الوفيات -31-08-2014   |   معلمون ينفجرون بوجه مشه ويطالبونه بالاستقالة .. فيديو‎   |   إبن الإمارات والعام الدراسي الجديد   |   غزة انتصرت...واسرائيل اندثرت - وفاء خصاونة   |   خسارة منتخبنا للسيدات في البطولة العربية لكرة الطاولة   |   منتخبنا يحتل المركز الثاني بالبطولة العربية للشباب بالمصارعة   |   منتخبنا الاولمبي يفوز على اوزبكستان   |   طيور بلادنا   |   الوحدات يخسر امام الرفاع البحريني   |   هايل والصيفي يلتحقان بالمنتخب الوطني   |   بالصور .. مدحلة تحطم 8 سيارات في كفرنجة   |   عجلون : مراهق يقتل طفلا بسكين !   |   وحدة تكرير المصفاة ستعمل خلال شهرين   |   وفاة ضابط سوري بالرمثا   |   العمل تعرض برامج الحملة الثالثة للتشغيل   |   رفض حل صندوق ضمان عاملي التربية   |   استطلاع: 67% من الأمريكيين يرون تنظيم داعش تهديدا رئيسيا لبلادهم   |   نقيب المعلمين يعلن تعليق الاضراب .. نص الاتفاقية   |   الجزائر: إطلاق سراح دبلوماسيين اثنين اختطفا في مالي قبل عامين   |   السلطان سليمان يفاجيء زوجته بعيد ميلاد أسطوري - صور   |   البيئة : وحدة تكرير المصفاة ستعمل خلال شهرين   |   طلاب مصريون يبتكرون جراباً للهواتف الذكية .. صور   |   الزراعة تسمح باستيراد البطاطا ..   |   أغير.. من ليفربول إلى الدنمارك   |   الإصابة تبعد إنيستا عن مواجهة الغواصات   |   معاناة يونايتد تتفاقم بالتعادل مع بيرنلي   |   تونس تحذر من تهديدات إرهابية للانتخابات   |   حدث غامض لـApple في 9 أيلول   |   روبوت من الورق والبلاستيك لاستكشاف الفضاء!   |   نظارة ذكية تضيء وفق الإشعارات التي تتلقاها!   |  

ولي العهد يرعى حفل تخريج الفوج 25 من ضباط جامعة مؤتة

06/06/2012 17:56


السوسنة - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة رعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفل تخريج الفوج الخامس والعشرين من الجناح العسكري في جامعة مؤتة.

وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله سمو الأمير فيصل بن الحسين ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن ومدير الأمن العام الفريق أول الركن حسين هزاع المجالي ومحافظ الكرك محمد سميران ورئيس جامعة مؤتة الدكتور عبدالرحيم الحنيطي ونواب رئيس الجامعة وأمر الكلية في الجناح العسكري.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي ثم تفقد سموه طابور الخريجين الذي استعرض من أمام المنصة الملكية بنظامي المسير البطيء والعادي.

وألقى رئيس جامعة مؤتة كلمة خلال الحفل أكد فيها أهمية الجناح العسكري في جامعة مؤتة في تاهيل وإعداد نخبة من رجال الوطن علميا وعسكريا ليكونوا قادة المستقبل في قواتنا المسلحة الباسلة وقال "إن هؤلاء الأشاوس الذين ترعون انطلاقة خطواتهم الى خنادق الشرف والصمود يحملون في وجدانهم ان الإرادة تصنع الريادة وأنهم مسلحون بالعلم والإيمان ويؤمنون بالولاء للوطن وقيادته الهاشمية وأنهم نذروا أنفسهم وأرواحهم رخيصة في سبيل الذود عنه ويتحلون بقيم الشهامة والكبرياء والاعتزاز، سائرون على هدي الهاشميين لتظل الراية الهاشمية خفاقة عالية وتبقى أرضنا العزيزة مصونة كما أردتموها".

وكان مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور يحيى البطوش ألقى كلمة بين فيها إن هذا الوطن سيبقى معينا لا ينضب من الإمداد والإعداد للرجال في جميع الميادين جندا أوفياء ولاء وانتماء وطاعة وانضباطا وصبرا وإيثارا ليبقى الاردن واحة امن واستقرار وموئلا للأحرار وقال "نفخر بإنضمام هذه الكوكبة من فرسان مؤتة لقواتنا المسلحة هدية للوطن تحت القيادة الهاشمية الموسومة بالمكارم والعطاء والمؤسسية في الأداء، فهنيئا لابنائنا الخريجين في هذا اليوم المبارك ولذويهم الكرام الطيبين".

ووزع مندوب جلالة القائد الأعلى خلال الحفل الجوائز التقديرية على أوائل الخريجين في كليتي العلوم العسكرية والشرطية.

وحضر الاحتفال مدير عام الدفاع المدني ومدير عام قوات الدرك وعدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة وكبار ضباط القوات المسلحة والاجهزة الأمنية واعيان ونواب ووجهاء محافظة الكرك وعدد من الملحقين العسكريين المعتمدين في المملكة وذوي الخريجين.

واستكمالا لمراسم التخريج ،وزع رئيس هيئة الأركان المشتركة الشهادات والجوائز التقديرية على أوائل خريجي كلية العلوم العسكرية والقى كلمة هنأ فيها الخريجين من ابناء الوطن والدول العربية الشقيقة وذويهم.

ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الاعلى ومباركته لهم متمنيا التوفيق والنجاح لهم في وحدات وتشكيلات القوات المسلحة التي سيلتحقون بها.

وقال "إن مما يزيد من فرحنا وسرورنا وابتهاجنا في هذا اليوم الأغر ومن فخرنا واعتزازنا بكم وانتم تتهيأون مزهوين بفرحة التخريج للانخراط في صفوف القوات المسلحة الأردنية الباسلة أن يتزامن تخريجكم هذا مع غمرة احتفالات الوطن بأعياده الخالدة حيث ذكرى استقلال المملكة الاردنية الهاشمية وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش العربي وذكرى جلوس جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني على العرش الأمر الذي يجعل من مناسبة تخريجكم هذه المناسبة كبيرة تهديكم بها جامعة مؤتة فرسانا أشاوس الى هذا الوطن الذي تنتظركم حدوده وتخومه وكل شبر فيه كي تعلون من شأنه وتحافظون على هيبته وتحرسونه بمهجكم وارواحكم فأنتم خير من يقوم بهذه المهمة العظيمة لأنكم تسلحتم بالعلم والعمل في آن واحد وصقلتكم هذه الجامعة بالمعرفة ونهلتم من العلوم والتي يأتي العلم العسكري في مقدمتها فكنتم على درجة عالية من الكفاءة والاقتدار ما يؤهلكم لأن تقوموا بواجباتكم على أكمل وجه".

وعلى هامش التخريج افتتح رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن بحضور مدير الأمن العام وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الجناح العسكرية بجامعة مؤتة اليوم متحفا عسكريا وقاعة هاشمية يجسدان نشاة وتطور القوات المسلحة والدولة الاردنية منذ تأسيسها.

ويشتمل المتحف على مجموعة من الصور والاسلحة والمعدات التي استخدمت في الجيش العربي منذ نشأته وحتى يومنا هذا.

ويعتبر هذا المتحف تحفة حضارية ووطنية تسجل مراحل تاريخ الاردن من خلال معروضاته التي تتحدث عن تاريخ القوات المسلحة الاردنية وتاسيس الإمارة.

وفي ذات السياق، وزع مدير الأمن العام الفريق أول الركن حسين هزاع المجالي الشهادات على خريجي الفوج الخامس والعشرين من جامعة مؤتة الحادي والثلاثين من كلية العلوم الشرطية وسلم الجوائز لمستحقيها وهنأهم وذويهم بالإرادة الملكية السامية التي ظفروا بها من قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني. وقال الفريق أول المجالي في كلمة توجيهية للخريجين أن امن الوطن والمواطن واستقراره هو ألان بين أيديكم وأيدي زملائكم اللذين سبقوكم للخدمة ولكم ألان شرف المشاركة معهم في مسيرة الانجاز والأمن والاستقرار.

ودعا مدير الأمن العام الخريجين بذل أقصى الجهود والدخول السريع في معترك العمل الميداني لاكتساب الخبرة الشرطية في شتى المجالات والسعي دائما لإضفاء بصمات جديدة لهم في العمل الشرطي خاصة أنهم الركيزة الأساسية للقيادات المستقبلية لهذا الجهاز الأمني.بترا



هواااااااااااااااااااااااااااااامله والنعم

1
احم احم.....انا اجيت

أحلى واروع وارق واجمل تحيه واصدق تهنئه للخال الغالي الملازم حمزة سليمان المرايات تخرجه من جامعة مؤته الجنااااااااااااح العسكري...وعقبال الرتب العليا يااحلى خاااااااااااااال بالدنيا كلها


بني حسن

2

حيهم حمات الوطن


بسومه

3
تبريك

مبارك للخريجين وعقبال اولادنا يا رب


لولو

4

الف الف مبــــــــــــــــــروووووووووووووك للملازم زيــــــــــــــــــــــــاد شديفــــــــــــات ومنها للأعلــــى إن شاء اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


ابن الوطن

5
الف مبارك

مبارك للخريجين وعقبال عند االي بالمدرسه بدرسوا ومجتهدين


بني حسن

6

احلى تحية لفوج25 خاصة ابناء بني حسن


اجبد

7

كيف تصنع الشعوب فراعنتهم!


اندري

8
مبروك

الف مبروك الى فوج ضباط مؤته الخامس والعشرين 25 وعقبال فوج 26


.زيد باسم

9
مبرووووك

مبروووك للخال العزيز الملازم معاذ الصمادي الى الامام دائما ان شاءالله


.زيد الصمادي

10
مبروووووووك

اجمل التهاني والتريك للجد والجدة وللخال الغالي الملازم معاذ الصمادي بمناسبة تخرجه والى الامام دائما


علي جازي

11

مبروك للملازم راشد عاطف عيد الجهني


علي جازي

12

مبروك للملازم راشد عاطف عيد الجهني


علي جازي

13

مبروك للملازم راشد عاطف عيد الجهني


روان الرمثا

14

الف مبروك وعقبالك يا سيد يزن ابو شريتح


روان الرمثا

15
تهنئة

مبارك وعقبالك يا سيد يزن ابو شريتح


روان الرمثا

16
تهنئة

الف مبروك وعقبال كل الطلبة وعقبالك يا سيد يزن حويطات


تهنئة خاصة للملازم طلال النسور

17
roro

الف مليووووووووون مبررررروووووووك للملازم طلال محمود النسور من السلط بمناسبة تخريجة من جامعة مؤتة عئبال الرتب العالية يارب والله يخيلك لاهلك ويحميك يارب ويخليلك حبابيك


منال

18
الف مبروك للمتخرجين

الـــــــــف ملـــــــــيون ترلـــــــــــــــيون للمتــــــــــــــخرجيــــــــــــــن


مهيب المومني

19
الرياض

الف الف الف الف الف مبروك للجميع ---------والله حيهم حماه الوطن


غزل

20
مبروووووووووووووووووووك

الف الف مبروك والله يحميكو


عيد الغليلات

21
مبروك ابن العم

الف الف الف الف الف مبرووووووووووووك تخريج الملازم عابد الغليلات من جامعة مؤتة ابن عمك [المرشح:عيد عوض الغليلات :من الامارات]


اليسار السايس

22
حسام ابو صباح

الف الف الف مبروك


عدواني

23
الكايد

الف مبروووووووووووووووك لابن العم الملازم مراد العدوان التخريج وعقبال اللواء ابو المرد *


عدواني

24
الكايد

الف مبروووووووووووووووك لابن العم الملازم مراد العدوان التخريج وعقبال اللواء ابو المرد *


عدواني

25
الكايد

الف مبروووووك التخريج لابن العم مرا د العدوان وعقبال اللواء ابو المرد *


أحمد نايف محمود الخلايله

26
شو والله صرتوا إكبار

أنا راح أسجل بجامعه مؤته إنشاء الله انو يحلفني الحظ فيها , لان الوطن الذي لا نحميه لا نستحق العيش فيه


أحمد نايف محمود الخلايله

27
الخلايله

اتمنى مثلكم


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها