا لوفاا

229
شكر?

الف تحيه للامن العام


الكعابنه

230
زياد علم دار

الله يرحمك يا زياد :بدي أشوف شوبدو يصير بالهاشمي بعد زياد لتسير شوربه _


دمي أردني

231
في سر

لو إنو ما عمل غلط ما بموت هيك الحكومه دائما صح


محمد بيضه

232
الرصيفه

إمبراطور الرصيفه


رامي

233
في السر

لو إنو ما عمل غلط ما بموت هيك الحكومه دائما صح


رامي محمد التعمري

234
في السر

لو إنو ما عمل غلط ما بموت هيك الحكومه دائما صح


رامي محمد

235

اريد الغء التعليق


ياهم عندي رب كبير.

236

الله يرحمك يازياد ويعفرلك ويمسح ذنوبك بالماء والثلج والبرد اللهم نقي ذنوبه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعله من أهل الجنه يا ثواب يارحيم يارب انت تعلم مابداخل القلوب.


ياهم عندي رب كبير.

237
الحزن دوله لايعيش فيها سوى الدموع.

الله يرحمك أخي {زياد} ويغفرلك ويغسلك ذنوبك بالماء والثلج والبرد
اللهم نقي ذنوبه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اجعله من أهل الجنه يا تواب يا أرحم الراحمين
يارب انت تعلم مافي قلوبنا
إني محزونه على فرأقك يا أخي {زياد}



238



239



240


ازعر بس حنون مؤيد

241
زياد الراعي

اذا وقع الجمل كثرت سكاكينو



242



243



244



245



...

246
.

..


........................

247
...................

.............


لوست

248
الرمثا

الله يرحمك يا زياد


ابن الزرقاء

249
الزرقاء

الله يرحمو


...

250
...

...


حمزه لوست الرمثا واحمد البطه الرمثا

251
الرمثا

الله يرحمك يا زعيم وتكون من اهل الجنه نشاء الله


الاء

252
الله يرحمه

الله يرحمه


فراس

253
المشاعله

علي الخوالده ليش بتحكي كلب وفطس لونه عايش ولله ما بتسترجي تطلع بعيونه يلي مسوي حالك زلمه


waleed

254
shnaizaar

الله يرحمو



255

...


زياد الراعي

256

التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها


ابو شادي حداد

258
مين هذا زياز راعي

مين هذا م


ابو شادي حداد

259
نعتذر

نعتذر


ابو شادي حداد

260
الاردن اول دايم غصبن عن راضي وزعلان وديم سيدنا ابوالحسين المعظم على روسنا تاج نفتخر فيه بين العالم كله ‏‎ ‎

الله ينصرك ياسيدي جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حافظه الله ورعاك ابا الاردنين والعالم كله تحافظ على امنا الوطن والموطن الاردني بخير سلام كم قال المسيح هذا بلد امنا من عند الله كونه المسيح داخل هذة بلد من فلسطين الي الاردن وثم واصل الي مصر الشقيقه


ابن الاردن الغالي وفدي روحي دمي التراب الاردن الغالي

261
ابن الاردن الغالي وفدي روحي دمي التراب الاردن الغالي

ابن الاردن الغالي وفدي روحي دمي التراب الاردن الغالي


ابن الاردن الغالي وفدي روحي دمي التراب الاردن الغالي

262
ابن الاردن الغالي وفدي روحي دمي التراب الاردن الغالي

ابن الاردن الغالي وفدي روحي دمي التراب الاردن الغالي


,

264
,

,
,,,,


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها