شهود عيان : اعطاب الية لقوات الدرك في معان   |   ميليت : المنسف مع الحويطات .. جيد   |   بحث ترتيبات زيارة البابا الى الاردن   |   جفت البحيرة.. فانكشف سر عمره 35 سنة!   |   هل أسقطت القوات الأميركية الطائرة الماليزية؟!   |   ابو سياف يدعو الحكومة لتقديم اعتذار رسمي   |   إسرائيل تعلق المفاوضات مع الفلسطينيين   |   بالفيديو .. قفزة ثنائية مذهلة .. تدخل دبي في غينيس   |   معان: تجدد الشغب .. والسفارة الاميركية تحذر   |   الرمثا يقصي الزعيم من الكأس بركلات الترجيح   |   سوريا : 30 قتيلاً حصيلة ضحايا القصف على الأتارب   |   رفع رواتب العاملين في البلقاء التطبيقية   |   الأردن يطلب شراء 300 ألف طن من القمح والشعير   |   كويتية توفيت في غرفتها منذ 8 شهور .. وابنتاها آخر من يعلم!   |   خليجي وزوجته يقتلان خادمتهما ويبلغان عن تغيبها   |   قيادي سلفي يبيح للرجل ترك زوجته تغتصب حتى لا يقتل   |   الأردن تسعى للاستثمار بمشروع قناة السويس   |   انهيار أحد أكبر جبال الجليد بالعالم   |   قانونية الاعيان تقر المعدل لقانون منع الارهاب   |   الحكومة تناقش ترجمة الرسالة الملكية للاقتصاد   |   أطفال الشام تحت الركام .. أميرة جرادات   |   من هو ماهر حجّار المرشح في وجه الأسد إلى رئاسة سوريا؟   |   فلس الريف .. وعذابات الطفيلة   |   معان في القلب .. وممتلكات الوطن كذلك   |   اسلاميو الاردن يرحبون بالمصالحة الفلسطينية   |   الملك : الفقر والبطالة على سلم أولوياتنا   |   غداء لتأييد دعم ترشح المومني   |   القائمة الانتخابية لتجمع شباب الصحفيين - أسماء   |   129 مليون دولار صادرات اربد   |   امن الدولة تنظر بقضية ابو قتادة   |  

الاخوان المسلمين .. تنامي العلاقات الاستراتيجية مع واشنطن

22/04/2012 21:37


عمان – السوسنة - قال مصدر اخواني ان محاور اللقاءات التي عقدها الوفد الاخواني المشكل من قبل قيادة التنظيم الدولي للاخوان المسلمين من ( مصر،الاردن،المغرب،تونس،ليبيا) تركزت على الترويج سياسيا للاخوان المسلمين ، وتقديم رسائل تطمينية لصانع القرار في اميركا ،حول العديد من القضايا الشائكة التي قد تمثل عقبات لتنامي وتطور العلاقة بين الاخوان واميركا .
 
واضاف المصدر ان :" زيارة الوفد الاخواني والتنازلات التي قدمها في اميركا،كانت حصيلة جهود ومناقشات مضنية بذلتها التنظيمات الاخوانية قبل حوالي اكثر من شهرين لنقل تصوراته حول مستقبل العلاقة مع اميركا، والاتفاق على الحد الادنى من شروط تحسين هذه العلاقة ( الموقف من اسرائيل ومعاهدات السلام معها،حقوق المرأة ،حقوق الاقليات في الدول العربية وخاصة النصارى ...) ،ويرى المصدر ان هذه التصورات كانت اشبه بتعليمات قدمها مندوبو اخوان مصر الى قيادات وقواعد هذه التنظيمات الاخوانية .
 
وحسب المصدر فأن فحوى اللقاءات التي عقدها الوفد الاخواني في اميركا ،تركزت في معظمها على طرح قضايا قطرية تتعلق بدولهم ( سوء الاوضاع الاقتصادية في مصر وتونس وضرورة تقديم الدعم المالي لهما ،المطالب السياسية لاخوان الاردن والمغرب ...) ،فيما قدم الوفد تصورا عاما حول عدم وجود مشكلة لدى الاخوان من التعاون المستقبلي مع اسرائيل ، وانهاء ملف القضية الفلسطينية ،بدعوى قدرتهم على ذلك ،نظرا للشرعية الشعبية التي يتمتعون بها في بلدانهم ، خاصة وان الصراع مع اسرائيل هو سياسي بالدرجة الاولى وليس دينيا .
 
ويرى مراقبون  ان ردة فعل التنظيمات الاخوانية التي شارك ممثلون عنها بالوفد الذي زار اميركا ،لم يتجاوز الادعاء بتحريف تصريحات المشاركين بهذه اللقاءات ،وانه لم يتم عقد لقاءات مع مسؤولين اميركيين ،وكان واضحا ان ردهم كان خجولا لم يستند الى اسس حقيقية ، ويستهدف شعبيتهم .
 



انا انا

1
هي هي

يا ويليييييييييييييييييييييييي ربي كريم هذا الكلام نفى توضيح وتبرير الكوفحي لسبوع الفات ربك كريم هو حكى ما كان لقائات مع امريكان وهون بحكي على ايش اتفق رب كريم طبخو كل شي بامريكيا وهلا صارو حبابيب بس زمان اعداءالامه وهلا في تنازلات والياهود حبايب حسب كلامهم رب يعبك وبده يكشفكم يا اخوان على البدري


ابورعد

2
وبقولوا لا تمويل خارجي

المواطن الاردني اصبح واعي ومثقف سياسي , يعرف face, U tube واهداف اي جهه حزبيه مكشوفه للمواطن , وما تخبط الاخوان بين الاتصال مع ايران وامريكا الا دليل على انهم ليسوا اهل لان يتحملوا مسؤلية تولي رآسة الحكومه , لا سيما انهم دائما يطلقون عبارة لا للقبضه الامنيه , ويوما ما اذا تسلموا لا سمح الله سيطالبون بأكثر من ذلك كما ينادي به الاسلاميين في مصر الآن .


معايطه الاردن فقط

3

اللة لايعطيكو العافية وين هالشعارات الاسلام هو الحل ولو صدقناكم اردن الحشد والرباط بس الاردن النا خبرة معكم من زمان ايلول نفسكم بس الفرق بهالحاء كمان احنا الاردنيين الاصليين ما بنقبل المتاردنيييء ن ان يحكمو الاردن هاي مشكلتكم اخزان مصر مصاروة سوري نفس الش


المعايطة

4

يعني شو الجديد في الموضوع من يوم يومهم بتعانوا مع الغير اتعاونوا مع ايران لخراب سوريا وتعاونوا مع اسرائيل لتدمير غزة وتعونوا مع واشنطن لبيع قضية فلسطين تعاونوا مع الفرس والشيعه دايما بعضو الايد الي بتنمد الهم
عكل حال كل مخططاتكم واجتماعاتكم المشبوهه في الليل وانشالله غير تنذلو وتنمرغ خشومكم بالتراب مثل ايام ايلول يا خون يا ............


هههههههههههههه

5

مهو على الاساس حرام عندكم الاتفاق من الاجانب صحيح المثل الي بقول عمرو ذيل الكلب ما بنعدل


هههههههههههههه

6

مهو على الاساس حرام عندكم الاتفاق من الاجانب صحيح المثل الي بقول عمرو ذيل الكلب ما بنعدل


عجلوني

7

الاخوان المسلمين لديهم قدرة على التمثيل على جميع الاطراف سواء دولية او محلية ولديهم القدرة على النفي والكذب واستنكار الكذب وجميع الامور قابلة ان تدخل ضمن دائرة الحلال بعض الوقت ثم تخرج الى دائرة الحرام جميع الخيارات لديهم متوفرة المهم الوصول الى السلطة ولو تطلب وضع يدهم بيد الشيطان


doctor

8

شبعتونا فصدق فاضي عن الغرب واميركا وانتم اول من ركض الى حضن اميركا...صحتين وعافية


doctor

9

شبعتونا فصدق فاضي عن الغرب واميركا وانتم اول من ركض الى حضن اميركا...صحتين وعافية


الحاج

10
الله الوطن الملك

طبعا بدكم اتقدمو تنازلات رحتو عشان اتقدمو الطاعه والولاء ولكو بكفي نفاق...... يحفظ الاردن وقائد الاردن ملكنا الغالي ابو حسين


محمد

11

اخوان...........


يكفى نفاق

12
يكفى الاستخفاف بعقول الناس

يكفى الاستخفاف بعقول الناس يكفى نفاق اسئتم للاسلام انتم بعيدين عنة فى اعمالكم كم اصبحت ارصدة كل واح فيكم بعد انضمامة للجماعة


الى الحاج رقم 6

13

الى صاحب التعليق رقم 6 الحاج ... طيب الحكومة الاردنية لها علاقات مع امريكا والا كمان بتخون الحكومة الاردنية


مروان الحسيني

14
طريق الإخوان المختصرة إلى السلطة

اقرأوا مقالتي الأخيرة عبر موقع السوسنة. أتمنى أن يكون هنالك حوار جاد حول هذه المسألة:


اردني

15

اصلا من زمان كل العقلاء فاهمينهم بدهم مناصب ودولارات بس ويدعسوا على الناس لانهم مش ناس واللي معهم كلهم لهم اسبقيات يا مش لاقين شغل يا بدهم رشاوي زيادة والاسلام بعيد عنهم


تعبط شرآ

16

لم يسجل التاريخ للتيارات الدينية معركة واحدة للإسلام، فكانوا دائما أدواتا رخيصة يقاتلون بالوكالة لصالح أعداء الاسلام ورموزه فقاتلوا لصالح بريطانيا مع مؤسس السعودية وقاتلوا مع الصهيونية والامبريالية ضد عبد الناصر وقاتلوا لصالح الامبريالية في افغانستان ثم العراق وليبيا واليوم اصبحوا احباب للامريكان.هم من جعلوا الاسلام والمسلمين مطيه للغرب.


ابن البلد

17

اذا ياخون بمن ستجاهدون هل الجهاد اصبح هوتخريب الوطن ومن عدوكم اذا هل هو الوطن اين القدس اين حرب التحرير لانعلم ماذا نقول الا اذهبوا اى جهنم وبئس المصير......ياجماعه الخون للمسلمين هل نحن اخوان الشياطين ام ماذا تسمون بقيه ابناء الاردن الحر ايها التابعون للاعداء.......من منهم حمل السلاح ضد العدو يوما لااحد لكنهم يحضرون الاسلحه من اربابهم لقتل البلد وابنائه الشرفاء ماذا اقول الا انكم حثاله الشعوب يا اصحاب الذقون المستعاره لعنه الله على الخائن


اردني و اردني

18
الى السيد معايطة

بس بدي اسألك سؤالين ....... السؤال الاول : مين اللي علمك الكتابة والانشاء. لانه بدك دورات في اللغة العربية وكتابتها حتى نتأكد انك عربي اردني اصلي !!!!!!!!!!؟ السؤال الثاني : مين اللي زرع فيك كل هالحقد والكراهية ضد الاردنين, اردنيين شأت ام أبيت وغصب عنك . لانه من كلامك انت مو راضع حليب انت راضع حقد وسواد ونفسي اعرف واحد مثلك شو عمل للاردن .... بس شوف غيرك شو عمل وعمر وطور . وانت إنظف ونظف قلبك لعل الله يغفرلك؟؟؟


........

19

............... نعتذر...........


..

20
...

......


ساجد

21
sajed_sal@yahoo.com

الخطاب السياسي للاخوان معروف منذ الاربعينات كل هدفهم باي دوله دوله الاستيلاء على السلطه, لا يوجد لديهم خطط اقتصاديه, ولا اجتماعيه , ولا تنمويه كلماتهم معرفه جيدا ومصطلحاتهم حفظت عن ظهر غيب اللي لا يروق لهم فهو خائن , نسوا علاقاتهم مع بن غورين مؤسس دولة اسرائيل وركوعهم تحت انظمة الدول العربيه لحصول على موقع او كيس من الدنانير مقابل موقف , البلاط الهاشمي لا زال يذكر من كان رئيسه ايام المغفور له المللك عبدالله ,, هو نفسه مراقب عام الاخوان,, وفي مصر اكثر , وفي ليبيا الثوره العميله اوسخ ثوره اسلاميه عميله ضد الشعب العربي وضد البلد ؟ يكفينا شعارات وعماله يا اخوان الاردن وبلاش نكشف المستور بالحقائق والورق والارقام ؟؟ وانا شخصيااا اتحدى اثبات عكس ذلك ... وللبقيه كلام


خوالده

22

والله كل اشي ولا العلاقة مع اسرائيل وين التصريحات الناريه ضد وادي عربه يا اخوان !!!!!! اتقوا الله في الوطن يا اصحاب الاجنده الخارجية والمصالح الشخصية انا كنت مع الاخوان في العام 1978 يعني قبل بني ارشيد ما يولد ووجدت بانهم غير مناسبين


مجهول

23

اخوان يا هماللي


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها