هكذا كان شكل فرعون .. صورة   |   فيديو لا يصدق...أسد يرتمي بحنان في أحضان رجل   |   حدث فلكي لن يتكرَّر إلا بعد مليون سنة   |   جرش : مركبة تدهس 3 اشخاص   |   تقرير الحوادث : 147 اصابة ..   |   شاحنات عالقة على الحدود الأردنية السورية   |   قُصي خولي : لهذا أحببتُ نساء أكبر منّي...وهذا عدد علاقاتي   |   القاعدة يهاجم مطاراً عسكرياً يمنياً على الحدود مع السعودية   |   الكويت : شبكة لتمويل داعش عبر حزب النهضة التونسي   |   كيف قتل رئيس مجلس إدارة توتال ؟   |   فتح : تقسيم الأقصى سيفجر المنطقة برمتها   |   اعتقال مطلوب خطير في اربد   |   رائحةُ النّفط وهُبَبُ الرّياح شمسية هجرية   |   مخالفات السيارات الحكومية - شريف الحموي   |   كوباني : ألف قتيل من داعش بسبب خيانة   |   عندما يغيب الوطن - د. محمد عقلة أبو غزلة   |   الرزاز : ملاحظات على خصخصة الاسمنت   |   مناشدة إنسانية عاجلة أمام وزيرة التنمية الاجتماعية   |   الدبلوماسية الكردية ....ودورها في نقل راهن الكرد إلى المجتمع الدولي - حسين أحمد   |   نخلة معلقة على اطراف وديان البحر الميت   |   اعتقال مدير مدرسة ..   |   نتمنى ان نراه فيث البحر الميت   |   حالة الطقس ..   |   مصالحات في قضية بورصات   |   الوفيات - 21-10-2014   |   زيادة الإعدامات بحد السيف في السعودية   |   النفط يهبط دون 86 دولارا   |   خالا وليد الجلاد في ذمة الله   |   هذه أكبر انتكاسة للسيسي   |   10 سنوات لاماراتي حاول اغتصاب فتاة سعودية !   |  

مؤتمر أعداء سوريا مؤامرات ودسائس لا تنتهي

07/04/2012 23:05


الكاتب : عبد الهادي الراجح

 ما يحدث في سوريا الشقيقة من أحداث مؤسفة معظمها مفتعلة ومبالغة بها وتكاد تلك الأحداث أن تصل لدرجة اللا معقول من جراء سلسة الأكاذيب والتجييش الإعلامي الذي هو شريكا أساسيا بكل قطرة دم بريئة نزفت في سوريا وقبلها ليبيا ، وهناك كذبة يتداولها الإعلام إياه وهو ما يسمى بالجيش السوري الحر الذي هو في حقيقته مجموعات من المرتزقة والبنادق الجاهزة للإيجار لمن يدفع وما أكثر دفيعه في الحالة السورية ، وقد صرح أحد عملاء الناتو في ليبيا المحتلة ويدعى عبد الرحيم الكئيب بأنه يوجد في سوريا مقاتلين من ليبيا وليس بتصريح من تجمع لقطاء الناتو في ليبيا المحتلة .

وكما هو معروف تم ضبط مئات السيارات من قبل الجيش السوري تحمل أسلحة ومعدات على الحدود الأردنية والعراقية واللبنانية تحديدا بواسطة عصابة 14 آذار التي مولها النظام الحاكم في الجزيرة العربية حتى الآن بأربع مليارات دولار منذ بدء الأزمة السورية ، لمصلحة من ذلك كما أننا لا ننكر وجود مجموعة منحرفة لا تتجاوز 2% من السوريين وهم من الجماعات التكفيرية التي تنادي بعودة الوطن الى ما قبل عصر الدولة .
 
وتركيا اليوم تقوم بدور السمسار الذي يريد أن يحصل على ثمن تجارته وخدماته من سيده الأمريكي الصهيوني ، والأزمة في سوريا 95% منها مصنوعة في تركيا بواسطة خبراء بالفوضى والإجرام من أمريكا وفرنسا والكيان الصهيوني وبريطانيا ومن لف لفهم ، وتمول من محميات الخليج المحتلة ، وعلى رأسها نظام آل سعود  الذي له تاريخ طويل طويل في التآمر على الأمة واحتلال فلسطين ومحاربة كل القوى المناهضة للاستعمار بدءا من التجربة الناصرية في مصر وصولا لتدمير العراق وليبيا واحتلالهما ، كما ظهر على الساحة لاعبا آخر مصنوعا من الورق الصهيوني البحت ويحرك بالريموت كنترول من بعيد ، يدعى قطر وهو عكس آل سعود فهو لا يملك شيئا إلا ثروات الأمة من النفط والغاز التي ينفقها بلا حساب لضرب الوطن العربي وإعادة احتلاله وفرض سايكس بيكو آخر ، وأصبح ذلك الكيان المسخ المسمى قطر صوته أعلى وأكبر من حجمه الذي يساوي علبة كبريت أو جحر لفأر قذر والغريب في هذه الأزمة المفتعلة أن الأحكام دائما جاهزة والقرارات أمريكية صهيونية فهم يطالبون بسحب الجيش السوري الذي يجاهد ويناضل لتطهير بلاده من المرتزقة والعملاء ومن يمولهم وفي نفس الوقت يسلحون تلك المجاميع الإرهابية المسلحة أصلا والتي لا يجمع بينها إلا أوامر الخارج الأمريكي الصهيوني ومحاولة تخريب الوطن وضرب استقراره ،  وأكثر غرابة موقف ما يسمى بالجامعة العبرية عفوا العربية والقطروز نبيل اللا عربي أمينها العام الذي أصبح وجوده في نيويورك وليس القاهرة باستمرار على حساب أصحاب الدفع السريع للمطالبة بإصدار قرار أممي يستند للفصل السابع أي ضرب سوريا واحتلالها عسكريا وبالتالي ضرب المقاومة لأجل بناء ما يسمى بالشرق الأوسط الجديد هذا الساقط المسمى بالنبيل اللا عربي الذي طرده حتى أنور السادات من كامب ديفيد وذلك لحماسه الزائد لإبرام صفقة كامب ديفيد والسادات كان يتبع سياسة الخطوة خطوة والنبيل اللا عربي يتبع سياسة أسياده عملاء أمريكا في الجزيرة العربية .
 
وقد تحدثت أحد الصحف أن وزير خارجية ما يسمى بدويلة قطر دفع للمدعو نبيل اللا عربي 50مليون دولار وذلك حتى يسارع بنقل الملف السوري لمجلس الأمن الدولي كما حدث في العراق وليبيا تماما ولولا مواقف روسيا والصين المشرفة لكانت الأمة العربية اليوم تحت الهيمنة الصهيونية ومشروع الشرق الأوسط في أول خطواته .
 
والأزمة في سوريا كما يبدو قد وصلت لنهايتها تقريبا وهناك فقط مجرد فلول من الإرهابيين والمرتزقة سينتهي أمرهم قريبا ونهاية هذه المؤامرة ستعيد ترتيب المنطقة والعالم من جديد وفقا لعالم آخر متعدد الأقطاب وأكثر إنسانية وعدلا من عالم شريعة الغاب الذي قادته أمريكا الصهيوني في العشرون عاما الماضية .
ولذلك نتمنى بعد انتهاء هذه الأزمة والقضاء على الإرهابيين أن يكون أول قرار سوري الانسحاب من هذا الوكر المسمى بجامعة الدول العربية الذي وجد ليكون خنجر أمريكا الصهيونية في خاصرة العرب.



سنحوري

1

مستوى ركيك في الكتابة ، والازمة نعم في نهايتها ويزول حكم البعث في سوريا


أأردني

2
عار

الى الكاتب: اولا :كيف تسمي الجيش الحر الذي يدافع عن المدنيين من القتل الهمجي من قبل قوات النظام بانهم مرتزقة وعملاء ثانيا: اذا كان كما تقول انه قطر تدفع لهؤلاء فمن يدفع لك انت ايران ام حزب الله ثالثا: من يقف الان مع النظام فهو مجرم مثله اخيرا انظر الى السنة ما حصل لهم من الشيعة والايرانيين ونظام سوريا امتداد لهم ، عد الى رشدك وصوابك ولا تنسى ان المرء يحشر مع من احب يوم القيامة


يونس محمود القيام

3
بوق جديد اسمه ...العبد السالح

لقد بان عورك أيها السالح وبانت عورتك كاشفة سوءة جهلك .... تتطاول على أسيادك الشرفاء في جزيرة العرب وغيرها من كل أرض المسلمين وتخون الصادقين المجاهدين !!!! وتدافع عن أنذال القتل وعصابات إيران واللات في سوريا ... لا أراك إلا بوقا فارغا غير أن ميزة التفاهة لديك ابين منها لدى غيرك!!


عربي مسلم

4
كفاكم يا بعثيون

الله أكبر كل ما جرى في الدول العربية لم يكن مؤامرة وإنما إرادة شعبية ضد الظلم والاستبداد ، أما ما يحصل في سوريا بالذات فهو مؤامرة من الصهيونية ؟ مع أننا جميعا نعرف ونعي ظلم هذا النظام العلوي للشعب على مدى أربعين عاما . وعندما أراد هذا الشعب أن يبحث عن حريته قلتم هذه مؤامرة . الكل فهم حقيقتكم لا تحاولوا خداع الأبرياء ، فهذا عصر قد مضى .


حر ابن احرار

5

كم دفع لك حزبل البعث الغاشم على هذا المقال التافه؟؟؟


طراونه

6
مشاركه

مبارك سيكون لك الحضوه عند بشار وخامئني ونصراللات ولا تنساني يابلديه عندهم هاي الدنيا ما تدري عن تقلباتها


الحوامدة

7
يا سوسنة

ارجو من القائمين على موقع السوسنة وضع مخافة الله بين اعينهم و عدم السماح لكل من هب و دب بكتابة مقالات ماجورة كمقالة هذا الشبيح و لو انه يحوي قليلا من مروءة الرجال لما قال ربع ما قيل، ان الاستهانه بدماء الشهداء الذين سقطوا في مواجهة العصابة الاسدية هو نكران لكل معاني التضحيات على مر العصور و اريد ان اؤكد للكاتب ان هذا النظام كان سيسقط بعد 10 او15 يوما لولا دعم اسرائيل و امريكا له و في اللحظه التي تقرر اسرائيل التخلي عنه سيسقط خلال ساعات و خير دليل على ذلك ما حدث في مصر و ليبيا فكفى تبجحا وكفى (بيع حكي) و اريد ان اسالك سؤال واحد ما تسعيرتك على كل مقال حيث من الممكن ان نجد لك زبون جديد.


يونس القيام ... منقول من ( أبو الجزر)

8
صح لسانك يا محمد

الكاتب : محمد ابو جزر حين أقرأ للمدافعين عن النظام الأسدي في سوريا هذا إن إستطعت إكمال القراءة لهم من فرط إشمئزازي من هكذا نوع من الكتابات , وما يقولونه فيها بأن هذا النظام هو أهم مكاسب الوطن العربي بنهجه المقاوم للصهيونية ودول الإستعمار وغير ذلك من الشعارات البالية التي إستغلتها الكثير من الأنظمة العربية و النظام السوري تحديدا” حتى تظل هكذا شعارات كالعصا في وجه أي معارضة ولكسب الرأي العام تاره و للدعس عليه تارة أخرى ! أسأل نفسي : عن أي عروبة يتكلمون ؟ و حين يصرخ بعض المأجورين على الفضائيات مدافعين عن هذا النظام بكل ما أوتوا من قوة الحناجر لأن لا مكان للمنطق في كلامهم , مستذكرين بطولاته التي لا تعد ولا تحصى و المواقف الرجولية لقادته على مدى العقود الماضية ! أسأل نفسي : ما الرجولة في هذا النظام التي يتحدثون عنها ؟ هل الرجولة أن يقتل العّزل ويشرّدالأطفال و النساء و الشيوخ ؟ هل الرجولة أن يحّرك دباباته لكي تقصف أبناء شعبه في حين أن له أرضا” محتلة في الجولان لم يسمع فيها دبيب النمل طوال عقود الإحتلال ! هل الرجولة أن يقتل في كل مكان في سوريا و في لبنان ؟ ذكر لبنان يأخذني لأتحدث عن مجازر هذا النظام بحق الفلسطينيين هناك .. هل تذكرون تل الزعتر ؟ مجزرة تل الزعتر لمن لا يعرفها هي مجزرة قام بها الجيش السوري و مليشيات يمينية متعاونة معه عام 1976 في مخيم تل الزعتر للاجئين الفلسطينيين و راح ضحيتها أكثر من ثلاثة الآف لاجىء بعد أن قطع الكهرباء و الماء والغذاء عنه قبل إجتياحة ليضطر ساكنيه لأكل جثث قتلاهم و أكل القطط والكلاب حتى لا يموتوا جوعا” ! تل الزعتر مأسآة من مآسي الفلسطينيين والتي وقعت على يد هذا النظام الفاشي و الذي يتاجر فيهم و بقضيتهم وبكل وقاحة الى الآن . يحضرني الآن مقطع من قصيدة تل الزعتر للشاعر الكبير مظفّر النواب يصف فيها المأسآة و يقول : لا تقتربوا أكثر من ذلك فالمذبحة الآن مشوهة جثث الأطفال بلا فرح وأميز رائحة الرضع والخرز الأخضر يورق في اللحم المحروق أكانوا قبل قليل حقا أطفالا لا تدعوا أي صغير يذهب من هذا الدرب سيبتسم اللحم المحروق له …. ! ما يحدث الآن في سوريا ليس أقل إجرامأ” و جبنأ” مما حدث في تل الزعتر ومن يذبحون الآن لا فرق بينهم وبين من ذبحوا بالأمس ومن سيذبحون بالغد فالقاتل واحد و كلهم قتلوا بإسم الممانعة ! فلتسقط الممانعة التي سقط على مذبحها آلافا” من الأبرياء لا ذنب لهم إلا أنهم عارضوا الإستبداد ورفضوا الظلم و دافعوا عن أنفسهم في وجه الهمجية . فلتسقط الممانعة إن كانت على جثث الأبرياء و ليسقطوا معها غير مأسوف عليهم و عليها .


فداك يا سوريا

9

يا برفسور عبد الهادي وين عايش مشان الله يا رجل هل نصف الشعب السوري خاين هل روساء العرب خون هل العالم كلة خاين ما هي مصلحة العالم في سوريا لا تقول العدو الصهيوني لان الاسد الراعي الرسمي لبطولات الصهاينة لكن تعادون الجزيرة والعربية لانها تنقل الخبر بالصوت والصورة النتيجة ما فعلة اسرائيل في 50 عام فعل ضعفة الاسد في 1 عام لكن عيب على كاتب مثلك ان يكون اخر من يعلم عن:1 _القتل الممنهج 2_اغتصاب النساء 3_تدنيس لبيوت الله 4_تعذيب الاطفال والنساء والشيوخ والجرحى 5_تهجير السكان 6_اعتماد سياسة الارض المحروقة 7_؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 8_؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......................... احترموا عقولنا يا شعب سوريا الابي انتظروا النصر من عند الباري(وما النصر الا من عند الله)


الملا

10
مشارك

وانا اقرأ المقال حسبت ان الكاتب بشار الجعفري


سوري عربي

11
تحيه للاخ الراجح

يبدو ان اموال قطر والسعوديه قد اعمت البعض عما يحدث انتم جالسين هنا تاخذون معلوماتكم عن الجزيره والعبريه السعوديه التي تتحدث في كل الوطن العربي عن الديمقراطيه الا في السعوديه والكاتب لديه بعد نظر وقال كلمته واتسال لماذا هذه السوقيه من الجالسين على قارعه الطريق


شوشو

12

من حق الكاتب ان يعبر عن رايه وليس من حق من يخالفه الراي شتمه او التحريض عليه اليست الديموقراطية هكذا؟ ثم نعم ان الحكم في سوريا ظالم واغلب الشعب مهمش وهذا حال كل الدول العربية وعلى راسها قطر والسعودية ومشيخات الخليج؟ اما انه حكم علوي كافر فُعمان تحكمها الشيعة الظاهرية وهم دون ال 10% من السكان؟ عجبي؟ كل ما يحول ان يقوله الكاتب ان هناك مؤامرة على سوريا لغايات تقسيمها وهذا صحيح اما ان الاصلاح في سوريا فهو مطلوب بس بدون سفك دماء وادخال البلاد في متاهة ؟ لو ان الاموال التي انفقت على الفتنة انفقت على اصلاح ذات البين والنهوض بسوريا لكان افضل لكل امة العرب والاسلام؟؟؟ علينا احترام اراء الطرف الاخر والا فاننا لا نستحق الحرية ونناقض انفسنا بمطالب الاصلاح وهنا لا الوم الانظمة باستخدام الرعاية الابوية في الحكم؟؟؟ دعونا من الغوغائية والفوضى لانها لا تنتج الا التخلف والدمار؟؟؟ التغيير سيحدث في كل العالم وليس في العالم العربي؟؟؟ لانها سنة الله؟؟؟ والسؤال المهم هنا هل نريد تغيير ايجابي يضيف للانجازات ويعالج مواطن الخلل؟ ام فتن لا تبقي ولا تذر وتسفك الدماء؟ انا لا اريد الاصلاح اذا ترافق مع نقطة دم خاروف مش انسان ؟؟؟ لذا علينا كلنا ان نقول نعم للاصلاح نعم للتغيير الممنهج ولا للتدخل الاجنبي الاستعماري؟ السنا امة واحدة الم يامرنا الله بالاصلاح؟ ختاما نعم هناك ظلم شديد في سوريا ولكن ايظا هناك مؤامرة ولن نسلم من نتائجها اذا ما نجحت والحكمة تتطلب عدم انفلات الامور لاننا في الاردن سنتأثر بصورة كبيرة وسلبية والكل بعرف انه احنا مش ناقصنا؟؟؟ لذا ارجو من اخوتي ابداء الراي مع احترام الاخر فالمؤمن ليس بشتام وحان الاوان لنرتقي في نقاشاتنا!!


مواطن صافن

13

............... نعتذر...........


شعان سام

14

لست ادري لماذا نهاجم كل شخص يحاول المحافظة ، على إستقرار سوريا بغض النظر عن السياسة التي يتبعها حزب البعث الحاكم . الا يعلم الاخوة اللذين يهاجمون هذا لكاتب النبيل ان إحتلال العراق بمساعدة العملاء المرتزقة قد كلف العراق أكثر من مليون ونصف شهيد وان العراق أصبح الان بفضلهم من دول العالم الرابع ، وان ليبيا في نفس الطريق ، تعليقات باطلة يراد بها حق . وإلى الامام يا صاحب القلم الشريف العفيف .


هاني العقيلي

15
ب الله عليكم ارحمونا يا سوسنه

................. نعتذر...............


مواطن

16

................. نعتذر...............


اسامة محافظة

17

لقد اصبت يا عبدالهادي فأنت من الاعلاميين القلائل الذين انصفوا سوريا ودافعوا عنها سوريا التي يريدون تدميرها كما فعلوا بالعراق وليبيا سلمت يمناك والى الأمام .


محب للحق

18
............... نعتذر...........

............... نعتذر...........


محب للحق

19
............... نعتذر...........

............... نعتذر...........


محب للحق

20
............... نعتذر...........

............... نعتذر...........


باســــل الشــــناق

21

لو رجعنا قليلا الى ما حصل في ليبيا هل هو ثورة حقيقية ؟؟ولو كان ثورة شعب حقيقة لماذا الاقتتال ما زال والبارحه عبر شاشات التلفزه نسمع احد المتحدثين من قلب ليبيا ان الرصاص موجه للراس والصدر بدليل ان هنالك من يريد ان يستمر قتل وتعذيب العرب والمسلمين في ليبيا وشان ليبيا شأن جميع الدول العربية هنالك من يدسون السم بين الناس لاشعال الفتن والتىمر على العروبه بهذا الربيع العربي المزعوم .... هل كان بإستطاعة من يدعون انفسهم بالثوار المقدره على مقاومة الجيش الليبي لولا تدخل الناتوا ؟؟؟ اجزم كان ذلك من المستحيل وغير الممكن ولهذا انا مع الكاتب هنالك قوى آثمه تريد زعزة امن واستقرار سوريا والله نسأل أن يحقن دماء الاخوان في سوريا آمين ..


الشاعر /حسين خالد مقدادى

22
يا من تتذرعون بالمقاومة والممانعة ! البعثيون ...

كل واحد منا يتذكر ما قام به النظام البعثي في سوريا من مذابح على مدى الخمسين سنة الماضية انتقالا من امين الحافظ الى الآن ومن منا يستطيع ان ينكر ما تراه عينه والقاعدة تقول ( ولا تكذب عين راء ) في 1966 وما قبلها معسكرات القطيفة قرب دمشق يذكر التاريخ التفيات التى تمت ضد ما غير البعثي في الجيش السوري - ثمما فعله الجيش السوري في شمال الاردن يوم 14- 9- 1970 - ولا أحد ينسى مذابح نحن نشهد بها ونشهد عليها من تل الزعتر وبرج البراجنة وحماة وحمص وتدمر وحلب والكثير الكثير


شبل سوري عربي

23
تحيه لراجح

......................


شبل سوري عربي

24
تحيه لراجح

اخي الكاتب كلما ارتفع اصوات الماجورين كلما كان الشي موثرا اشكرك واشكر السوسنه باسم كل سوري حر سواء كان معارض او مؤيد انت قلت الحقيقه والذين يتكسبون على حساب الدم السوري يزعجهم ذلك وعشان هيك تجدهم بدل المناقشه اتكرار نفس الاسطوانه والتهجم على شخصك الذي لم يصلوا بعد الف عام لمستوى............واعتداري منك ومن القراء على هذه اللغه ولكن شبئ يطيير العقل


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها